تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق الشفيع للايفون النسخة الاصلية 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الشفيع للايفون النسخة الاصلية 2024.

تحميل تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد لاحياء سنة رسول الله مجانا 2024. تطبيق الشفيع البسيط ، في كل مرة تفتح فيها هاتفك يذكرك بالصلاة والسلام على رسول الله. تطبيق الشفيع هو أفضل طريقة لتذكير نفسك بالدعاء للنبي صلى الله عليه وسلم في كل مرة تستخدم فيها هاتفك.

يهدف هذا التطبيق إلى تعطير لسانك بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم دائمًا بمجموعة مميزة من الأصوات والمتجددة للصلاة والسلام على رسول الله يمكنك الاختيار من بينها . أهم ما يعتني به المسلم في حياته اليومية هو اتباع سنن الرسول صلى الله عليه وسلم في كل حركاته وهدوءه وأقواله وأفعاله حتى ينظم حياته على الوجه الصحيح. إلى سنة الرسول صلى الله عليه وسلم من الصباح حتى الليل.

يعتبر تطبيق الشفيع الذي ظهر مؤخرا على منصات التطبيقات هو أفضل برنامج يقوم بتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في كل مرة تقوم فيها بإستخدام هاتفك الذكي ، فهذا التطبيق يا عزيزي الهدف الرئيسي منه هو جعل لسانك دائما يقوم بذكر نبينا و شفيعنا محمد عليه الصلاة و السلام ، هذا اضافة الى مجموعة رائعة من الأصوات للصلاة والسلام على أفضل خلق الله ، فهو تطبيق جد رائع ستكسب منه ملايين الحسنات فسارع الان بتحميل هذا التطبيق الرائع.

من خلال تحميل تطبيق الشفيع للاندرويد سوف تبقى دائم الصلاة على النبي، حيث تجد نفسك تصلي على الرسول صلى الله عليه وسلم في الليل والنهار، ولا ننسى قول الرسول ﷺ : ” إنَّ أولى النَّاسِ بي يَومَ القيامةِ أَكْثرُهُم عليَّ صلاةً ” ، وهذا ما يفعله بالضبط برنامج الشفيع للاندرويد من خلال التذكير المستمر، سوف تجد نفسك تصلي على الرسول كل مرة تفتح بها شاشة الجوال الخاص بك، وذلك لكسب المزيد من الثواب والحسنات عند الله، تعرف أكثر على الشفيع للاندرويد بعد تحميله من الرابط التالي.

تحميل تطبيق الشفيع للايفون النسخة الاصلية 2021

تنزيل تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد برابط مباشر 2024

تحميل تطبيق الشفيع هو أفضل وسيلة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مع كل إستخدام لهاتفك. هذا التطبيق هدفه جعل لسانك معطراً بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم دوما مع مجموعة مميزة من الأصوات والصلوات المتجددة للصلاة والسلام على رسول الله يمكنك الإختيار منها.

كما أهم ما يعتني به المسلم في حياته اليومية ، هو العمل بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في جميع حركاته وسكناته وأقواله وأفعاله حتى ينظم حياته على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم كلها من الصباح إلى المساء.

تطبيق الشفيع يعتبر أفضل طريقة تمكنك من تذكر أنه يجب عليك الصلاة على النبي محمد عليه الصلاة و السلام ، فبكل بساطة يا أخي في الله كلما فتحت هاتفك سواء الاندرويد أو الايفون يقوم البرنامج بتذكيرك بالصلاة والسلام على رسول الله بحيث أن تطبيق الشفيع الجديد عتبر حاليا أفضل وسيلة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم خلال استخدامك لهاتفك الذكي ، و في السطور أسفله سنقوم بسرد أهم مميزات هذا البرنامج.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Moises Premium مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج HTTP Custom مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق سناب شات بيتا Snapchat Beta للايفون والاندرويد

مميزات برنامج الشفيع للايفون

  • يمكنك تحميل تطبيق الشفيع للايفون بدون اعلانات مزعجة.
  • التذكير بالصلاة على سيدنا محمد في كل الاوقات.
  • يمكنك الحصول على العديد من اللغات ومن اهمها اللغة العربية.
  • التحكم في ايقاف وتشغيل التذكير.
  • يعرض لك التطبيق تذكيرًا نصيًا على شاشة الهاتف مع ذكريات يمكنك تحديدها في التطبيق كما تريد.
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالدعاء لسيدنا محمد بطرق مختلفة.
  • يمكنك تشغيل التذكير أو إيقاف تشغيله.
  • يأتي التطبيق بتصميم مميز بواجهة بسيطة تتيح للمستخدم التنقل بسهولة والتحكم في التطبيق بحرية.
  •  كما يمكنك تكوين التطبيق وتخصيصه مثل تشغيل أو إيقاف تشغيل التذكير وإيقاف تشغيل أو تشغيل التذكير النصي.
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالدعاء لسيدنا محمد بطرق مختلفة.
  • يتيح لك تطبيق الشفيع العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالصلاة على سيدنا محمد بطرق مختلفة.

حمل ايضا :

تحميل برنامج IOS Keyboard للايفون والاندرويد

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق الشفيع

تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد هو أسهل تطبيق للتذكير بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم خلال النهار، صغير الحجم ولا يحتوي إعلانات ، حقا يستحق التجربة ! يمكنك الان تحميل تطبيق الشفيع للايفون على الهاتف من هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock