افضل تطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير 2022

افضل تطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل تطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير 2022.

لربح بطاقة جوجل بلاي 5 دولار و 10 دولار مجانا , الكثير من الناس يبحث عن الطرق المتداولة ربح بطاقة جوجل بلاي 10 دولار أو ربح بطاقة جوجل بلاي 5 دولار المعروفة عالميا و التي تمكن صاحبها من شراء اي شئ يحتاجه من المتاجر الالكترونية .و بالاخص متجر جوجل بلاي بحيث يمكن لمالكها شراء ميزات معينة او نسخ مدفوعة من التطبيقات .و ايضا شحن الالعاب بالموارد المهمة او شراء الكتب و الافلام من المتجر و يوجد عدد كبير من هذه المواقع و التطبيقات التي تعطي بطاقات جوجل بلاي مجانا.

و لكن هناك مشكلة و هي مصداقية الموقع بحيث سيقوم المستخدم من جمع عدد معين من النقاط للحصول على برنامج ربح بطاقة جوجل بلاي 10 دولار أو ربح بطاقة جوجل بلاي 5 دولار. فهناك مواقع احتيالية تجعل المستخدمين يقومون بجمع النقاط و لا تعطيهم المخصص لهم و هناك مواقع صادقة و سنقدم في هذا الموضوع تحميل أفضل 8 تطبيقات لربح بطاقة جوجل بلاي.

هل ترغب بالحصول على بطاقات جوجل بلاي وتشحن ألعابك خلال ساعة واحدة فقط ؟؟ انتشرت مؤخرا الكثير من التطبيقات التي تجعلك تربح بطاقات ورصيد باي بال و شدات بوبجي وفري فاير فالتطبيق ظهر منذ يومين فقط على جوجل بلاي و قد حقق نتائج مذهلة من حيث عدد المستخدمين ما يقارب 5000 مستخدم خلال يومين فقط . بطاقات جوجل بلاي مجانآ افضل التطبيقات التي تستطيع ربح بطاقات يوميآ 2020 , هناك الكثير من مستخدمين الهواتف يبحثون دائمى عن افضل الطرق التي يستطيعوا من خلاله الحصول على بطاقات جوجل بلاي بكل سهولة.

بحيث تساعد هذه البطاقات على الكثير من الأمور التي يمكن ان نقضيه , تستطيع التسوق من خلاله عبر النترنت . وشراء كل ما تتطلبه و وايضى يمكنك ربح شدات ببجي موبايل , وربح , وتعبئة رصيد مجاني لهاتفك , والكثير من الأمور التي تحتاجه على الانترنت , بحيث هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلاله ربح بطاقات ولكن تحتاج الى جهد كبير , وهذه ما يجعل مستخدمين هذه التطبيقات يرغبون ببديل لهذه التطبيقات او موقع اخر .

افضل تطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير 2022افضل تطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير 2022

شاهد ايضا : تحميل برنامج Gift Play مهكر للاندرويد لشحن شدات ببجي

شرح تحميل تطبيق Bee لربح عملات الكترونية

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة 2021

افضل موقع لزيادة متابعين ولايكات تيك توك حقيقين TikTok

أفضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي 2022 و رصيد بايبال شدات ببجي

تطبيق جديد قد تم رفعه على جوجل بلاي وموقعنا او قناتنا اولى المواقع العربية التي تشرح هذا التطبيق وهو تطبيق صمم للربح من الانترنت عن طريق لعب الالعاب وتحصيل النقاط ومن ثم تحويلها الى مال وقم حصل التطبيق على اكثر من 5000 تحميل على سوق بلاي ونال تقييم 4.1 وان حجم التطبيق لايتجاوز ال 25 ميغابايت ويتم تحديث التطبيق بشكل مستمر وقد تم رفع اخر تحديث للتطبيق منذ بعضة ايام فقط من تاريخ نشر هذه المقالة كما ان التطبيق على جميع انظمة الأندرويد من 4.1 ومافوق .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط اسفل الفيديو وعند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب منك تسجيل الدخول للتطبيق عن طريق احدى حساباتك على Google تقوم بالتسجيل وفتح التطبيق وتتوجه لخانة Friends .وتقوم بوضع كود الدعوة الذي ساتركه لكم اسفل المقال مع رابط التحميل وتقوم بوضع الكود حتى تظهر لك خانة السحب فلن تظهر لك خانة السحب حتى تضع كود الدعوة وبالاضافة الى ذلك الى انك ستحصل على عدد من النقاط عند وضعك كود الدعوة وبعد ان تضع كود الدعوة سيفتح معك التطبيق بشكل كامل ويحتوي التطبيق على عدة طرق للسحب فيمكنك الربح من خلال جمع نقاط يوميا فالتطبيق يمنحك عدد من النقاط يوميا.

بالاضافة الى ذلك الى ان التطبيق يمنحك صندوقاً يمكنك فتحه كل 16 دقيقة وربح عدد من النقاط ويمكنك الربح ايضاً من خلال مشاهدة الاعلانات وذلك من خلال صندوق مكتوب عليه AD فعند الضغط على الصندوق سيظهر لك اعلان لمدة قصيرة وستحصل على عدد من النقاط حسب مدة الاعلان ويتوفر التطبيق على عرض اخر للربح وهو Task والذي يمكنك من ربح النقاط مقابل تنفيذ بعض المهام مثل تحميل تطبيق على هاتفك لمدة 5 دقائق او تحميل لعبة وفتحها لمدة 30 ثانية او حسب العرض المطلوب منك وستجد المهمة المطلوبة منك مقابل حصولك على النقاط مشروحة اسفل ايقونة العرض وهنالك افضل طريقة للربح من هذا التطبيق وهي لعب الالعاب فالتطبيق يمنحك عدد من النقاط مقابل اللعب بالالعاب فقط صراحةً تطبيق اكثر من رائع ويستحق التجربة .

شاهد ايضا : افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

افضل موقع زيادة متابعين لايكي و زيادة لايكات تطبيق Likee

أفضل تطبيقات شحن جواهر فري فاير 2021 مجانا بال ID فقط

افضل تطبيقات لربح رصيد بايبال صادقة 2021

طريقة العمل على التطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير :

فكرة التطبيق الذي سوف أشاركه معكم اليوم هو عبارة عن قطعة من الجليد يكون بداخلها بطاقة هدايا تختارها أنت شخصياً مثل بطاقة جوجل بلاي او بطاقة أمازون او بطاقة أيتونز او رصيد باي بال ويختلف عدد النقاط من بطاقة لاخرى , على سبيل المثال اذا قمت بأختيار بطاقة جوجل بلاي فئة 10$ يجب عليك أن تنقر 300,000 ألف نقرة على قطعة الجليد وكل 40 نقرة يقوم البرنامج بعرض أعلان فيديو يجب عليك مشاهدته لمواصلة النقر على قطعة الجليد وبعد كل 200 نقرة سيقوم البرنامج بالتوقف لمدة 10 دقائق لجلب فيديوهات جديدة لك ولكي تستكمل النقر لمواصلة تحطيم قطعة الجليد وربح البطاقة كما يوجد داخل التطبيق العديد من الخيارات دعونا نتعرف عليها سوياً :

  • Check in : هذا الخيار عبارة عن تسجيل دخول يومي يقوم بتخفيض عدد الضغطات لك.
  • Enter Invite Code : من خلال هذا الخيار تقوم بأستخدام كود الدعوة ليخصم لك 1000 نقرة وبأمكانك أستخدام كود
  • الدعوة الخاص بي ( WABDY ) حتى يخصم لك التطبيق 1000 نقرة.
  • Invite Friends : من خلال هذا الخيار يمكنك دعوة اصدقائك لاستخدام التطبيق وارسال كود الدعوة الخاص بك لهم.
  • Video Offers : من خلال هذا الخيار بأمكانك مشاهدة فيديوهات اعلانية ليقوم التطبيق بخصم بعض النقرات لك.
  • App Offers : من خلال هذا الخيار بأمكانك تحميل بعض التطبيقات ليقوم التقوم بأنقاص بعض النقرات لك.
كان هذا هو موضوعنا اليوم نتمنى ان يكون كافي لمعرفتكم و مفيد. كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،
‫0 تعليق

اترك تعليقاً