تطبيقات الايفون

تحميل الايموجي الجديد للايفون لجميع النسخ IOS 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل الايموجي الجديد للايفون لجميع النسخ IOS 2024.

أعلنت الجهة المسؤولة عن إطلاق الإيموجي الجديدة عن قائمة ايموجي 2024 و2025 المقترحة Emoji 17.0، والتي من المتوقع أن تتوفر لكل من مستخدمي آيفون مع الإصدار الجديد iOS 17 ومستخدمي اندرويد مع إطلاق Android 13، بالإضافة لمستخدمي المنصات والخدمات الأخرى مثل ويندوز 11 وتطبيقات التراسل مثل ماسنجر وواتساب وتليجرام وغيرها، ومن المتوقع أن تتأكد قائمة ايموجي المقترحة Emoji 17.0 في سبتمبر المقبل 2024، على أن تتوفر لاحقا خلال 2025 و2024 تدريجيا للمستخدمين.

أعلنت الجهة المسؤولة عن إطلاق الإيموجي الجديدة عن قائمة ايموجي 2024 و 2025 المقترحة Emoji 17.0، والتي من المتوقع أن تتوفر لكل من مستخدمي آيفون مع الإصدار الجديد iOS 17 ومستخدمي اندرويد مع إطلاق Android 12، بالإضافة لمستخدمي المنصات والخدمات الأخرى مثل ويندوز 11 وتطبيقات التراسل مثل ماسنجر وواتساب وتليجرام وغيرها، ومن المتوقع أن تتأكد قائمة ايموجي المقترحة Emoji 17.0 في سبتمبر المقبل 2024، على أن تتوفر لاحقا خلال 2024 و2025 تدريجيا للمستخدمين.

من الخصائص المميزة في هواتف الايفون بالتأكيد لوحة المفاتيح وبالأخص الايموجي Emoji حيث يوجد بها العديد من التعبيرات والرسومات المميزة بالفعل فيمكنك معرفة نوع الكتابة و ايموجي ايفون من بين الكثير من المنشورات على فيس بوك أو واتساب وهذا بالطبع يسبب ضيق للكثير من مستخدمي الاندرويد لذلك قام عدد من المبرمجين بحل هذه المشكلة من خلال تطوير حل تستطيع من خلاله تنزيل ايموجي ايفون للاندرويد من خلال تطبيق iPhone Emoji Keyboard المتاح مجاناً على متجر جوجل بلاي بالإضافة أنه لا يحتاج إلي روت وهذه أكثر نقطة مميزة بهذا التطبيق .

تحميل الايموجي الجديد للايفون لجميع النسخ IOS 2022

قائمة ايموجي 2024 و2025 الجديدة وموعد توفر التحديث IOS 17

وتشمل قائمة ايموجي 2024 و2025 المقترحة Emoji 17.0 التي ظهرت رسميا احتفالا باليوم العالمي للإيموجي في 17 يوليو رموز تعبيرية لبطارية منخفضة وكرة ديسكو ووجه مبتسم منصهر، بالإضافة إلى مجموعة من ايموجي أشكال اليد المختلفة، مثل يد تشير بعلامة القلب ويد تشير بالسبابة لشخص آخر ويد تلقي التحية أو ايموجي جديدة للمصافحة.

حيث كنت أتوصل بمجموعة من الرسائل والتعليقات من المتابعين الكرام لقناة ومدونة أيمن تك البعض يقول لي بأن هاتفه لا يتوفر على خيار تغيير الخط و البعض يقول لي بأن إصدار الأندرويد على هاتفه هو أندرويد 10 ولم تعمل عليه الطرق التي كنت قد شرحتها في القناة و المدونة وغيرها من الرسائل.

في المقابل ولله الحمد كنت أتوصل أيضاً برسائل وتعليقات من المتابعين الأفاضل يشكرونني على الطريقة التي شرحتها وأنهم تمكنوا من تحويل فيسات هواتفهم الأندرويد إلى فيسات الأيفون بكل سهولة ، بعدما كانوا قد شاهدوا سابقاً شروحات على قنوات أخرى على اليوتيوب لم تشتغل معهم تلك الطرق.

كيفية استخدام ايموجي الآيفون

يمكن لمعظم التّطبيقات التي تستخدم لَوحة المَفاتيح الوصول إلى جميع الرّموز التعبيرية ويمكن استِخدام تطبيق الرسائل لتوضيح كَيفية عملها.

قائمة ايموجي 2021 و2022 الجديدة وموعد توفر التحديث IOS 15

  1. قم بتشغيل التطبيق الذي تريد استخدامه.
  2. اضغط على حقل النص الذي تريد استِخدام الايموجي فيه.
  3. اضغط على مفتاح الرّموز التعبيرية الموجود أسفل لَوحة المفاتيح الذي يبدو وكأنه وجه.
  4. مرر لليسار أو لليمين لتصفح جَميع الرّموز التّعبيرية.
  5. اضغط على الرمز التعبيري الذي تريد استخدامه و قد لا يظهر هذا في جَميع الرّموز التعبيرية ، لذلك لن تضطر دائمًا إلى القيام بهذه الخطوة.

كما ذكرنا أعلاه، فإن الرموز التعبيرية موجودة بالفعل في الإصدار التجريبي من iOS 14.5، وتطرح أبل عمومًا إصدارًا عامًا بعد شهر من الإصدار التجريبي، لذلك في الأسابيع القليلة المقبلة، يجب طرح الرموز التعبيرية الجديدة على الأرجح لجميع مستخدمي أيفون.

كيفية الحصول على الرموز التعبيرية الجديدة في iPhone

التوجه إلى الإعدادات > عام > تحديثات البرامج، ومن ثم ابحث عن iOS 14.2، واضغط على تنزيل التحديث ومن ثم اضغط تثبيت. عندما يتم تثبيت التحديث، سيكون لديك 117 رمزًا تعبيريًّا جديدًا في هاتفك الذكيّ من آبل!

تحميل الايموجي الجديد للايفون لجميع النسخ IOS 2022

وفي سياق آخر، من المتوقع أن تأتي سلسلة آيفون 17 بنفس تصميم الشكل الجديد لآيفون 17، وبسعة تخزين قد تصل إلى 1 تيرا بايت، لكن بتطوير مميز جدًا على الكاميرا، التي ستحظى بتحسينات وترقية مذهلة على العدسات، يمكنك الاطلاع عليها من هنا. كذلك بإمكانك الاطلاع على توقعات ما سيكون عليه آيفون 2024!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock