برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر.

يتمّ تحميل برنامج Microsoft teams للكمبيوتر من قبل العديد من المستخدمين ليتمكّنوا من الحصول على جميع الميّزات التي يوفّرها تنزيل Microsoft Teams مجانا دون الحاجة إلى استخدام متصفّحات الانترنت كما يفضّل الكثير من المستخدمين الدّخول إلى حساباتهم على كيفية تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز باستخدام التّطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذّكيّة أيضًا، ويعدّ مايكروسوفت تيمز واحداً من أبرز تطبيقات التّعليم عن بعد في وقتنا الرّاهن.

مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams هو برنامج جديد داخل سلسلة الأوفيس لكى تطور وتحسن من طريقة التواصل الاونلاين المباشر وتسهيل عمليات الدراسة للمدرسين والطلاب وكذلك للموظفين فى الشركات والمديرين الذين يعملون فى المنزل بشكل دائم بسبب الاحداث الحالية من كورونا وغيرها ، البرنامج متوفر فى الإمارات وباقى دول العالم وينافس تطبيق زووم بقوة فى المجالى التعليمى بالأخص لانه يسهل الشرح وجمع الدرجات والإمتحانات وغيرها من امور المدارس والتعليم ،

إذ تهتم ميكروسوفت جدا بالطلاب وتعطيهم نسخ مجانية لتسهيل عملية دراستهم ولكن للشركات فهو ليس مجانى وهذه لمحة جيدة من صاحب شركة Microsoft الذى دائماً ما نراه يُسهم فى تنمية المجتمع العالمى من خلال تقديم عطاءات ومنح ودعم دراسة المدن النامية.

Microsoft Teams هو برنامج صمم بشكل أساسي للشركات والمؤسسات لمساعدتها على تنظيم جميع اتصالاتها عبر الإنترنت وأعمال المشاريع المشتركة. انضمت Microsoft إلى سوق التعاون من خلال Microsoft Teams. إنه تطبيق مراسلة للأعمال يقع بشكل جيد داخل نظام Office 365 البيئي. فهو يجمع بين إمكانات الخدمات القائمة على النصوص مثل Slack مع ميزات مؤتمرات الفيديو.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet 2022 للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تنزيل برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز : بعد النجاح الباهر الذي حققه تطبيق تيمز في ادارة المؤسسات والأعمال عن بعد ، وخاصة استخدامه مع غيره من تطبيقات العمل عن بعد فبرنامج ادارة فرق العمل ميكروسوفت تيمز Microsoft Teams الذي أطلقته ميكروسوفت حديثا كبديل لتطبيق Slack يوفر حلا ٱمنا للشركات يضمن التواصل بين الادارة والموظفين ، بالاضافة الى ادارة مشاريع الفريق عبر الوصول الى الملفات وادارتها ومشاركتها اونلاين عبر محادثات فيديو كونفرنس موسعة وذات جودة عالية.

كما أنه قد ذاع صيت برنامج تيمز Teams وقدرته على تحسين جودة وكفاءة العمل من خلال توصيل الموظفين بادوات فعالة عبر العمل عن بعد وتوفير وقتهم وجهدهم، تابع تفاصيل أكثر عن تحميل Microsoft Teams شرح مايكروسوفت تيمز تطبيق ادارة فرق العمل عن بعد للاندرويد . لذلك يعتبر تطبيق تيمز من أهم برامج شركة Microsoft التي يتم من خلالها شرح الدروس على منصة My School، ويجد الكثير من الطلاب أن تحميل البرنامج على الجوال أو أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية طريقة مناسبة لمتابعة دروسهم الخاصة.

اقراء ايضا : تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج Excel اكسيل باللغة العربية مجانا للكمبيوتر رابط مباشر

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير

ما هو ميكروسوفت تيمز Microsoft Teams ؟

ما هو microsoft teams ؟ برنامج ميكروسوفت تيمز لادارة فرق العمل عن بعد هو هو بديل رائع اطلقته مايكروسوفت لتطبيق سلاك slack لمشاركة المستندات والفيديو والمكالمات الصوتية اونلاين مع فرق العمل المختلفة ، يوفر برنامج ميكروسوفت تيمز لاعضاء فريق العمل الاجتماع من أي مكان وعقد مؤتمرات بالصوت والصورة تضم من 10 اشخاص حتى 1000 شخص.

اقراء ايضا : تحميل برنامج جيمب GIMP 2022 لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

مميزات برنامج Microsoft Teams اخر اصدار

يتمتّع مايكروسوفت تيمز بالعديد من الميّزات، ومنها ما يأتي:

  • النّسخة المجّانيّة: عملت شركة مايكروسوفت على تزويد النّسخة المجّانيّة من هذا البرنامج بمعظم الميّزات التي تتوفّر في النّسخة المدفوعة، وتتوافق هذه النّسخة مع مختلف الهواتف الذّكيّة وأجهزة الكمبيوتر.
  • عقد الفصول الدّراسيّة: يحتوي مايكروسوفت تيمز على كثير من الأدوات التي تساعد في عقد المحاضرات والحصص المرئيّة عن بعد وإدارتها بشكل كامل.
  • أداة الدّردشة: عملت مايكروسوفت على تزويد هذا البرنامج بأداة الدّردشة ليتمكّن المعلّم من التّواصل مع الطّلبة من أجل الإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم المختلفة.
  • تحميل مايكروسوفت تيمز – تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر – تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز على الكمبيوتر – تحميل برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر – تنزيل Microsoft Teams مجانا – كيفية تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز – مايكروسوفت تيمز PDF – مايكروسوفت تيمز 365.
  • الوصول إلى جميع محادثاتك وملفاتك المشتركة مع زملائك في العمل من نفس المكان.
  • العمل بشكل تعاوني على وثائق وملفات الفريق والدردشة علانية وإرسال رسائل في الوقت الحقيقي.
  • يمكنك إجراء مكالمات فردية أو مكالمات جماعية كما يمكنك حتى اختيار استخدام الصوت فقط أو مع الفيديو.
  • التكامل مع قائمة طويلة من التطبيقات الأخرى، حتى الإصدار المجاني. يوفر بشكل خاص تكاملاً محكم مع تطبيقات Microsoft الأخرى.

فإذا كنت معلم بإحدى المدارس وتريد أن تلتقي بطلابك لشرح دروسك التعليمية وتكملة المناهج أون لاين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، أو إذا كنت موجه أو معلم أول وتريد أن تلتقي بالمدرسين لمناقشة التعليمات الخاصة بالمادة التعليمية ومناقشة الإمتحانات ، أو إذا كنت تريد أن تعطي دروس خصوصية أو كورسات تعليمية نحن نقدم لك عملاق التعليم الإلكتروني المجاني التي تقدمه لك شركة ميكروسوفت وهو برنامج Microsoft Teams فقط يمكنك إستخدام البرنامج عن طريق إيميل office 365 لأنه جزء منه.

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock