برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج لفك قفل الايفون 2024 وتخطي الايكلود Unlock iCloud

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج لفك قفل الايفون 2024 وتخطي الايكلود Unlock iCloud.

طریقه فتح قفل الایفون 2024, طريقة فتح قفل الايفون عند نسيان الرمز, تحميل افضل اداة XTools الاداة الافضل والأقوى في فك حسابات الايكلود للايفون , طريقة فتح قفل الايفون iCloud ,طريقة فتح ايكلاود الايفون مجانا, فتح الاي كلاود للايفون , الطريقة الصحيحة لتخطي حساب الايكلود للايفون.

يمكنك ايضا إزالة معرف Apple بدون كلمة مرور من أي جهاز ايفون او ايباد.من خلال برنامج ايفون انلوكر كامل iPhone Unlocker ، يمكنك بكل سهولة إزالة Apple ID ومن الشاشات المقفلة عند نسيان رمز المرور على iPhone و iPad ، أو إذا كنت لا تعرف كلمة المرور على جهاز iOS.

كما يقدم البرنامج العديد من ميزات الغاء قفل الايفون وفتح الايفون بدون معرفة الرقم السرى ويستخدم البرنامج لفتح الايفون اذا نسيت رمز القفل ويفتح الايفون بدون الرقم السرى عن طريق الكمبيوتر لذلك لا داعى للقلق اذا نسيت الرقم السرى للايفون فهذا البرنامج سيساعدك كثيرا كل ما عليك فعلة هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر وتثبيت هذا البرنامج علىالكمبيوتر وباقى الخطوات فى منتهى السهولة من خلال الشاشة الرئيسية للبرنامج.

تعتبر اداة iPhone Unlocker من اقوى الادوات التي تساعدك في فتح حساب الايكلود , ازالة حساب الايكلود عن طريق اداة XTools , إذا كنت من عشاق برمجة الهواتف الذكية فيلزمك هذه الإداة التي ستساعدك في حل وفك حساب قفل الايكلود للايفون والايباد مجاناً .

تحميل برنامج لفك قفل الايفون 2022 وتخطي الايكلود Unlock iCloud

تنزيل برنامج الغاء قفل الايفون و حسابات الايكلود للايفون iCloud 2024

تحميل برنامج الغاء قفل الايفون بدون إدخال رمز iPhone Unlocker كامل بالتفعيل، أسهل برنامج لفك باسورد هاتف ايفون وايباد مقفل برقم سري أو بصمة الاصبع أو معرف الوجه أو Apple ID أو غيرهم بدون إدخال رمز فك القفل، يساعد المستخدم على فتح أي هاتف iOS في حالة نسيان كلمة أو رمز المرور. مع كل هذا تم تطوير برنامج [ أداة] لفتح قفل الايكلود iCloud , برنامج XTools من اقوى البرامج لفك قفل الايكلود للايفون.

البرنامج الذي يساعدك على فك رمز قفل ھواتف الايفون والايباد من خلال الكمبیوتر بدون إدخال الرمز الخاص بفك القفل، مع شرح طريقة فتح الايفون المقفل بكلمة مرور منسیة أو رمز غیر معلوم بالنسبة لك، حتى تتمكن من معرفة كیفیة فتح ھاتف ايفون أو ايباد مقفل برقم سري في حالة نسیان رمز فك القفل على الھاتف الخاص بك. يسمح لك برنامج iPhone Unlocker بإلغاء قفل ھواتف iPad / iPhone بدون معرفة رمز المرور بغض النظر عن سبب قفل الجھاز.

مميزات برنامج فتح ايكلود الايفون المقفل 2024

  • افتح iPhone iPad و iPod عن طريق مسح الباسورد.
  • إمكانية فتح الآيفون أو الآيباد بعد نسيان كلمة المرور.
  • فتح الجهاز بعد تعطل الشاشة أو كسرها أو توقفها بعد محاولة إدخال الرقم عدة مرات بشكل خاطيء.
  • البرنامج يقوم بإزالة كافة أشكال الحماية: كلمة المرور، بصمة الإصبع، مطابقة الوجه عبر Face ID.
  • متوافق مع آخر إصدارات أنظمة التشغيل و الأجهزة التابعة لآبل.
  • أزل Apple ID إذا نسيت Apple ID أو كلمة المرور.
  • استعادة وإزالة رمز مرور الشاشة دون فقدان البيانات
  • السيطرة الكاملة على اي فون دون أي حدود.
  • حذف رمز القفل للايفون والايباد بدون فورمات في دقائق
  • يساعد على الوصول الكامل إلى جهاز iOS الخاص بك.
  • يدعم ازالة جميع أنواع شاشة القفل المدعومة
  • متوافق مع جميع أجهزة الايفون “IOS”.
  • يدعم جميع أنواع شاشات القفل على الجهاز.
  • الوصول إلى ميزات Apple ID وإعدادات iCloud.

هل حصلت على جهاز iPhone مستعمل من أصدقائك أو العائلة أو اشتريت iPhone قديمًا ، لكن لا تعرف ما هو رمز المرور؟ اذن استخدم برنامج iPhone Unlocker لإزالة رمز المرور الخاص بشاشة القفل .

رابط تثبيت وتفعيل برنامج فتح هواتف iOS المقفولة iPhone Unlocker.

قم بتحمیل برنامج iPhone Unlocker لفتح الھواتف المقفولة والغاء قفل ھواتف الايفون والايباد من خلال جھاز الكمبیوتر عبر روابط التحمیل الموجودة ، في نھاية المقالة، ثم ابدأ تثبیت البرنامج بطريقة عادية ومعروفة لأغلب المستخدمین، بعد الانتھاء من تثبیته على جھازك، قم بإغلاق البرنامج تماماً ثم انسخ ملفات الكراك وانقلھا إلى مسار تثبیت البرنامج على جھازك الذي سیكون في أحد ھذين المسارين على حسب نواة نظامك:

تنزيل برنامج iPhone Unlocker كامل مع التفعيل ،هو برنامج لفك رمز القفل للايفون مجانا ، ونحتاج اليه عند حدوث مشكلة او تعذر علينا الدخول الى الهاتف في حالة نسيان كلمة المرور للايفون او في حالة نسيت رقم معرف الايفون ،PassFab iPhone Unlocker مع الكراك يمكنك إزالة Apple ID من الشاشات المقفلة عند نسيان رمز المرور على هواتف iPhone و iPad ، أو في حالة انك لا تعرف كلمة المرور على جهاز iOS .

رابط تحميل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock