تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق منصة عين عمان، تنزيل Ayn Om للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق منصة عين عمان، تنزيل Ayn Om للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق منصة عين عمان، تنزيل Ayn Om للاندرويد والايفون.

دشنت وزارة الإعلام العمانية منصة عين عمان التجريبية ayn.om كخطوة إيجابية في مجال الإعلام الرقمي ومواكبة التوجه العالمي في صناعة مؤسسات الإعلام الرقمية حيث اعلنت وزارة الاعلام العمانية عن إطلاق منصة عين عمان أول منصة تفاعلية رقمية في السلطنة في تشجيع ونشر المحتوى الإلكتروني العماني والعربي والتواصل بين تليفزيون وإذاعة السلطنة وبين الجمهور سواء كان داخل أو خارج عمان.

وتُمثل “عين” أول منصة تفاعلية رقمية في السلطنة، حيث تسعى لدعم ونشر المحتوى الإلكتروني العُماني والعربي، ومد جسور التواصل بين تلفزيون. وإذاعة سلطنة عُمان والجمهور في السلطنة وخارجها. وجاء إطلاق المنصة في إطار جهود السلطنة الهادفة إلى تعزيز مجال التحول الرقمي، واتساقًا مع رؤية وزارة الإعلام الرامية إلى تقديم خدمات إعلامية مُتقدمة وعالية الجودة، ولتحقيق التكامل في الأدوار ما بين الإعلام التقليدي والجديد.

والزائر لهذه المنصة اي منصة عين عمان ayn om يستطيع أن يقف على جميع تفاصيل التحولات التي شهدتها السلطنة خلال العقود الماضية. وخصصت المنصة مساحة خاصة للسلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- توثق للمراحل التي مرت بها النهضة الحديثة التي قادها السلطان الراحل ونقلت عمان إلى المرحلة التي وصلت إليها اليوم. وبعض ذلك المحتوى تنفرد المنصة ببثه للمرة الأولى. وبهذا المعنى تكون المنصة بما فيها من محتوى الإعلامي شاهدا على تطور النهضة العمانية سياسيا واجتماعيا واقتصاديا.

تحميل تطبيق منصة عين عمان، تنزيل Ayn Om للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل اومي تيفي مهكر، تنزيل ‎OmeTV للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار

تحميل واتساب عمر الوردي و الأزرق و العنابي و الأحمر 2022 ميديافاير

تحميل CCPlay توكا بوكا، تنزيل متجر تنزيل العاب وتطبيقات مهكرة

تنزيل تطبيق عين Ayn عمان للاندرويد والابفون برابط مباشر

ويوفر تطبيق عين Ayn عددا من الخدمات منها البث الحي والمباشر للقنوات الإذاعية والتلفزيونية، وخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب (on demand) من خلال عرض أرشيف الأعمال التلفزيونية والإذاعية الحديثة والقديمة، وخدمة (Catchup TV) التي تُقدم للمستخدم إمكانية التوقف عن متابعة البث الحي لقناة ما عند توقيت محدد، ومن ثم مُواصلة مُتابعة البث عند الرغبة وذلك وفق جدول البث.

كما تتيح المنصة مُشاهدة المحتوى في حال عدم تَوفُّر الانترنت عبر تحميل المحتوى في التطبيق الإلكتروني للمنصة، بالإضافة إلى توفير إحصائيات دقيقة وآنية وتقارير تنفيذية حول محتوى المنصة، ومعرفة أنواع الأجهزة المستخدمة والمحتوى الأكثر مشاهدة، من خلال مؤشرات تَرصد مدى تفاعل الجمهور مع المنصة والتي من شأنها المساعدة على اتخاذ القرارات بشأن تطوير المحتوى.

وقد جاء اختيار اسم “عين” للمنصة ليحقق دلالات عديدة. ولعل أبرز الدلالات أنه مشتق من الهوية المرئية لقنوات الإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان، بينما يرمز “العين” إلى الحرف الأول من عمان ، وترتبط العين بالبصر والبصر. يوفر تطبيق عين القدرة على تقديم برامج تفاعلية تتناسب مع تطلعات الجمهور والمتغيرات العالمية في تقديم المنتج الإعلامي. باستخدام أحدث التقنيات مثل الواقع الافتراضي (VR 360)، وإشراك الجمهور في اختيار المشاهد التي يتم بثها من العمل المقدم والخدمات الأخرى.

اقراء ايضا : تحميل برنامج سبيزي Spyzie APK 2021 | التجسس على الواتساب

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد Whatsapp Gold ابو عرب ميديافاير

تحميل تطبيق واتساب محمود الجدوع اخر تحديث MGWhatsApp 2022

تحميل تطبيق فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO النسخة المدفوعة مجانا

مميزات منصة عين عمان Ayn Om للاندرويد والايفون

وتتميز منصة عين عمان كونها تحتوي على الكثير من المواد الهامة والممتعه خاصة وأنها تتضمن خاصية البث المباشر لجميع القنوات الاذاعية والتلفزيونية وايضا تتيح للمشاهد أن يطلع على ما تقوم القنوات ببثه خلال 48 ساعه الماضيه من خلال تبويب “لايفوتك” كما انه ايضا تتيح تقنيه الواقع الافتراضي والذي ينقل المشاهد في رحلة إلى مواقع واماكن متنوعه في سلطنة عمان.

  • يقدم تطبيق عين خدمة البث المباشر على التطبيق.
  • يوفر خدمة الفيديو.
  • تتيح المنصة مُشاهدة المحتوى في حال عدم تَوفُّر الانترنت عبر تحميل المحتوى في التطبيق الإلكتروني للمنصة
  • خدمة (Catchup TV) التي تُقدم للمستخدم إمكانية التوقف عن متابعة البث الحي لقناة ما عند توقيت محدد، ومن ثم مُواصلة مُتابعة البث عند الرغبة وذلك وفق جدول البث
  • توفير إحصائيات دقيقة وآنية وتقارير تنفيذية حول محتوى المنصة
  • تقنية بث الواقع الافتراضي “في ار 360”.
  • احتضان المواهب العمانية عبر استضافة محتواهم السمعي والمرئي.
  • معرفة أنواع الأجهزة المستخدمة والمحتوى الأكثر مشاهدة، من خلال مؤشرات تَرصد مدى تفاعل الجمهور مع المنصة والتي من شأنها المساعدة على اتخاذ القرارات بشأن تطوير المحتوى
  • كل ذلك وأكثر تجدونه داخل عين.

اقراء ايضا : افضل تطبيقات و مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني 2022 Free USA Number

تحميل متجر بازار Bazaar للاندرويد والايفون 2022 – برامج مهكرة

تنزيل برنامج بي بي ام بلس BBM Plus احدث اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Vshare للايفون بدون جلبريك 2022 اخر اصدار

وتعرض منصة عين عمان الرقمية التجريبية مباراة عمان والسعودية ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكأس العالم لكرة القدم، بعدما حصلت وزارة الإعلام في سلطنة عمان على حقوق عرض مباراة سلطنة عمان الدولية في تصفيات كأس العالم في قطر 2022 والمباريات الودية التي يخوضها منتخب سلطنة عُمان سواء مباريات رسمية أو ودية.

تنزيل تطبيق عين عمان على الأندرويد:  هنا

تحميل تطبيق عين عمان على الآيفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock