تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Tls Tunnel مهكر للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Tls Tunnel مهكر للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق tls tunnel مهكر هو تطبيق تستطيع استخدامه من أجل تحويل العنوان IP التابع لك إلى عنوان آخر لكن بشكل محلي بحيث تستطيع أن تقوم بالاتصال مع أحد الخوادم بل والتواصل مع هذا الخادم بالكثير من المستخدمين، وبما أنه من التطبيقات المختارة جيدًا من قبلنا لجميع حاملي هواتف الاندرويد، فاحرص على الاستعانة به لأن التطبيق به كافة هذه التفاصيل التي سنحاول أن نقوم بإظهار نبذة صغيرة عنها حتى تتمكن من تحميله على الفور والاستفادة منه.

تطبيق TLS Tunnel مهكر يستخدم بروتوكولًا بسيطًا ومغلقًا نسميه TLSVPN ادا. وينشئ TLSVPN عنوان IP داخليًا فريدًا لكل مستخدم متصل عاى حدة ، الامر الدي يسمح بالاتصال بين المستخدمين على نفس الخادم في ان واحد ، اد ان هده الوظيفة اختيارية ويمكن حظرها من خلال إعدادات التطبيق نفسه. ويتم تشفير كل حركة المرور التي تم إنشاؤها بين العميل والخادم مع TLS النسخة v1.3.

و من الممكن تخصيص بداية الاتصال (نسميها الحقن) بنص اتصال مكتوب (HTTP قياسي أو أي شيء عشوائي) من دون اختيار، و ايضاعن طريق تعيين SNI لتنفيذ المصافحة مع الخادم الخاص. ويعد هذا مفيدًا جدًا للقيود المفروضة من قِبل مزودي الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال بالنت و هدا مايسمح لك في بعض البلدان باستغلال التطبيق للانترنت المجاني. وتتم المصادقة على الخادم من خلال IMEI الخص بكل جهاز ، الشيء الدي يضمن أن كل عنوان IP فريد. يمكنك استيراد وتصدير إعدادات طريقة الاتصال الخاصة.

ويحتوي ملف التكوين على ملحق .tls امتدادا، هدا ملف نصي مشفر يحتوي على جميع المعلومات التي تم تعريفها قبل تصديرها باستثناء جزء DNS وخيارات الاتصال مثل إعادة الاتصال والتعرض IP الداخلي الخاص. وعند التصدير ايضا ، ويمكنك تعيين رسالة للجهة التي تقوم باستيرادها وقفلها حتى لا يكون إعداد الطريقة مرئيًا أو قابلاً للتحرير ايضا. ومن الممكن نقل أي بروتوكول اتصال (TCP / UDP / ICMP / IGMP) ايضا ، وكل شيء يمر عبر TLS ويعمل على الخادم عن بُعد بطبيعة الحال.

تحميل تطبيق Tls Tunnel مهكر للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل برنامج فيس اب للايفون، تنزيل ‏FaceApp IOS مهكر 

تنزيل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold – يوتيوب بلس

تحميل برنامج المكالمات الوهمية Ownage Pranks مهكر

تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim للاندرويد والايفون 

تنزيل تطبيق Tls Tunnel مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024

يعد برنامج tls tunnel مهكر من البرامج البسيطة سهلة الاستخدام، وهذا لاحتوائه على وجه افتتاحية لا يوجد بها أي تعقيد، فقط تحصل على الخدمات التي تستطيع أن تجدها داخله، وهذا يحدث عن طريق القائمة المنسدلة التي يقوم بعرضها عليك، تستطيع أن تقوم بتطويعه بأي شكل تريده وهذا بسبب قيامه يجعلك تبدأ في تخصيص شاشة كاملة تستطيع منها أن تقوم بالكتابة بشكل مباشر عليها،

وهذا سيحدث من خلال إعدادات SNI التي تستطيع عبرها أن تقوم بتبادل كامل جهات الاتصال التي تقوم باستخدامها على الخادم المتاح لك، ويجب أن تعرف أن هذه الإعدادات مقيدة بشكل كبير من قبل الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت التي تقوم باتباعها.

تطبيق Tls tunnel عبارة عن تطبيق VPN بسيط وسريعة يتيح لك الاتصال المخصص . حيث يستخدم TLS Tunnel بروتوكولًا بسيطًا يسمى TLSVPN. يوفر بروتوكول TLSVPN عنوان IP داخلي فريدًا لكل مستخدم متصل ، مما يتيح للمستخدم التواصل مع المستخدمين على نفس الخادم. كل حركة المرور التي تم إنشاؤها بين العميل والخادم محمية بواسطة TLSv1.3.

من خلال التطبيق ، من الممكن تخصيص بداية الاتصال (تسمى الحقن) بنص اتصال مكتوب (معيار HTTP أو أي شيء آخر) ، أو تعيين SNI لإجراء مصافحة مع الخادم. يعد هذا حلا للقيود المفروضة من قِبل مزودي الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال. يتم منح كل مستخدم معرفًا تم إنشاؤه عشوائيًا بواسطة التطبيق للاتصال بالخادم. كما يمكنك استيراد وتصدير اعدادات طريقة الاتصال.

تطبيق TL S Tunnel مهكر

يجب أن تعرف أن تطبيق tls tunnel مهكر من التطبيقات المميزة التي تجعلك تريد أن تحصل عليها في الحال، وهذا لأنه يتمتع بالمرونة أثناء قيامك باستخدامه، وهذا لأن جميع خدماته المقدمة إليك مجمع في قائمة منسدلة، قم باختيار ما تريد واحرص على تجربة الخدمات الأخرى في أي وقت تريد، بل وتستطيع ان تتخلص من الإعلانات، وهذا سيحدث عن قيامك باستخدام الرابط الذي حرصنا على تدوينه في الأعلى.

برنامج TL S Tunnel Pro

تستطيع أن تحصل على التطبيق بصيغة APK مثلما سبق وذكرنا في خطوات تحميل تطبيق tls tunnel مهكر وتستطيع أن تقوم بتحميله من خلال متجر جوجل الأمان، لكن بسبب الأعطال الدائمة التي توجد به يجعل الكثير من الأشخاص يقومون بتجنبه ويبدئوا في استخدام ملفات APK و OBB الملائمة لنظام تشغيل الاندرويد، وإذا كنت تريد تحميل التطبيق من المتجر عليك الضغط على هذا الرابط لتبدأ عملية الاستخدام المجاني ولا محدود الخاص بك عبر هذا التطبيق المثالي والمتكامل من حيث تقديم خدمات VPN، ويجب أن تعرف أن تطبيق Pro يحذف منها الإعلانات لذلك هو مثالي لك.

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock