تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Eyecon Premium مهكر لمعرفة هوية المتصل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Eyecon Premium مهكر لمعرفة هوية المتصل 2024.

نطرح لكم في مقالة اليوم تـحميل برنامج Eyecon ’ البرنامج الذي يبحث عليه الكثير من الأشخاص ’ وخاصة الفتيات الذين يواجهون في كثير من الأوقات بعض المضايقات من أرقام لا تعرفها ’ ومع وجود الكثير من برامج كشف هوية الاتصال إلا أن برنامج ايكون كان الأفضل من حيث الأداء في كشف هوية المتصل مع صورته .

برنامج Eyecon مهكر هو معرف المتصل الشهير وتطبيق الاتصال الهاتفي لأجهزة android. استخدم هذا التطبيق للحصول على معرف المتصل الحقيقي ورؤية صورة جهة الاتصال واسم المتصل المجهول. احصل على إمكانية الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك بنقرة واحدة. يمكنك الحصول على معلومات حول المتصل المجهول باستخدام Eyecon مهكر. يمكنك رؤية اسم وصورة المتصل حتى قبل تلقي مكالمة ويمكنك حظر أي متصل مجهول وغير مرغوب فيه.

تطبيق Eyecon Phone Dialer & Contacts premium مهكر هو أحد تطبيقات إدارة المكالمات وجهات الإتصال الخاصة بالمستخدمين إن كنت تبحث عن تحميل تطبيق Eyecon مهكر فأنت في المكان المناسب سنتعرف على جميع خصائص Eyecon premium كما سأترك لكم رابط تحميله في اخر المقال.

برنامج Eyecon مهكر هو من البرامج الرائدة والمتميزة في معرفة هوية المتصل، ففي الأونة الأخيرة يشتكي المستخدمون من اتصالات غريبة من أرقام غير مسجلة لديهم، وهو ما يجعلهم يشعرون بالازعاج المستمر من اتصالات مزعجة لا فائدة من ورائها لذلك يحتاجون إلى معرفة هوية المتصل وهل هو مزعج أم لا وهو ما يوفره هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Eyecon Premium مهكر لمعرفة هوية المتصل 2022

تنزيل برنامج Eyecon Phone Dialer & Contacts premium مهكر للاندرويد

بعد تنزيل تطبيق Eyecon مهكر يمكنك الحصول على معلومات المتصل أتناء الإتصال قبل قبول أو رفض الإتصال تطبيق Eyecon يمكنك من التعرف على الأرقام المجهولة بسهولة تامة .تطبيق ايكون مهكر Eyecon هو أحد التطبيقات المتخصصة في مجال كشف هوية المتصل على هاتفك الأندرويد, أي رقم مجهول الهوية يتعرف عليه هذا التطبيق المميز.

كما نعلم أن العديد من الأشخاص يتم الاتصال بهم برقم مجهول والتشويش عليهم أو القيام بأمر مشبوه وسيء أو من أجل الضحك وما إلى ذلك, هذا الأمر دفع المطورين إلى تطوير تطبيقات خاصة بكشف هوية المتصل على هاتفك من أجل وضع حد لمثل هذه الأفعال السيئة السمعة.

الاستخدام تطبيق ايكون مهكر 2024 كل ماعليك فعله بمجرد تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك وعنوان البريد الالكتروني سيتم بسهولة عرض سجل المكالمات الخاصة بك وتصفية هذا السجل ثم بامكانك معرفة المزيد من المعلومات عن كل الارقام الي اتصلت بك يمكنك تحديد اي رقم تريده على انه غير مرغوب فيه فيتم حظره حالا بالاضافة ايضا الى حظر الرسايل الغير مرغوب فيها مثل الارقام التجارية والاعلانية وغيرها مع اضافات مميزة في الاصدار المدفوع.

مميزات برنامج ايكون لمعرفة اسم المتصل Eyecon  مهكر

  • نسخة مجانية لا يتم دفع المال للحصول على التطبيق .
  • صفحة رئيسية للتطبيق سهلة الاستخدام .
  • تستطيع الكشف عن هوية المتصل بكل سهولة
  • يدعم اللغة العربية
  • لا يحتوي التطبيق على أي اعلانات مزعجة أثناء الاستخدام.
  • التطبيق متاح لجميع الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون.
  • يعمل التطبيق على اظهار هوية المتصل من أي مكان بالعالم.
  • يتيح التطبيق امكانية البحث باستخدام الرقم من أجل معرفة هوية الرقم وصورته الخاصة.
  • يمكن التحكم في هوية واجهة التطبيق باللون الذي يتناسب مع المستخدم.
  • يمكن التحكم في صورتك الشخصية على التطبيق من خلال اختيارها من معرض الصور الموجود في جهازك.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك .
  • لا يحتوي على الإعلانات .
  • يدعم الهواتف التي تعمل بشريحة أو شريحتين.

تحميل تطبيق Eyecon مهكر

Eyecon مهكر المكالمات وجهات الاتصال الهاتفية ، التي يقدرها المستخدمون بشدة ، هي مدقق التوفر. بدلاً من قضاء الكثير من الوقت في انتظار المكالمات ، ستتمكن الآن من معرفة ما إذا كان أصدقاؤك متاحين للرد. وبالتالي ، ستتمكن أيضًا من ترك رسائل أو معاودة الاتصال من أصدقائك. ثم دعنا نثبته بسرعة حتى تتمكن من الحصول على تطبيق اتصال مثالي!

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock