برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Aradrama لمشاهدة الدراما الكورية المترجمة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Aradrama لمشاهدة الدراما الكورية المترجمة.

تطبيق Aradrama في الوقت الحالي من الصعب أن تجد تطبيقات تقوم بتقديم محتوى ترفيهي مجانا فإذا أردت مشاهدة الدراما والآسيوية وخاصة الكورية سوف تحتاج إلى الكثير من البحث، ولكن نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل تطبيق التي تستطيع من خلالها مشاهدة الدراما الآسيوية والكورية مجانا.

يعتبر تطبيق Aradrama اشهر تطبيقات مشاهدة الدراما الأسيوية فلقد تم تطوير من خلال مطوري موقع LeSite24 وهم نفس الفريق الذي قدموا تطبيق Aradrama APK والذي قد قمت بشرحه من قبل، ولقد تم تحميل هذا التطبيق الرائع اكثر من 500 ألف تحميل من خلال متجر جوجل بلاي وحصل أيضاً على تقييم 4.2 من إجمالي 5 نجوم وهذا دليل على نجاحه ورضاء المستخدمين عنه ومن اهم مميزات هذا التطبيق انه متاح باللغة العربية لذلك ستصبح عملية الاستخدام في غاية السهولة والبساطة .

كما يقوم  APK Aradrama بتقديم الكثير من الأفلام والمسلسلات الكورية المترجمة إلى العربية مجانا ولكن توجد به مشكلة وهي أنه يتاخر في رفع الحلقات على التطبيق، ويقوم التطبيق بتوفير جودات متعددة من أجل التمتع بمشاهدة مناسبة للجميع كما تستطيع البحث وإضافة المسلسلات في القائمة المفضلة وذلك لكي يتم تنبيهك بإشعارات عن الجديد.

تحميل تطبيق Aradrama لمشاهدة الدراما الكورية المترجمة

شاهد ايضا : تحميل تطبيق HD Koora لمشاهدة المباريات بدون تقطيع

تنزيل تطبيق انمي كلاود للايفون، تنزيل Anime Cloud IOS الاصلي

تحميل تطبيق موفيز فور يو Movs4u لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تحميل تطبيق Phantom Canais لمشاهدة اكثر من 3000 قناة مشفرة

تنزيل  ارا دراما Aradrama لمشاهدة الدراما الكورية والاسيوية 2024

احصل على خدمة البث مع دعم متعدد اللغات مجانًا. شاهد أكثر الأعمال الدرامية والعروض والأفلام الآسيوية رواجًا مثل:
عاملة الشارع الخلفي، متجر الركمجة الصيفية، رفيق العشاء، نوينيا الصغيرة، صيف الفرقة الموسيقية، رقصة امبراطورية السماء، أغنية المجد، إله النهر، Love a Lifetime، شباب معك، النيران المستعرة على القمر، Ashes of Love، راب الصين، الرحلة الأخيرة…الخ. كلها داخل تطبيق واحد فقط. الآلاف من الأعمال الأصلية الحصرية والدراما الكورية والعناوين المحلية في طريقها. حيث يقوم تطبيق Aradrama بتقديم محتوى ترفيهي اسيوي كما يقوم بتقديم الأفلام والمسلسلات والبرامج الكورية واليابانية أيضا وبجودة عالية، كما يحتوي على ترجمة لأكثر من 200 لغة ولكن سوف تحتاج إلى دفع إشتراك شهري بعد إنتهاء مدة التجربة المجانية وهي 7 أيام.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ARAFLIX TV لمشاهدة القنوات و الافلام المترجمة

تحميل تطبيق كورة لايف Kooralive للاندرويد والايفون لمشاهدة المباريات مجانا

مميزات تطبيق Aradrama لمشاهدة الدراما الكورية

  • نموذج “Freemium” – يقدم خدمات تكميلية وتكلفة إضافية. الامر يرجع لك.
  • مكتبة تدفق واسعة – الوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والدراما والعروض. يتم إضافة مجموعة متزايدة من العناوين الحصرية والعالمية بشكل متكرر.
  • دعم متعدد اللغات – تتوفر واجهة مستخدم متعددة اللغات وترجمات بعدة لغات وأداة بحث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الماندرين و العربية والإنجليزية والإندونيسية والبهاسا الماليزية والتايلاندية والفيتنامية.
  • واجهة سهلة الاستخدام – واجهة بسيطة ونظيفة تساعد في العثور على كل ما تريده حقًا.
  • تجربة HD رائعة – تضمن جودة Full HD تجربتك المتميزة. يساعد تدفق البتات التكيفي وخيارات التعريف المتعددة على حفظ بياناتك أثناء المشاهدة بسلاسة.
  • تنزيل مجاني – للمشاهدة في أي مكان وفي أي وقت.
  • سجل التاريخ – للمتابعة من حيث توقفت.
  • امتيازات VIP – شاهد المحتوى الأكثر شعبية بشكل حصري / مقدمًا بدون إعلانات.

تحميل تطبيق Aradrama APK

في الفترة الأخيرة تم حذف التطبيق من متجر جوجل بلاي لذلك أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة جديدة حتي يتمكنوا من تحميل تطبيق Aradrama 2021 على هواتفهم لذلك قمنا بوضع الرابط الذي من خلاله ستتمكن من تحميل دراما سلاير الجديد في نسخة APK وستجدها من خلال الرابط التالي .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock