تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق عيشها للاندرويد والايفون – الهيئة العامة للترفية

تحميل تطبيق عيشها للاندرويد والايفون – الهيئة العامة للترفية

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عيشها للاندرويد والايفون – الهيئة العامة للترفية.

يقدم تطبيق عيشها تقويم لكل الأنشطة الترفيهية حول أنحاء المملكة. تستطيع تصفح التقويم بسهولة أو البحث عن أنشطة معينة في المربع الخاص بالبحث. سوف تستطيع التسجيل في التطبيق لإدارة أنشطتك المفضلة. والذي يتيح لنا التواصل معك بشأن الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع اهتماماتك. والأهم من ذلك، لا تنسى أن تشارك الأنشطة الترفيهية القادمة مع عائلتك وأصدقائك.

من خلال رابط تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفية يستطيع الأفراد في المملكة العربية السعودية الحصول على التطبيق على الهواتف الذكية الخاصة بهم، وبالتالي يمكنهم من خلال تحميل التطبيق على الجوال الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها، حيث يوفر العديد من الخدمات لأبناء الوطن السعودي لتقديم تجربة جديدة كليًا لهم تساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم.

يعتبر تطبيق عيشها من أحد التطبيقات التي تم العمل علي اطلاقها من قبل الهيئة العامة للترفيه في الدولة العربية السعودية، ويكون تطبيق عيشها من التطبيقات المهمة ليمكن التعرف علي كافة الفعاليات التي تقوم بها الهيئة العامة للترفيه، والمساعدة في تلقي العديد من الأنشطة المناسبة لاهتمام العديد من الأشخاص عن طريق انشاء ملف شخصي مخصص بالافراد، ويهتم الكثير من الافراد بصورة كبيرة ليمكن مشاركة العائلة بالفعاليات المرغوبة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق عيشها للاندرويد والايفون - الهيئة العامة للترفية

اقراء ايضا : تحميل برنامج فيس اب للايفون، تنزيل ‏FaceApp IOS مهكر 2022

تنزيل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار

تحميل برنامج المكالمات الوهمية Ownage Pranks مهكر

تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim للاندرويد والايفون 2022

رابط تحميل عيشها تطبيق هيئة الترفيه للاندرويد

ابدأ رحلة استكشاف الترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال منصة عيشها، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه. عيشها تمكنك من الحصول على كافة المعلومات حول الأنشطة والفعاليات الترفيهية في جميع مناطق المملكة وعلى مدار العام .استمتع بأجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء في المراكز الترفيهية ومدن الملاهي ومراكز التسوّق و العروض الحية في المطاعم و المقاهي، وغير ذلك الكثير.

أطلقت الهيئة العامة للترفيه تطبيق عيشها ليتوافق مع أنظمة الهواتف الذكية المختلفة، سواء أندرويد أو أيفون، حيث يمكن للمستخدم تحميل التطبيق، ومن ثم إنشاء حساب خاص بالمستخدم عليه، وبعدها يقوم باستعراض وتصفُّح الخدمات المختلفة التي يقدمها التطبيق، ويمكن تحميل تطبيق عيشها على النحو التالي:

  • تحميل تطبيق عيشها للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد يتم من خلال متجر جوجل بلاي “من هنا“.

اقراء ايضا : تحميل برنامج سبيزي Spyzie APK 2021 | التجسس على الواتساب

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد Whatsapp Gold ابو عرب ميديافاير

تحميل تطبيق واتساب محمود الجدوع اخر تحديث MGWhatsApp 2022

تحميل تطبيق فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO النسخة المدفوعة مجانا

رابط تحميل عيشها تطبيق هيئة الترفيه للايفون

يعد تطبيق عيشها من المبادرات المميزة التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه، ويمكن من خلال التطبيق العمل علي الكشف عن الترفيه في السعودية، والتعرف علي كافة الفعاليات الترفيهية في كافة مناطق الدولة العربية السعودية علي مدار العام، وتوفير العديد من الأوقات الجميلة برفقة العائلة والأصدقاء في المراكز الترفيهية ومراكز التسوق والعروض الحية ومدن الملاهي في المقاهي والمطاعم، ويمكن تحميل تطبيق عيشها علي الهواتف الذكية بجميع الأنظمة من خلال الموقع الرسمي الخاص به  من خلال الرابط التالي ” من هنا“.

  • يمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام IOS تحميل تطبيق عيشها عبر متجر آب ستور “من هنا“.

مميزات منصة عيشها

  • تصفح واختيار فعالياتك المفضلة
  • إنشاء الملف الشخصي الخاص بك
  • تلقي اقتراحات بالأنشطة التي تتناسب مع اهتماماتك
  • مشاركة العائلة والأصدقاء بفعالياتك المفضلة عبر قنوات التواصل الإجتماعي
  • البحث عن الفعاليات القريبة من موقعك
  • البقاء على إطلاع بمعلومات الفعاليات ومنظميها فور نشرها في المنصة من خلال خاصية التنبيهات

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا علي كافة المعلومات التفصيلية الخاصة بموضوعنا رابط تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفية، حيث أن تطبيق عيشها من أحد التطبيقات التي يشمل علي اتاحة التسجيل والتعرف علي الكثير من الفعاليات الترفيهية المميزة والجميلة التي يتم اقامتها علي مدار العام في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock