تحميل لعبة الحياة القصيرة Short Life للكمبيوتر و الاندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة الحياة القصيرة Short Life للكمبيوتر و الاندرويد

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة الحياة القصيرة Short Life للكمبيوتر و الاندرويد.

تحميل لعبة الحياة القصيرة للكمبيوتر Short Life برابط مباشر: لعبة الحياة القصيرة للاندرويد قد ظهر نوع جديد من الالعاب والتي قد تم إستخدامه لتصميم الشخصيات في شكل مختلف ومع نظام حركة فيزيائية مختلفة التي تجعل منها اللعبة الفكاهية و هي المحببة في شكل كبير للإطفال ولما تتمتع فيه من المواقف.تظهر لنا العاب جديدة من وقت الى اخرى و ربما من الممكن ان نقول انه كل يوم تصدر لعبة جديدة لكن ليس كل منها يلاقى اعجاب من قبل المستخدمين.

لكن إذا كانت اللعبة تمتلك فكرة جديدة جذابة تجعل المستخدم مهتم بتجربتها لمعرفة, اكثر الالعاب التي ننصح بها هي التي تحتاج الى الفكير و استخدام المهارات العقلية و ذكاء اللاعب لتنمية مهاراتة, لذلك سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة الحياة القصيرة Short Life او إنقاذ الفتاة و هي من الالعاب التي تحتاج الى التفكير لإختيار الاجابة الصحيحة بالمواقف المختلفة التي توضع بها الفتاة بمأذق, الجيد بهذه اللعبة انها مناسبة لجميع الاعمار بداية من الاطفار حتى الكبار و تحتوي على الكثير من المستويات بأفكار و عقبات مختلفة لا تجعل اللاعب يشعر بالملل.

كما انها تتمتع بالكثير من الخصائص المميزة مع العمل اوف لاين بدون انترنت.Short Life هي لعبة منصة رائعة ذات تطور فريد – يجب عليك التحكم في بطلنا ومحاولة إرشاده عبر سلسلة من المستويات المختلفة. قد يبدو هذا تقليديًا ، ولكن يجب عليك أيضًا توجيهه بأمان دون التسبب في أي أذى له أو إزاحته لأي من أطرافه!

قد تم إصدار اول نسخةمن اللعبة في يوم 31 من شهر أكتوبر بعام 2017. وذلك عن طريقة الشركة للالعاب التورنيدو Game Tornado صاحبة الكثير من الالعاب الجميلة و هي الالعاب للمغامرات البسيطة والتي تصنف من ضمن الالعاب العنيفة والحادة, ولهذا فإنها غير مناسبة للمستخدمين في عمر أقل من الــ 16 عام وذلك بسبب مشاهد عنيفة, والتي تعمل لعبة الحياة القصيرة على أجهزة الهواتف المحمولة والتي تعمل في نظام التشغيل للاندرويد.

ويمكن تحميلها وذلك عن طريق متجر جوجل بلى الرسمي, يمكن للتجربة Short Life‏ على أجهزة الجوال والتي تعمل في نظام تشغيل IOS وعن طريق تحميلة وذلك من خلال متجر الابل ستور الرسمي كي يعمل على هواتف الايفون, واذا لم تدعم اللعبة النظام للتشغيل لجهازك او تريد الاستمتاع فيها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب والاجهزة الاخرى والغير مدعومة قد تستطيع تشغيلها و اللعب اون لاين وذلك من خلال الموقع الرسمي عن طريق متصفح الويب في صيغة الفلاش.

تحميل لعبة الحياة القصيرة Short Life للكمبيوتر و الاندرويد

اقراء ايضا : تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار

رابط تحميل لعبة Ball Pool AImLine Pro مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة، تنزيل Hollywood Story مهكرة

تحميل لعبة Fashion Show مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة الحياة القصيرة للكمبيوتر و الجوال Short Life‏ بروابط مباشرة 

Short Life هي لعبة الركض والقفز الغريبة والمضحكة. ما هو هدفك؟ فقط لا تموت. حاول الوصول إلى نهاية كل مستوى دون أن تقتل بشكل مؤلم من قبل كل تلك المسامير والمناشير والقنابل وأنواع أخرى من الفخاخ القاتلة. انتبه إلى التلميحات التي تظهر على الشاشة ، ويمكن أن تنقذ حياتك ، وحاول أيضًا جمع كل النجوم في طريقك لإلغاء قفل شخصيات جديدة. كم مرة سوف تموت في محاولة لإكمال جميع المستويات؟ الحياة قصيرة؟ اكتشف الآن! استمتع مع شورت لايف!

يمكن أن تكون حياة بطل لعبة فيديو قصيرة للغاية ، خاصةً عند المخاطرة غير الضرورية. ولعبة الحياة القصيرة هي المثال المحدد ، سوف تساعد بطلك في الوصول إلى نهاية كل مستوى على قيد الحياة … وكامل! أو يمكنك أيضًا الاستمتاع باختبار جميع الطرق العديدة للموت من شخصيتك. هناك عدة طرق لقتل البطل الذي تم قطعه بواسطة المنشار أو سحقه مثل وعاء مهروس أو مثقوب بسهم أو انفجر بواسطة برميل حارق.

لعبة الحياة القصيرة يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل, تتمتع Short Life‏ بحجمها الصغير و هو ما يساعد على سهوله تحميلها و تثبيتها بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, تعمل لعبة حياة قصيرة بنمط فردي بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت فهي تعمل بنظام اوف لاين OFF Line حتى تستطيع الاستمتاع بها بأي مكان و بجميع الأوقات بدون عائق كما انها لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او تسجيل دخول عن طريق حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي, تتمتع بالبساطة في التحكم سواء باللمس او دعم عصا التحكم مع رسوم جيدة و الوان جميلة بالإضافة الى الموسيقى و المؤثرات الصوتية و البصرية الجميلة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة GTA Vice city للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

تنزيل لعبة Subway Surfers مهكرة، تنزيل لعبة صب واي للاندرويد

تحميل لعبة فانتازي Fanatsy الدوري الانجليزي للاندرويد والايفون

مميزات لعبة الحياة قصيرة Short Life‏ 2022

  • تستطيع تنزيل لعبة Short Life‏ مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني من العاب على موقع ماك توبيا.
  • Short Life‏ هي لعبة مغامرات بشخصية تتحرك بشكل فيزيائي غير عادي عليك مساعدتة لتخطي العقبات.
  • تعمل لعبة Short Life‏ على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة الحياة القصيرة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي.
  • تتميز بالحجم الصغير مما يجعل من السهل تنزيلها و تثبيتها على الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تشغيل الهاتف المحمول.
  • تضم الكثير من المستويات التي تبدأ سهله و تزداد صعوبة مع نجاح اللاعب تخطي المراحل و الانتقال الى المستويات المتقدمة الأكثر صعوبة.
  • تحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية و الموسيقى التي تزيد من حماس اللاعبيين اثناء اللعب.
  • يهتم مطور الحياة قصيرة بتحدثها و إضافة مهام و مراحل جديدة و رفع الأداء بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبيين.

اقراء ايضا : تحميل لعبة بيس PES 2022 مهكرة بدون نت اخر الانتقالات الصيفية

تنزيل لعبة مقهى الانترنت مهكرة Internet Cafe Simulator

تحميل لعبة جاتا GTA LCS بدون جيلبريك للايفون والايباد

تحميل لعبة Project Makeover مهكرة للاندرويد والايفون 2022

لعبة الحياة القصيرة للكمبيوتر والهاتف قد ظهر نوع جديد من الالعاب والتي قد تم إستخدامه لتصميم الشخصيات في شكل مختلف ومع نظام حركة فيزيائية مختلفة التي تجعل منها اللعبة الفكاهية و هي المحببة في شكل كبير للإطفال ولما تتمتع فيه من المواقف المضحكة, ولهذا قد سبق و تم عرض الروابط للعبة و هي مليئه في المغامرات الخاصة في عمل الموصل الطرود, وتستطيع الدخول للعب وسواء اوف لاين في نمط فردي او النمط الجماعي في نظام اون لاين و الهامة وهي اخذ الطرود و إمكانية نقلها في وسائل النقل المختلفة للواجهة المحددة, ويمكنك تنزيل اللعبة من هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً