تطبيقات الايفون

تحميل واتساب بلس للايفون iOS 16 و iOS 17 – تطبيق Whatsapp Plus Gold

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل واتساب بلس للايفون iOS 16 و iOS 17 – تطبيق Whatsapp Plus Gold.

واتساب بلس للايفون Whatsapp+ اكثر تطبيقات إي او اس شهرة يتيح حماية الخصوصية وإخفاء الظهور بشكل أفضل وحفظ الحالات وتخصيص الواجهة بصلاحيات واسعة، ويدعم تحديث iOS 16 و iOS 17 بدون جيلبريك. واتساب الذهبي للايفون watusigold يعتبر البديل الأمثل لبرنامج واتساب الاصلي، وكذلك الافضل في حالة توقف برنامج واتس اب بلس، حيث المميزات العديدة التي تجعلك لا تستغني عن تحميل واتساب الذهبي نهائياً كتفعيل الوضع الليلي بكل سهولة، والتحكم في الصور ومشاهدة الحالة بضغطة واحدة، ومراقبة الاصدقاء بدون علم أحد، مزايا عديدة تجدها بعد تحميل واتساب الذهبي للايفون من خلال الشرح التالي، تابع التفاصيل مدعوماً بالفيديو.

تحميل واتس اب بلس للايفون whatsapp plus ios اخر اصدار برابط مباشر مجانا مُتاح أخيراً دون الحاجة إلى عمل جليبريك للايفون، فقد أراد عدد كبير من مستخدمي الآيفون الحصول على نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الشهير للاستمتاع بالمزايا الإضافية والتحديثات الأخيرة التي لحقت ببرامج البلس، والتي لم يتمكن مستخدمي الآيفون من الاستفادة منها، ولكن الآن من خلال موقع برامج بلس أصبح بإمكان كافة المستخدمين تنزيل واتساب بلس للآيفون بشكل آمن تماماً.

و اليوم ان شاء الله ارتأينا أن نقوم بتقديم موضوع طريقة تنزيل واتساب بلس WhatsApp plus اخر اصدار مجانا مع خاصية الاشعارات بدون جيلبريك بدون كمبيوترعلى جميع الاصدارات – iOS18-IOS17 iOS 16 للاشارة فقط هذا الموضوع تم التطرق اليه سالقا على المدونة لكن تم بتحديثه الان نظرا بعض المشاكل في الشرح السابق و أيضا نزولا عند طلب بعض المتابعين.

تحميل واتساب بلس للايفون iOS 16 و iOS 17 - تطبيق Whatsapp Plus Gold

تنزيل تطبيق واتساب بلس للايفون Whatsapp Plus iOS 16 و iOS 17

تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون Whatsapp Plus للايفون بدون جلبريك : يعتبر تحميل واتس بلس للايفون بدون جلبريك واحد من ابرز و اهم التطبيقات التي يبحث عنها الالاف من مستخدمين اجهزة الايفون ، بالاضافة الي ان هناك واتس بلس للايفون اخفاء الظهور هو ايضاً من التطبيقات المهمة التي يبحث عنها مستخدمي الايفون .

يمكنك الآن تشغيل تطبيق Whatsapp-Plus-iPhone مكرر على جهاز iPhone الخاص بك ، مع العلم أن تشغيل WhatsApp ثانٍ لجهاز iPhone لا يتطلب منك عمل جيلبريك ، يمكنك تنزيل WhatsApp 2 لجهاز iPhone 2024 تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد، تحميل واتس اب يشغل رقمين، تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد، تحميل واتساب رقمين، تشغيل رقمين واتس اب ايفون، واتس اب برقمين اخر اصدار، واتس اب بلس الذهبي، تحميل اكثر من واتس اب للاندرويد 2024.

و لكننا هنا فى هذا المقال قد جئنا لكم بالتطبيق الذي لطالما بحث عنه الكثير من مستخدمي هواتف الايفون فمن الان و صاعد سوف تتمكن من تحميل واتس اب بلس للايفون Whatsapp Plus بدون جلبريك ، لذا لا داعي للقلق بشأن اي شئ اخر فمع موقع جوال أبس فإنك سوف تحصل على كل ما ترغب به بما فيهم تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون اخفاء الظهور .

مميزات واتس اب بلس للايفون Whatsapp Plus بدون جلبريك

  • تعطيل/تمكين خاصية اخفاء الظهور.
  • اخفاء مؤشر قراءة الرسائل في الدردشات.
  • زيادة حجم الفيديوهات التى يمكن مشاركتها من 16MB الى 60MB.
  • رفع عدد صور التى يمكن إرسالها دفعة واحدة من 10 الى 100 صورة.
  • زيادة مدة الحالة أكثر من 30 تانية وتصل حتى 3 ذقائق.
  • نشر الحالة بعدد أحرف أكبر من 150 حرف وحتى حتى 260 حرف.
  • إضافة الكيبورد ذات اللون الأبيض المميز.
  • إمكانية حجب الإعلانات بكافة أنواعها داخل التطبيق.
  • إمكانية إضافة أكثر من 10 صور دفعة واحدة في التحديث الجديد للواتس بلس.
  • إضافة الوضع الليلي والشفاف داخل واتس بلس.
  • إستخدام أكثر من رقم في نفس الوقت للواتساب.
  • إضافة الصورة الشخصية للواتس اب بدون اقتصاص.
  • يمكن إرسال مختلف الملفات المضغوطة وتطبيقات والمستندات وغيرهم.
  • اخفاء مؤشر استلام الرسائل في الدردشات.
  • اخفاء مؤشر جاري الكتابة في الدردشات في الواتس بلس.
  • قفل الواتس اب بكلمة مرور أو من خلال البصمة إذا كان جهازك يدعم البصمة.
  • حفظ الحالة في الواتساب للاصدقاء بكل سهولة.
  • تغيير لون الثيم والخطوط بحسب ما يناسبك.

تحميل واتساب الذهبي للايفون

Download Watusigold For iPhone

الواتس اب الذهبي  تحميل للايفون
واتساب الذهبي مكرر  تحميل للايفون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock