تحميل برنامج جيمب GIMP 2022 لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج جيمب GIMP 2022 لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج جيمب GIMP 2022 لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج جيمب GIMP 2022 لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً.

هو برنامج لتعديل الصور مفتوح المصدر . يجعلك تحول صورك الى شئ فريد. سيجعلك ترسم وتلون وتقوم بتحويل ملفات الصور لصيغ مختلفة.يوجد به بعض الاضافات ستجعلة برنامج مفيد جدا مثل تحسين جودة الصورة والفلترة واضافة مؤثرات. يدعم العديد من انواع الملفات ويعمل على العديد من انظمة التشغيل.برنامج GIMP تحميل للكمبيوتر عربي يعتبر من البرامج القوية فكل مستخدمين التطبيق أثبتوا أنه البديل الأقوى لبرنامج الفوتوشوب.

فهو ينفذ نفس مهامه ولكن بطرق سهلة للغاية لا تحتاج لخبرة أو كورسات لتعلمها كتعديل جميع الصور وإنشاء العديد من الرسومات المختلفة وتحسين المنظر العام وإصلاح جميع العيوب لتظهر الصور بشكل أكثر احترافية ويتيح للمستخدم التحكم في الشاشة وفي الإضاءة ودرجة تشبع الألوان في الصورة وينفرد gimp على قائمة من المؤثرات والفلاتر لم تظهر بعد في أي برنامج آخر وكذلك صناعة الصور المتحركة GIF بطريقة سهلة للغاية وغير معقدة.

ولم يكتفي بذلك فقط بل يمد المستخدم بالعديد من الإمكانيات والمميزات.تحميل برنامج جيمب GIMP للكمبيوتر أحدث إصدار بجميع اللغات (عربي انجليزي فرنسي) وغيرهم، أفضل برنامج مجاني بديل برنامج الفوتوشوب الشهير لتحرير الصور وتغيير الخلفيات والتلاعب الصور والألوان والكتابة على الصور مجاناً. يُعد برنامج Gimp من أسهل برامج تعديل وتحرير الصور على جهاز الكمبيوتر لجميع الويندوز،

نظراً لأنه يمتلك جميع مميزات وإمكانيات برنامج Adobe Photoshop الشهير في مجال تحرير الصور الرقمية. ومع ذلك فإن برنامج جيمب متوفر بالمجان، لأنه برنامج مفتوح المصدر على عكس برنامج ادوبي فوتوشوب الذي يعطيك فترة تجريبية مجانية وبعدها يطالبك بشراء البرنامج، أما برنامج Gimp Free Image Editor فهو مجاني تماماً يمكنك استخدامه على جهازك كما يحلو لك بدون فترات تجريبية وبدون المطالبة بالشراء نهائياً، كما أنه يعمل على ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت معاً بتوافق تام.

تحميل برنامج جيمب GIMP 2022 لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet 2022 للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تنزيل برنامج جيمب GIMP للكمبيوتر عربي انجليزي فرنسي لتحرير الصور

برنامج Gimp هو برنامج بسيط وسهل الإستخدام كمان أنه لا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة حيث لا يتجاوز حجمه 16 ميجا بايت لذلك فهو برنامج خفيف لا يؤثر علي أداء الجهاز أو سرعته ويعمل البرنامج من خلال مجموعة كبيرة من أدوات التلوين والتي تهم كل محترفي الرسومات والصور كما يعمل البرنامج من خلال تقنية ما يسمي بصقل الحواف والتي تتوفر لكل أدوات البرنامج التي تستخدم أثناء التعديل علي الصور.

ويعمل برنامج Gimp عربي مجاناً أيضاً من خلال مولد تدرجات حيث تستطيع تدريج أي تأثير أو أداة موجودة في هذا البرنامج حسب رغبتك وليست هذه الأدوات فقط ولكن البرنامج يتيح لك أن تضيف أي فرشاة أو أداة معينة مخصصة لمهمة ما دون أي مشكلة كما يتمتع برنامج جيمب لتعديل الصور بمميزات تقنية غاية في الروعة حيث يستطيع أن يقوم بإدارة الذاكرة بشكل رائع مما يجعل الصور التي يتم تحريرها من خلال البرنامج بحجم صغير ومحدود وهي ميزة مهمة للغاية.

كما يعطيك البرنامج مجموعة كاملة من الإعدادات والخيارات الخاصة بعمليات Transform والتي تتم علي المساحات أو علي خطوط التحديد لتجد نفسك تتمتع بمجموعة أخري من أدوات التحديد والتي تشبه للأدوات التي يستخدمها برنامج الفوتوشوب حيث يتوفر إمكانية التحديد بالفرشاة وإستخدام ما يسمي بالمسارات Paths.

اقراء ايضا : تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج Excel اكسيل باللغة العربية مجانا للكمبيوتر رابط مباشر

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير

مميزات برنامج GIMP للكمبيوتر اخر اصدار

  • برنامج GIMP برنامج تصميم وتحرير صور مفتوح المصدر ومجاني يعمل على مختلف أنظمة التشغيل.
  • البرنامج يتميز بالمرونة الفائقة وتعمل الشركة المنتجة له على تطويره باستمرار كما أنه يدعم العديد من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية وهذه واحدة من أهم مميزات البرنامج.
  • يمكنك من خلال برنامج GIMP عمل العديد من التعديلات والمعالجة للصور مثل ضبط درجة السطوع والألوان وزيادة جودة الصور وإضافة العديد من المؤثرات الرائعة على الصور فهو مفيد جدا للمصممين والمصورين.
  • برنامج GIMP لا يضغط على موارد جهاز الحاسب فهو خفيف وسريع ولا يتطلب موارد جهاز متقدمة لكي يعمل معك بكفاءة.
  • البرنامج يدعم العديد من صيغ ملفات الصور مثل: GIF، JPEG، PNG، XPM، TIFF، TGA، MPEG، PS، PDF، PCX، BMP وغيرها من صيغ الصور الأخرى.
  • برنامج GIMP يحتوي على مجموعة من أدوات الرسم المهمة مثل قلم الرصاص والفرش والاستنساخ والبخاخة وغيرها من الأدوات المستخدمة في عملية الرسم.
  • إصلاح أخطاء الصور والتشوهات التي تنجم عن أخطاء أثناء التصوير فهو يحتوي على أدوات تعمل على تصحيح الصور وجعلها تبدو عالية الجودة.

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج التصميم جيمب (GIMP) يعتبر من أقوى الحلول المجانية المتاحة في معالجة وتحرير الصور والتعديل عليها وهو تطبيق مفتوح المصدر ومنافس وبديل قوي لبرنامج الفوتوشوب المدفوع، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يوفرها لكل عشاق التصميم والرسم على جهاز الكمبيوتر، يمكنك التلاعب بالصور والحصول على نتائج جيدة عن طريق إستخدام نظام الطبقات في خطوات بسيطة، ايضا كل المحترفين في مجال التصميم يستخدمون برنامج جيمب العملاق، البرنامج مستقر وخفيف على النظام ويستهلك موارد معتدلة من المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، يمكنك الآن تحميل برنامج جيمب المجاني وتثبيته واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير وتعديل الصور الرقمية والرسم والتصميم مجانا ومدى الحياة.

تحميل البرنامج من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً