تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 Call of Duty برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 Call of Duty برابط مباشر للكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 Call of Duty برابط مباشر للكمبيوتر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 Call of Duty برابط مباشر للكمبيوتر.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty 4 modern warfare من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة كول أوف ديوتي 4 مودرن وورفير مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب التصويب في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القنص في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة call of duty 4 بحجم صغير كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم التصويب والحرب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.وتدور أحداث اللعبة على أساس الحرب الراهنة والتى تدور بين روسيا و أوكرانيا وأيضا الشرق الأوسط،

وذلك على عكس الإصدار السابق لـ تحميل لعبة Call of Duty 4 والذى كانت تدور أحداثة أبان الحرب العالمية التانية، فهمى لعبة يتم التعامل معها بكافة الأجهزة والأسلحة المتطورة التى يمكن إستخدامها على ساحات الحروب فى العصر الحديث، وذلك نقدمه لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر. لعبة كول أوف ديوتي إن فكرة لعبة Call of Duty Modern Warfare تستجيب لدعوة حرب « العائلة » لأنها تعتبر من أروع ألعاب الحركة والقتال. تمرن على أحدث المعدات والأسلحة المدمرة ، هذا هو الجيل الرابع من العاب الكمبيوتر لعبة كول اوف ديوتى .

تدور أحداث السؤال الأول حول الحرب العالمية الثانية ، ويدور تجديد هذا الجيل حول أحداث العصر الحالي ، وكلاهما يدور حول « روسيا والشرق الأوسط وأوكرانيا ». تعتبر كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير Call OF Duty 4 واحده من افضل العاب الحرب والقتال والتى تعتمد على الذكاء والسرعه وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره التي طالما تواجدت داخل جميع العاب كود وهو اختصار لاسم اللعبة Call Of Duty ويكون الاختصار بالانجليزية COD وهو الاسم المتداول والمعروف حالياً.

ولكن يزال الكثير يبحث بأستخدام جملة تحميل لعبة Call OF Duty 4 مضغوطة فهي اكثر بحثاً عن اي كلمة بحث لتحميل اللعبة.وهي جزء من سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي. ويوجد من اللعبة إصدار خاص لجهاز نينتندو دي إس. بخلاف الأجزاء الأخرى في السلسلة، والتي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية، تدور أحداث لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير في العصر الحالي، في الشرق الأوسط، وآذربيجان، وروسيا، وأوكرانيا. يحتوي طور تعدد اللاعبين على نظام للمستويات، مع إمكانية المستخدم من فتح الأسلحة والأدوات الإضافية.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 Call of Duty برابط مباشر للكمبيوتر

اقراء ايضا : تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة BeyBlade Burst 2021

لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة اموال لا نهائية

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Call Of Duty 4 للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر كاملة 2022

لعبة Call of Duty إنها واحدة من أجمل ألعاب القتال والقتال والتصحيح باستخدام أحدث الأسلحة وهي تعتبر لعبة تصحيحية لأنواع ألعاب الفيديو من منظورها الأول وهذا الإصدار يختلف عن الإصدارات الأخرى التي تحدث في لعبة الحرب العالمية الثانية واجب الحرب الحديثة شرح اللعبة. تم تطوير اللعبة من قبل Infinity Studios و Aspire Media Studios وتم إصدارها بواسطة Activision Studios. نظام التشغيل عشرة.

كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير هي الإصدار الاهم الذي كان اكثر إنتشار بسبب ما ورد في اللعبة من إضافات وتطورات رغم أن السلسلة ككل كانت عريقة ولها متابعين ومحبين كثر لكن لعبه Call Of Duty 4 تميزت بممزات وخصائص كثيرة بحيث تمحور هذا الإصدار على محاكاة الحروب الحديثة والتي ممكن أن تقع في زمننا الحالي وتقعت اللعبة ضهور بعض الاسلحة الفتاكة والمدرعات الخطيرة والقناصات التي ستكون أكثر فتكا من الحروب القديمة فاللعبة عموما تركز على الحرب العالمية الثانية أو الحروب القادمة ومدى محاكاتها للواقع من التطورات التي ستطرأ على العالم في الحروب من قادفات وصواريخ وأسلحة قد تغير مغزى الحروب والقتالات وتجعلها تتحكم في تقنيات حديثة تطرأ على العلوم العسكريه.

يمكنك أن تقوم بتنفيذ المهمام التى تطلب منك وهو تلبية نداء الوطن من أجل الدفاع عن الحرية التى تطمح لها بلدك، فتبدأ اللعبة من خلال مواجهة الأعداء التى تتصف قوتهم بالبدائية، ويمكنك عن طريق تحميل لعبة Call of Duty 4 التعامل معهم من خلال الأسلحة العادية، ثم تنتقل الى المرحلة الأكثر تطورا من غيرها والتى تحتاج الى الكثير من الخطط الإستراتيجية التى يتم لها أعداد العدية والحصول على التطور فى السلاح الذى يؤهلك لمحارة الخصوم الإكثر قوة ومن هنا تبدأ الإثارة.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر كاملة مع التعليق العربي

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Racing in Car مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2 برابط مباشر

مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 4

  • طريقة لعب سهلة وسلسة لن تجد أي صعوبة في التعود على أسلوب اللعب حيث أنك في بداية اللعبة تتلقى تدريبات مكثفة على كيفية القتال وكيفية التصويب وإطلاق النار واستخدام جميع الأسلحة.
  • لا تتطلب مواصفات عالية جدًا لأن اللعبة تتطلب قدرات متوسطة فقط ، على الرغم من أن اللعبة ثلاثية الأبعاد.
  • على الرغم من عدم الحاجة إلى إمكانات عالية ، إلا أن دقة الرسومات عالية جدًا وهذا ما يميزها.
  • هناك العديد من الأسلحة وليس أي أسلحة ، ولكن أقوى الأسلحة التي نادراً ما توجد في ألعاب أخرى.
  • الأصوات الرائعة والصور الرائعة والمهام ومقاطع الفيديو والمقاطع المسجلة تعطي سحر العلب وتجعلك تعيش في جو قتال حقيقي.
  • الجرافيك رهيب حيث تقوم اللعبة على أساس الجرافيك المتميز والعالى والذى يتدخل فى كافة نواحى اللعبة من خلال الأسلحة وأشكالها وتعددها وتطورها، وشكل الخلفيات التى تشعرك بالواقع، وأيضا شكل اللاعبين وزيهم العسكرى الحديث.
  • الأسحلة جديدة حيث يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تستمتع الأسلحة المتطورة، بالإضافة الى الخاصية أو الميزة التى تتوفر فيها وهى إمكانية توصيل الأسلحة الى كافة الأراضى المعادية.
  • متعة اكثر فإن اللعبة تسمح لك بأن تتجسد فى شخصية أحد رجال الكوماندوز فى المشاة الأميريكية للقيام بإخلاء الشرق الأوسط من الخلايا المتمردة.
  • يمكن تحميل لعبة Call of Duty 4 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Animal Super Squad مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Imvu مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Road Riot مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

متطلبات تشغيل لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير للكمبيوتر

ملحوضة : قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة Call Of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر فضروري تفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :

  • المعالج : Pentium 4 2.4 GHz/ Athlon 64 2800.
  • الرام : 512 MB.
  • إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8600GT or better.
  • الهارد ديسك: 8 GB.
  • المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :
  • المعالج : 2.4 dual core or better.
  • الرام : 1 GB.
  • إمكانية كارت الشاشة : Nvidia Geforce 7800 or better or ATI Radeon X1800.
  • الهارد ديسك : 8 GB.

تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة المتميزة والتى تتمتع بالتشويق والإثارة، فهمى تعد من أفضل ألعاب القتال التى يتم تحميلها من على شبكه الإنترنت، فهمى مليئة بالتحدى والمغامرات، حيث تتمتع بالتصويب المنفرد فى حروب مثيرة للغاية، بالإضافة الى أنه من الممكن أن تقوم بالإختيار بين عدة أنماط داخل اللعبة وذلك حسبما ترغب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً