تحويل الصور إلى jpg للايفون – تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad

تحويل الصور إلى jpg للايفون - تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحويل الصور إلى jpg للايفون – تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحويل الصور إلى jpg للايفون – تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad.

يلجأ بعض الاشخاص للبحث عن برنامج تحويل الصور الى JPG للايفون ،وذلك حتى يتم ضغط الصورة ولا تحتل مساحة كبيرة في البوم الصور، ويسهل ارسالها ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصيغة جديدة، كما يعمل برنامج تحويل صيغة الصورة مهما كانت صيغتها الى JPG ليتم تصغير حجمها كما تريد، تابع معنا واحصل على صور بعدة صيغ بكل سهولة.

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad ، فمن المؤكد أنك ستصادف حصتك العادلة من PNGs – ولا سيما تلك التي تم إنشاؤها بواسطة لقطات الشاشة. لكن iOS و iPadOS لا يقدمان أي وسيلة جاهزة لتحويل PNGs إلى JPGs. حسنًا ، لا تقلق. لقد اكتشفنا أربع طرق أفضل لتحويل صور PNG إلى تنسيق JPG. دعونا نتحقق منها.

هل ترغب بتحويل الصور الموجودة على هاتفك ايفون إلى صيغة jpg حتى لا تاخد مساحة كبيرة من الهاتف ويتم نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي بكل سرعة وتبحث عن طريقة لفعل ذلك؟ إذن انت في المقال الصحيح، الذي سنقدم لكم فيه، مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الإعتماد عليها، للتحويل الصور، إلى صيغة JPG بكل سهولة، على هواتف الٱيفون. فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية،

تحويل الصور إلى jpg للايفون - تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad

اقراء ايضا : تحميل تطبيق السيديا للايفون، تنزيل Cydia For Iphone Ios 2022

متجر Cokernutx لتنزيل برامج الايفون مهكرة بدون جيلبريك

تحميل كيوت كات برو مهكر للايفون، تنزيل Cute Cut Pro Ios 2022

تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا Video Twitter Downloader IOS

افضل طرق تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لتحويل الصور، إلى JPG للايفون، يكنكم اختيار اي طريقة، تظهر لكم سهلة وبسيطة، ولا تتطلب وقت اطول. وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نبدأ الشرح، في الأسطر التالية، من هذه المقال.

ربما تحتاج في أثناء تصفح تطبيق معين أو لإنجاز مهمة معينة أن تستخدم صور بصيغ معينة، ومن المعروف ان الصور في جهاز الايفون غالبًا ما تكون يصيغة PNG، إضافة لأنها تحتل مكانة كبيرة من حجم الذاكرة، ما يلزم أن تقوم بتحرير تلك المساحة وتقليلها من خلال تحويل صيغة الصور، من خلال تحويل الصور إلى JPG للايفون مجاناً، تستطيع اختيار الصيغة المناسبة لك بحسب ما يتناسب معك، تتبع المقال التالي لتتعرف على المزيد.

تحميل برنامج تحويل الصور إلى JPG للايفون

وتتوفر العديد من المواقع التي توفر خدمة تحويل صيغ الصور اون لاين بدون الحاجة إلي استخدام برامج، إلا أن الكثير من المستخدمين يفضلون استخدام البرامج وذلك لسهولة وسرعة تشغيلها في أي وقت بدون الحاجة إلي زيارة المواقع والاتصال الدائم بالإنترنت، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور إلى JPG سواء للكمبيوتر أو الهاتف تابع الفقرات التالية لتتعرف على برنامج لكل نظام حيث سنستعرض معك برنامج للويندوز وبرنامج للاندرويد وبرنامج لنظام iOS .

البرنامج الأول معنا في هذا الموضوع هو البرنامج الشهير Pixillion Image Converter وهو برنامج مجاني يعتبر من افضل برامج تحويل الصور من وإلي العديد من الصيغ المعروفة، لذلك إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يمكنك الاعتماد على برنامج تحويل صيغ الصور إلي JPG للكمبيوتر Pixillion Image Converter حيث يوفر العديد من المزايا والخيارات ستكتشفها بنفسك و يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تحميل نسخة ايفون

طريقة تحويل الصور إلى jpg للايفون بدون برامج

1- افتح Files App ” تطبيق الملفات ” على iPhone وحدد موقع MY iPhone وأنشئ مجلدًا جديدًا. أدخل اسمًا مناسبًا لاختيارك.
2- الآن افتح تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك. اضغط مرة واحدة على زر تحديد في الأعلى ثم حدد الصور التي تريد تحويلها.
3- بمجرد تحديد جميع الصور ، انقر على أيقونة المشاركة واختر نسخ الصور. تم نسخ الصور التي حددتها إلى حافظة جهاز iPhone الخاص بك.
4- الآن قم بالوصول إلى المجلد الذي تم إنشاؤه في الخطوة الأولي واضغط على ضغطة طويلة داخل المجلد في منطقة خالية وستحصل على بعض الخيارات. اختر لصق لنسخ جميع الصور التي حددتها من تطبيق الصور.
5- جميع نسخ الصور التي تم إنشاؤها بتنسيق JPG. ومع ذلك ، ستبقى هذه الصور في تطبيق الملفات فقط والوصول إليها من تطبيق الصور ؛ ستحتاج إلى نقلها.
6- ما عليك سوى تحديد جميع الصور في المجلد الجديد الذي أنشأته في الخطوة الأولي ، ثم انقر فوق حفظ الصور. سيؤدي هذا إلى حفظ الصور التي تم تحويلها مؤخرًا في تطبيق الصور ، ولكن سيكون هناك ازدواجية في الصور ، وستظهر كل صورة حددتها مرتين – ملف HEIC وملف JPG. يجب عليك حذف جميع ملفات الصور التي لا تريدها لتجنب الإزدواجية من تطبيق الصور قبل حفظ صور JPG المحولة في التطبيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً