تطبيقات الايفون

تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا Video Twitter Downloader IOS

تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا Video Twitter Downloader IOS

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا Video Twitter Downloader IOS.

تعتبر تويتر أحد أكثر المنصات شيوعاً في العالم، لكن وبكل أسف لا يمكن حفظ فيديو من تويتر للايفون، أو من أي منصة اجتماعية أخرى كالانستقرام أو الفيس بوك او غيره، وذلك بسبب قواعد حقوق النشر الصارمة لشركة Apple. حيث يوجد العديد من مقاطع الفيديو التي نرغب بتحميلها على الايفون، لكن سياسة تويتر والخصوصية التي يتمتع بها تمنع تحميل فيديو من تويتر، ومن هنا نوفر لكم في موقعنا ايفون العرب برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون 2022 بكل سهولة وبذلك اصبح حفظ مقاطع تويتر مهما كانت صيغتها MP3 , MP4 امرا سهلا، وتستطيع ايضا حفظ الفيديو بدقة عالية HD، والتحكم في حجم الفيديو لارساله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تابع معنا واحصل على شرح وافي لبرنامج تحميل فيديو من تويتر للايفون من خلال المقالة التالية.

برنامج تحميل فيديو من تويتر للايفون Twitter video downloader عبارة عن تطبيق لتنزيل مقاطع فيديو Twitter و GIF على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مباشرةً بحالة كنت تستعمل برنامج تويتر بلس للايفون لن تحتاج الى هذا حيث ان ضمن مميزات هو تحميل الصور والفيديو . في موبتل اب عودناكم دائما ان نستعرض لكم أفضل التطبيقات لذلك ان كنت تريد تنزيل الفيديوهات من موقع تويتر على جهازك المحمول بصيغة MP4 ، ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في هذه التدوينة.

تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا Video Twitter Downloader IOS

اقراء ايضا : تحميل تطبيق السيديا للايفون، تنزيل Cydia For Iphone Ios 2022

تحميل متجر Cokernutx لتنزيل برامج الايفون مهكرة بدون جيلبريك

تحميل كيوت كات برو مهكر للايفون، تنزيل Cute Cut Pro Ios 2022

كيفية تحميل فيديوهات تويتر للايفون

  1. أدخل رابط فيديو تويتر الذي تريد تحميله
  2. انقر على زر “تحميل”
  3. انتظر بضع ثوان بينما “محمل فيديو تويتر” يعد طلبك
محمل فيديو تويتر لدينا يتيح لك تحميل الفيديوهات من تويتر بالطريقة الأكثر بديهية ! إبدء تحميل الفيديوهات من مستخدمي تويتر الذين تتابعهم إلى Mp4 في الثانية. فقط قم بنسخ رابط فيديو تويتر في المربع الأبيض وانقر على زر تحميل، انتظر بضع ثوان و سيكون الفيديو متاح لك!

كيف احفظ فيديو من تويتر للايفون باستخدام تطبيق Readle

يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع لتحميل مقاطع فيديو تويتر بسهولة فائقة وبطريقة مضمونة، حيث يحتوي التطبيق على متصفح خاص يمكنك من خلاله إدخال رابط أو عنوان URL الخاص بفيديو تويتر، وبعدها يمكنك حفظه مباشرة في جهازك. إليك كيفية استخدامه:

1- قم بتحميل تطبيق Documents by Readle من متجر التطبيقات، أو اضغط هنا لتحميله مباشرة.

2- افتح تطبيق تويتر في جهازك، وانتقل إلى مقطع الفيديو الذي تريد حفظه للايفون.

3- اضغط على السهم المنسدل أعلى الفيديو، واختر “نسخ رابط التغريدة” Copy link to tweet.

4- الآن افتح التطبيق الذي قمت بتحميله، والصق رابط الفيديو في شريط البحث.

5- اضغط على “Download” ثم اختر اسم الفيديو والموقع الذي تريد حفظ الفيديو فيه.

6- بعد ذلك، اضغط على “Done” لبدء تحميل وحفظ فيديو تويتر للايفون.

7- انتقل إلى المجلد الذي قمت بحفظ الفيديو وفيه وستجد المقطع قد تم تنزيله، حيث يمكنك مشاهدته أوفلاين أو مشاركته مع أصدقائك بكل بساطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock