العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر.

Tom Clancy’s Ghost Recon: Future Soldier هي لعبة فيديو إطلاق نار تكتيكية لشخص ثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Ubisoft من أجل PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows . تم إصداره في مايو ويونيو 2012. تم إعلان توم كلانسيز Ghost Recon: Future Soldier لتكون قيد التطوير من قبل يوبيسوفت في 22 يناير 2009. اللعبة لها مستقبل مستقبلي فيسلسلة Ghost Recon . تحتوي الحملة على إعدادات مثل نيجيريا وباكستان وروسيا والنرويج.

وقعت احداث اللعبة في الماضي القريب اي في عام 2015 حيث سنشاهد تطور الأسلحة البيولوجية و العسكرية الخاصة لقوات Ghost Recon , حيث كلفت الفرقة بمهمة خطيرة و هي اتباع قنبلة موقوتة قوية جدا و التخلص منها سريعا قبل انفجارها , وسيحاول الفريق تتبع اثرها في بعض الأماكن المشكوك فيها مثل باكستان – روسيا – افغانستان – الشرق الأوسط – وبعض المناطق الأمريكية اي انك ستدور دورة كاملة حول قارة اوروبا حيث ان اللعبة مقسمة الى مهمات و مراحل متعددة كل مرحلة في مكان مختلف

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل لعبة محاكي اليانديري Yandere Simulator كاملة مهكرة

لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة اموال لا نهائية

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Ghost Recon Future Soldier للكمبيوتر برابط ميديافاير

Tom Clancy’s Ghost Recon Future Soldier: هي لعبة تصويب تكتيكي، صدرت في 7 مارس 2017، ومتوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوبي سوفت باريس ومن نشر يوبي سوفت. صرحت يوبي سوفت بأنها ستكون واحدة من أكبر العاب العالم المفتوح التي قامت بنشرها حيث تحتوي على الغابات والصحاري والجبال. سوف تحتوي على اللغة العربية وستكون الترجمة عبارة عن ترجمة نصية للمحادثات وواجهة اللعبة(تحميل لعبة Ghost Recon Wildlands).

Ghost Recon Future Soldier ، او كما تسمى توم كلانسيز جوست ريكون بريك بوينت من افضل العاب التي تعتمد على التصويب التكتيكي وهى من انتاج شركة يوبى سوفت والتي طورها الفريق مثل Wildlands التى يمكنك تحميل لعبها على PC،xbox للكمبيوتر ، النسخة التجريبية وتدور احداث هذا الجزء من سلسلة العاب Tom Clancy’s Ghost Recon بتحطم المروحية فى سلسلة نائية من الجزر في مكان ما في المحيط الهادئ مجموعة من شيء يهاجم المروحية الخاصة بك. تبدو السحابة السوداء التي تحوم حولها وكأنها خفافيش ، أو ربما حشرات؟ لكن صوت الإزعاج الإلكتروني الذي يحدثه ، والحقيقة التي يبدو أنها تستهدفك فعليا ، تشير إلى أنه قد يكون شيئا ما شريرا تماما.

https://www.youtube.com/watch?v=VpugFwKYXVk

اقراء ايضا  : تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر كاملة مع التعليق العربي

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Racing in Car مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2 برابط مباشر

مميزات لعبة جوست ريكون Tom Clancy’s Ghost Recon Future Soldier

ونجد أن اللعبة تعود بهذا الجزء إلي عالم جديد من ألعاب الاكشن وألعاب الجوست ريكون، فتعود بعد غياب طويل تشويقي لعالم ألعاب التصويب والمغامرة والتي من أبرز خصائصها التخطيط واللعب التكتكتي المعتمد علي وضع خطة من أجل الفوز في النهاية، ويمكنك اصطحاب اللاعبين إلي رحلة إلي أمريكيا الجنوبية من أجل استكمال المغامرات ولكن هناك ما يميز هذه اللعبة عن غيرها، قم بتفقد هذه المزايا من خلال السطور القادمة حتي تحصل علي الفوز المباشر.

  • تقدم اللعبة العالم المفتوح بشكل قوي حيث يمكنك الذهاب إلي أي مكان تريده فلا مشكلة في ذلك.
  • تمكنك اللعبة من اللعب مع عدد من اختيارك من الأصدقاء أو عبر الإنترنت أو وحيدا.
  • تقدم اللعبة جرافيك مذهل بلا شك كما اعتدنا من الشركة المطورة في العديد من السلاسل.
  • بالإضافة إلي الاعتماد علي النظم المتقدمة في الهجوم من منظور الشخص الثالث.
  • محاكة واقعية للغاية للواقع للطرفين فيمكنك رصدك وقتلك كما تم تزويد الذكاء الصناعي بالعديد من المميزات التي ستكتشفها عند اللعب.
  • يمكنك قيادة كافة أنواع المركبات داخل اللعبة حتي الطائرات وهو ما يفضل أن تفعله مع صديق أو عبر الإنترنت.
  • أسلوب اللعب يختلف تماما عن باقي ألعاب الأكشن مثل باتل فيلد وكول اوف ديوتي وميدل اوف اونر حيث لا يمكنك
  • الاندفاع وإطلاق النيران بشكل مباشر مثل المغامرون الخمسة أو كونك هركليز فستلقي حتفك بشكل مروع ومتكرر
  • يختلف مع كل مرة تندفع فيها محاولا إطلاق النيران فحسب بل تعتمد اللعب علي أساليب الاستطلاع المتقدمة لرصد الأعداء والتنسيق مع أفراد فريقك واختيار الوقت المناسب للهجوم.
  • اللعبة تحتوي علي العديد من البيئات التي ستلعب من خلالها بالإضافة إلي الواقعية في تعاقب الليل والنهار ولك
  • مطلق الحرية في اختيار أوقات الهجوم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 5 GTA V للكمبيوتر برابط واحد مباشر ميديافاير

تنزيل لعبة Imvu مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة Happy Farm من ميديا فاير الاصلية

رابط تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر

اللعبة تعتبر افضل من لعبة GTA V من حيث حجم العالم المفتوح فاللعبة كبيرة جدا وضخمة جدا كما ان مهمات اللعبة ايضا كثيرة جدا والاهم ان اللعبة مترجمة الى اللغة العربية فقد قامت شركة يوبى سوفت بترجمة اللعبة الى اللغة العربية لانهم يدركون جيدا ان نسبة مبيعات اللعبة ستكون كبيرة جدا فى الشرق الاوسط .

اذا تمت ترجمة اللعبة لذلك قاموا بترجمتها لكى نستطيع نحن كعرب فهم قصة اللعبة والتمتع بها الى اقصى حد اللعبة جنونية جدا فانا شخصيا ممن ان اجلس امام اللعبة بالساعات وانا العب دون ملل فاللعبة لن تشعر معها باى ملل بل ستكون ممستمتع جدا اما من ناحية المهمات فستجد تقريبا كل 2000 متر مهمة فى اللعبة من المهمات الجانبية اما مهمات اللعبة الرئيسية فهى كثيرة جدا جدا وجنونية جدا اللعبة تعتمد على التكتيك والذكاء قبل ان تفكر فى الهجوم وهذا هو الجانب الممتع فى Ghost Recon Wildlands.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock