تحميل يوتيوب فانسيد مهكر Youtube Vanced 2022 بدون اعلانات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر Youtube Vanced 2022 بدون اعلانات

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل يوتيوب فانسيد مهكر Youtube Vanced 2022 بدون اعلانات

تنزيل برنامج يوتيوب فانسيد 2021 Youtube Vanced apk مهكر يوتيوب بلس للاندرويد و الايفون مدفوع يوتيوب مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد. سيساعدك Youtube Vanced apk – يوتيوب فانسيد 2022 بريميوم من ميديا فاير على مشاهدة ملايين الموسيقى ومقاطع الفيديو. يحتوي يوتيوب بلس على أفضل مشغل منبثق يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء القيام بأنشطة أخرى.

تطبيق Vanced Youtubeهو عبارة عن نسخة مطورة من تطبيق Youtube الرسمي ذات مزايا تطبيق Youtube Premuim. بحيث يضيف العديد من الخصائص الى تطبيق YouTube الرسمي ، بما في ذلك حظر الإعلانات المزعجة ، وتشغيل الخلفية ، يمكن استخدام تطبيق يوتيوب للأندرويد بشكل أساسي في العمل أو إذا كنت مشغولاً وبالتالي لا يمكنك النظر إلى شاشتك. لأنه سيسمح لك بالاستماع إلى قوائم تشغيل تطبيق YouTube المدفوع المفضلة لديك دون إعلانات كما يتيح تطبيق يوتيوب الأن حفظ مقاطع الفيديو و مشاهدتها اوفلاين وخاصة في الخلفية وحتى مع إيقاف تشغيل الشاشة.

حيث يحظر هذا التطبيق يوتيوب فانسيد 2022 Youtube Vanced الإعلانات عندما تشاهد مقطع فيديو على Youtube. إذا كنت تشاهد الأفلام ، أو تستمع إلى الموسيقى ، أو تشاهد مقاطع الفيديو مع إرشادات الطهي وتضايقك الإعلانات ، فسيكون هذا التطبيق اختيارًا رائعًا لك. يتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا عند تنزيل هذا التطبيق على الهاتف. بالطبع ، يمكنك تمكين أو تعطيل هذه الميزة إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر Youtube Vanced 2021 بدون اعلانات

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Moises Premium مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج HTTP Custom مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Video FX Live مهكر للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق سناب شات بيتا Snapchat Beta للايفون والاندرويد

تنزيل تطبيق YouTube Vanced Premium مهكر اخر اصدار بدون اعلانات

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube vanced اخر اصدار البديل الاول لتطبيق اليوتيوب حيث يحتوي علي عدد كبير من المميزات منها خلو التطبيق من الاعلانات ويمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفيه والاستماع الي الموسيقي في الخلفيه مميزات youtube vanced مهكر اخر إصدار .تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced هو نسخة مُعدلة من تطبيق YouTube الرسمي الذي يضيف عدداً من المميزات إلى تطبيق YouTube الرسمي ، بما في ذلك حظر الإعلانات المدمج ، وتعديل النقاط ، وتشغيل الخلفية ، والسمات السوداء / الداكنة ، وغير ذلك الكثير ، يوتيوب فانسيد مهكر .

يعمل YouTube Vanced APK كإصدار Youtube MOD. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الإضافية لمساعدتك في حل بعض المشكلات المزعجة عند استخدام الإصدار العادي من Youtube. تأتي فكرة تنفيذ هذا المشروع من وحدة Xposed. في الواقع ، كان يُطلق على التطبيق في الأصل اسم YouTube Background Playback (الميزة التي تعمل في الخلفية) ، ثم أعادوا تسمية المشروع إلى YouTube Vanced (اختصار لـ Advanced).

فانسید یوتیوب YouTube Vanced for Android هو عميل معدل لاستضافة الفيديو الشائعة. يوفر التطبيق واجهة مريحة والعديد من الوظائف المفيدة لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. على عكس النسخة المحمولة من الموقع ، يعمل البرنامج بشكل أسرع وأكثر استقرارًا ، مما يجعل من الممكن الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو حتى مع الإنترنت البطيء.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيندر مهكر Tinder Gold للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق FXguru مهكر للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

تحميل برنامج Toon App Pro مهكر للاندرويد والايفون

مميزات يوتيوب فانسيد 2021 Youtube Vanced مهكر النسخة المدفوعة

  • لا توجد إعلانات في Youtube Vanced من ميديا فاير 2021
  • في يوتيوب فانسيد apk مهكر يمكنك الاستماع الى مقاطع الفيديو وانت منشغل في تطبيقات اخرى
  • عدم وجود تسجيل وتفويض إلزامي مع Google.
  • الإزالة الكاملة للوحدات الإعلانية في مقاطع الفيديو والنصوص.
  • ضبط السطوع والصوت من خلال الإيماءات في المشغل.
  • فرض أعلى دقة (4K إذا كنت تستخدم شاشة HD).
  • تحديد جودة الفيديو الافتراضية بشكل فردي لبيانات WiFi و / أو الجوّال
  • القدرة على إزالة العلامة المائية للقناة في الفيديو
  • يمكنك استخدام برنامج ترميز VP9 لتحسين الجودة وحفظ حركة المرور
  • التكبير قرصة الفيديو المنشط (يعمل الآن على جميع الأجهزة)
  • موضوع أبيض ، أسود ، داكن.
  • حرك إصبعك لضبط السطوع والحجم.
  • حلقة تلقائية.

حمل ايضا :

تحميل برنامج IOS Keyboard للايفون والاندرويد 2022

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2021

رابط تحميل يوتيوب فانسيد مهكر Youtube Vanced 2021 بدون اعلانات

تحميل يوتيوب فانسيد 2021 YouTube Vanced APK ، يتيح لك التطبيق تشغيل HDR أو إيقاف تشغيل 60 إطاراً في الثانية إذا كنت تحب التجربة السينمائية من خلال تسجيل خيارات الترميز. يمكنك تغيير سرعة التشغيل الافتراضية بين 0.25x و 2x ، حسب احتياجاتك وقدرتك على الاستماع. بالنسبة لأي هاتف ، فإن هذا الإصدار قادر على تشغيل 4K بدقة عالية. يتيح لك التطبيق أيضاً تحويل الإعلانات ومشاركات علامة التبويب المجتمع ومبيعات الأفلام. معلومات الشعار مضغوطة ولكنها حية للغاية. إذا لم تعجبك التعليقات أو التعليقات ، فيمكنك أيضاً حذفها لتجنب الإزعاج ، تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار للاندرويد . ثم ما عليك الا فتح تطبيق Youtube Vanced من هاتفك الذكي للاستفادة من مزايا و خيارات مطابقة تماما لتلك الموجودة على تطبيق يوتيوب بريميوم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً