العاب الاندرويد

تحميل لعبة سعودي درفت على الايفون والاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة سعودي درفت على الايفون والاندرويد 2024.

خلال الساعات الأخيرة زادت معدلات البحث على محركات البحث، عن لعبة سعودي درفت، وخلال هذا المقال سنضع رابط تنزيل اللعبة… تحميل لعبة سعودي درفت للايفون هي من الأشياء الكثيرة المنتشرة في تلك الفترة بين الكثير من الشباب وخاصة بين شباب المملكة العربية السعودية. حيث أن هناك الكثير منهم يفضلون ألعاب سباق السيارات والمسابقات التي تشبه كثيرًا السباقات العالمية مثل التي يتم تنظيمها في الدول الأوروبية والعربية أيضًا.

لعبة سعودي درفت هي لعبة صممت محاكاة لمبدا الدرفت و التفحيط والهجولة كما في العالم الواقعي، وقد صمم المبرمج الخاص باللعبة العدد من سيارات والتي تتوفر بكثر في مدينة الرياض وجدة والدمام. ولعل أبرز الميزات التي تحدث عنها المطور هي القدرة على عمل درفت من الكاميرا الداخلية للسيارة. كما أن لعبة سعودي درفت تحتوي على أشكال كثيرة ومتنوعة من سيارات السباق المختلفة والمناسبة للجميع كما يمكنك تغيير لون السيارة إلى اللون المفضل لك.

تحميل لعبة سعودي درفت على الايفون والاندرويد 2024

مميزات لعبة سعودي درفت على الايفون والاندرويد 2024

١ – اضافة ٩٠ سيارة حسب طلب الجهور السعودي على الانستقرام كامري شاص كرولا ربع هلي لاندكروزر روز رايز تشارجر تشلنجر سوناتا و الكثير واغلب السيارة المتوفرة هي موجودة في الحقيقة في شوارع الرياض.

٢- اضافة جزء من مدينة الرياض (شارع الملك فهد – التخصصي – برج المملكة – برج الفيصلية ).

٣- امكانية تعديل السيارة من حيث شكل سيارة بشكل كامل.

٤ – امكانية تعديل الوزنيات بشكل كامل ( ترفيع – تهبيط – تزحيف ).

٥ – امكانية تحميل وزنيات جاهزة من الانترنت.

٦- امكانية تحميل اشكال من الانترنت وتغير لون السيارة من الانترنت اضافة ستكير.

٧- امكانية تغير الجنوط.

٨- اضافة شيلات يومية بدون عمل تحديث – تتم حسب طلب جمهور الانستقرام.

٩- كل يوم وزنية تنزل – وتقدر تحملها وتلعب فيها.

رابط تحميل لعبة سعودي درفت على الايفون والاندرويد

بالإضافة إلى أن لعبة سعودي درفت تمتلك قائمة بالعديد من الأماكن والطرقات التي تستطيع الاختيار فيما بينهم لتقوم بالبدء بالسباق الخاص بك. كما يمكنك الاختيار هل إذا كنت تريد عمل سباق مع الآخرين أم لا وتعد هذه واحدة من أفضل مميزات هذا التطبيق وتلك اللعبة.

لتحميل لعبة سعودي درفت لأجهزة الاندرويد اضغط هنـــــــــــــــا

لتحميل لعبة سعودي درفت لأجهزة الآيـفـون اضغط هنـــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock