العاب الاندرويد

تحميل لعبة GTA SA مهكرة ميديافاير مضغوطة حجم صغير

تحميل لعبة GTA SA مهكرة ميديافاير مضغوطة حجم صغير

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة GTA SA مهكرة ميديافاير مضغوطة حجم صغير.

تنزيل لعبة الشوارع gta sa lite مضغوطة بحجم صغير آخر إصدار للأندرويد مجانا، في هذا المقال يمكنك تنزيل لعبة gta sa lite للاندرويد 200mb، لعبة جديدة وخفيفة يمكنك تثبيتها على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة الأداء، وهي لعبة مماثلة للعبة GTA إلا أنها مضغوطة بحجم صغير جدا لا يتجاوز 200 ميجا بايت، لعبة حرامي السيارات او العالم المفتوح متوفرة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير يضم apk + obb.

لعبة الشوارع أو لعبة حرامي السيارات او جي تي اي، كل منا اخذ لها تسمية خاصة في الصغر وهي اللعبة الاكثير شهرة في العالم وعلى جميع المنصات، بعد ان عشناها كاملة على الكمبيوتر، وصلت مؤخرا على الهواتف الذكية أندرويد، وتوفرت بشكل رسمي على متجر Google Play وتوفرت للآيفون والآيباد أيضا، اليوم في هذه المقالة على موقع عرب فون، الموقع الذي يجمع لكم جديد الالعاب والتطبيقات مع الإصدارات المهكرة منها،اليوم وحصريا نقدم لكم روابط مباشرة من موقع ميديافاير وايضا روابط أخرى يمكن من خلالها تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد آخر اصدار لها اضافة الى روابط تحميل الاصدار السابق GTA v1.08.

GTA San Andreas هي أشهر ألعاب الجاذبية مفتوحة المصدر في العالم من خلال استوديو Rockstar Games الشهير للعديد من المنصات بما في ذلك Android. تقدم. كل ما يمكنك القيام به في وحدة التحكم وإصدارات الكمبيوتر من اللعبة ، مثل القيادة بسرعات عالية وإغلاق السيارات الأخرى ، يمكن أيضًا أن تكون متمرسًا في إصدار الأجهزة المحمولة تابع كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية.لعبة جي تي اي سان اندرياس من أشهر ألعاب العالم المفتوح , حيث تدور مجريات اللعبة حول شخص يدعى كارل جونسون , الذي هرب من مدينة لوس سانتوس المليئة بالمشاكل وتجار المخدرات وحرب العصابات التي لاتنتهي.

تحميل لعبة GTA SA مهكرة ميديافاير مضغوطة حجم صغير

 

اقراء ايضا : تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار

لعبة Among Us مهكرة قتل سريع + دائما قاتل + كل شئ مفتوح

تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة، تنزيل Hollywood Story مهكرة

تحميل لعبة الحوت الازرق القاتل للاندرويد Blue Whale Game 2022

تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس GTA SA مضغوطة بحجم صغير آخر اصدار

تدور قصة لعبة GTA SA LITE مهكرة حول Carl “CJ” Johnson ، وهو عضو سابق في عصابة Grove Street. بعد عدة أحداث ، كان عليه أن يتخلى عن كل شيء ، بما في ذلك عائلته ، ليذهب إلى ليبرتي سيتي ويبدأ حياته. تحتوي اللعبة على جدول زمني يحدث في عام 1998 وهو أيضًا عندما يتلقى CJ مكالمة من عائلته بشأن وفاة والدته. مع الرغبة في العثور على الجاني ، وكذلك لم شمل عائلته ، كان عليه العودة إلى سان أندرياس. كان ذلك عندما بدأت اللعبة عندما كانت اللعبة تدور في الغالب حول قضايا العصابات من التسعينيات ، مثل التهريب والنزاعات الإقليمية والعنف وما إلى ذلك. حتى أن قصتها تقتصر على المراهقة ، لذا فهي تجذب الكثير من الاهتمام وتحظى بالتقدير للمعنى والدروس العميقة التي تجلبها للاعبين طوال اللعبة.
قبل الشروع في تحميل GTA على هاتفك، دعونا نتعرف عنها بشكل مفصل، لكن انت كنت تريد التنزيل الآن يمكنك الانتقال مباشرة الى عنوان تحميل GTA SA مهكرة أسفله، لعبة قتال الشوارع وسرقة السيارات الكبرى لعبة الشوارع وحرامي السيارات لعبة GTA من أشهر الألعاب في العالم وهي لعبة مدفوعة على المتجر الرسمي Google Play، لكن وكالعادة يمكنك تحميلها مجانا هنا، بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل هذه النسخة و اختراق النسخة الرسمية متوفرة لكم اللعبة المعكرة الأكثر متعة في اللعب.

https://www.youtube.com/watch?v=Fpui-AVQnAE

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة فيشدوم Fishdom مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة الحياة القصيرة Short Life للكمبيوتر و الاندرويد

تحميل لعبة الشبكة الحمراء CS XASH Half Life ميديافاير برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة جاتا GTA SA مهكرة اخر اصدار.

  • تمتاز لعبة gta sa lite مهكرة للاندرويد بالعديد من الخصائص لعل أولها هو حجمها الصغير بحيث يمكن تثبيتها على أغلى الهواتف التي تحتوي على مساحة ذاكرة صغيرة لا تتجاوز 1GB أو 2GB حيث ان اللعبة هنا حجمها مضغوط الى 294 ميجابايت فقط ويتم تحميلها عبر رابط مباشر واحد في ملف واحد.
  • متوفرة في مجموعة متنوعة من المركبات ، من الدراجات إلى الطائرات المقاتلة.
  • لديها مجموعة متنوعة من الأسلحة الباردة والساخنة مثل السكاكين والمهرات.
  • مع رواية القصص الرائعة والبعثات المثيرة.
  • رائعة HD الرسومات والصوت.
  • مهكرة جاهزة.
  • تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير.
  • حجم صغير 250 ميغا.
  • أسلحة كثيرة وأموال لاحدود لها.
  • فتح جميع الطرقات المغلقة
  • أجراء تحسينات على الجرافيك والشخصيات.
  • تصغير حجم اللعبة
  • زيادة مرونة الحركة عند القيادة والقتال.
  • أكثر من 400 سيارة.
  • المدن مفتوحة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة روكيت ليق مهكرة Rocket League بحجم صغير ميديا فاير

تنزيل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة جاتا GTA LCS بدون جيلبريك للايفون والايباد

تحميل لعبة هيد سوكر Head Soccer مهكرة 2022 اخر اصدار

شرح تثبيت لعبة gta sa lite:

بعد تحميل الملف المضغوط من الرابط أسفل الموضوع، والذي يضم كلا من ملف APK للتثبيت و ملفات الداتا OBB، اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تثبيت لعبة جي تي اي مهكرة على اي هاتف اندرويد بالطريقة الصحيحة:

ككل العاب apk و obb التي يتم تثبيتها بشكل خارجي من متجر التطبيقات جوجل بلاي، يتم تثبيت لعبة الشوارع الصغيرة كالتالي:

  1. قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط اسفله وفك الضغط عنه بواسطة مديل الملفات او برنامج RAR
  2. بعدها قم بتثبيت ملف GTA_SA_LITE_v9.apk الموجود داخل مجلد apk.
  3. قم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa الموجود ضمن مجلد obb الى مجلد الهاتف android/obb
  4. افتح اللعبة واستمتع مع GTA بحجم صغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock