تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بيك Pik للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بيك Pik للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق PIK هو تطبيق لجميع التجار في السوق المحلية للمملكة العربية السعودية، يخدم مواقع جغرافية محددة تجاه الجماهير المستهدفة. توفر تطبيق بيك Pik العلامات التجارية الرئيسية لجميع المدن الحضرية من السلع المختلفة لعملاء السوق الشامل. كما يوفر تطبيق بيك pik العلامات التجارية الرئيسية لجميع المدن الحضرية من السلع المختلفة لعملاء السوق الشامل. تعمل PIK كوكيل يتيح بموجبه خدمات التوصيل بين أصحاب المصلحة والحفاظ على حقوق كلا الطرفين في المعاملات.

تطبيق بيك Pik هو تطبيق لجميع التجار في السوق المحلية للمملكة العربية السعودية ، حيث انه يخدم مواقع جغرافية محددة تجاه الجماهير المستهدفة. توفر PIK العلامات التجارية الرئيسية لجميع المدن الحضرية من السلع المختلفة لعملاء السوق الشامل. تعمل PIK كوكيل يتيح بموجبه خدمات التوصيل بين أصحاب المصلحة والحفاظ على حقوق كلا الطرفين في المعاملات.

توشك تطبيق بيك Pik على الإطلاق التجريبي في الأسابيع القليلة المقبلة في مدينة الرياض حيث ستتوسع إلى مدن أخرى بحلول نهاية عام 2024. تسهل PIK البنية التحتية اللازمة لتكنولوجيا المعلومات ، وسعة الموظفين ، وأسطول السائقين ، وبوابات الدفع ، ودعم ما بعد البيع من المقر الرئيسي في مدينة الرياض 24/7.

و قد تداول أهل المملكة العربية السعودية في الأيام الأخيرة الآراء حول تطبيق PIK الذي تم إطلاقه مؤخراً بهدف التسوق الإلكتروني و تسويق البضائع المختلفة مثل الشقق و السيارات و الفلل و غيرها من الممتلكات ذات الجودة العالية و الطلب المرتفع التي تهم كل مواطن داخل المملك العربية السعودية.

تحميل تطبيق بيك Pik للاندرويد والايفون 2022

تنزيل تطبيق متجر بيك Pik للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

و سيتم إطلاق البرنامج في العاصمة السعودية الرياض في الفترة الحالية و في نهاية عام 2024 سيتم نشر التطبيق في كافة محافظات المملكة العربية السعودية و متاح لجميع المواطنين المهتمين بالتسوق الإلكتروني السهلة البسيطة.حاليا يتوفر تطبيق البيك لخدمة الطلب عن بعد وهو يتيح لك الطلب والدفع قبل الوصول المطعم وعند وصولك بإمكانك أخذ طلبك مباشرة دون انتظار.

إن كنت مقيم في المملكة العربية السعودية وكنتِ من محبي التسوق الإلكتروني فهذا التطبيق سيستوقفك حتماً و يعتبر تطبيق pik السعودية أحد أفضل وأشهر تطبيقات التسوق بالمملكة العربية السعودية . اكسترا هو أحد أكبر متاجر الإلكترونيات في السعودية. فعلى الرغم من أن معظم الأشخاص يفضلون الذهاب إلى مواقع التسوق عبر الانترنت الفعلية لشراء ما يريدون إلا أن هناك بعض الأشخاص التي تفضل التسوق وشراء المنتجات عبر الإنترنت لأنه أسهل وفي بعض الأحيان تكون المنتجات أرخص ثمناً ويوفر الكثير من الوقت.

كيفية استخدام تطبيق بيك Pik للاندرويد والايفون

عبر تطبيق بيك اطلب كل ما تشتهيه في راحة منزلك أو العمل ومن ثم الذهاب الى المطعم المختار لإلتقاط طلبك و ذلك من خلال متابعة الخطوات التالية:

١-تنزيل تطبيق البيك عبر الروابط أسفل الموضوع وفتحه.

٢- قم باختيار فئة المأكولات. من ثم الوجبة و نوعها “عادي” او”حراق” و اخيرا عدد الوجبات.

٣- بعد الانتهاء من اختيار طلبك قم بالضغط على الزر الاصفر في الاسفل لاختيار مطعمك.

٤- ستظهر لك خريطة الفرع الأقرب إليك. بامكانك اختيار هذا الفرع “كالفرع المفضل” بالضغط على رمز القلب. ما يعني ان هذا المطعم سيكون اختيارك دائما.

راجع معلوماتك الشخصية و تحقق من مجموع الفاتورة و فرع الاستلام مرة اخيرة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

٥- أدخل معلومات بطاقة الائتمان والدفع. تأكد من كتابة اسمك كما هو مدون على بطاقة الائتمان.

٦- ستصلك رسالة نصية أولى على جوالك لتأكيد طلبك ثم رسالة نصية اخرى تحتوي على وقت استلام الطلب، عنوان الفرع، رقم تعريف الطلب و رمز الإستجابة السريعة.

٧- توجه إلى فرع البيك المختار للاستلام. هناك توجه الى الكشك الخاص ثم مسح رمز الاستجابة السريعة أو أدخل رقم التعريف الخاص بالطلب. عندما يظهر طلبك على الشاشة.إضغط على زر PRINT لطباعة وصل الفاتورة و احتفظ به.

٨- سلم الفاتورة إلى أي فرد من فريق عمل البيك المتواجدين في منطقة الإستلام و احصل على وجبتك!

تحميل تطبيق بيك Pik للاندرويد والايفون اخر اصدار

سابقاً الكثير يسمع عن تطبيق بيك Pik  ولكن اليوم الجميع بدأ يعرف هذا التطبيق الذي أصبح حديث المجتمع لما يقدمه من عروض مغرية جداً تتحدى كبار المنافسين بالأسعار و التوصيل الذي يتم في نفس اليوم! نعم بنفس اليوم. حيث يضم جميع المتاجر و العلامات التجارية المحلية أو العالمية داخل مدينتك. و الجميل أن التطبيق أطلق عروضه الخاصة بالتزامن مع العودة للمدارس حيث تعتبر أسعاره الأقل بين كبار المنافسين أمازون و نون و مكتبة جرير أيضاً و يقوم بالتوصيل بنفس اليوم عند الطلب .

تنزيل تطبيق البيك للاندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق البيك للآيفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock