تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق W Login للاندرويد والايفون 2024 للتجسس على الواتس اب

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق W Login للاندرويد والايفون 2024 للتجسس على الواتس اب.

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin .. تتحميل تطبيق W Login لمراقبة الواتس اب من الرقم. في السنوات الأخيرة ، أصبح الناس في العالم العربي وحول العالم أكثر وأكثر اهتمامًا بالبرامج والتطبيقات بمختلف أنواعها وأغراضها . كما يعكس دور هذه البرامج في تعزيز الحياة. كما يعتبر تطبيق دبليو لوجن wlogin 2024، من اهم التطبيقات وخاصة في هذه الفترة التي يتفشا فيها هذا الوباء، في جميع انحاء العالم. ذات عمليات البحث على هذا التطبيق من خلال محرك البحث العالمي جوجل في الساعات القلية، والجدير بالذكر ان مطور البرنامج يسعى دائما على تطوير البرنامج واضافة ميزات جديدة.

واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما انه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له حظر وحتى اذا قام بإخفاء اخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.

اول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك اخر تحركاته داخل الواتساب ، اكثر ما اعجبني في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك اضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول اليه ومعرفة ماتقوم به.

تحميل تطبيق W Login لمراقبة الواتساب من الرقم

تنزيل تطبيق دبليو لوجن wlogin للاندرويد 2024 اخر اصدار

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin لمراقبة الواتس اب. خلال السنوات الأخيرة من هذا العصر والذي يعرف بعصر التكنولوجيا، اصبح الجميع من سكان هذا العالم يعرفون قيمة التطور ، واهمية البرامج والتطبيقات التي يتم برمجتها لمختلف الأغراض، والتي تساعد في تسهيل الحياه على الناس، ومن اهم هذه التطبيقات هو تطبيق دبليو لوجن wlogin 2024، وسوف نعرض لكم في هذه المقالة كيفية تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin مهكر.

برنامج التجسس على الواتس اذ كان هذا افضل تطبيق تجسس لمراقبة واتساب اي شخص على واتس اب من رقم هاتفه فقط بكل سهولة وبالمجان ، والجدير بالذكر ان هذا التطبيق تمنح لك مدة تجريبية لمدة 24 ساعة فقط ، لذا بعد انتهاء المدة ما عليك سوى الذهاب الى الاعدادات ثم التطبيقات وعمل مسح بيانات له وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة منها مرة اخرى ، او يمكنك استخدامها كلها معا على هاتفك لمراقبة عدة ارقام في نفس الوقت بدون الاشتراك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر 2024 النسخة المدفوعة

تحميل محاكي Netboom مهكر 2024 النسخة الذهبية

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

كيفية تشغيل برنامج wlogin 

حيث يعرض لك كل النشاطات التي يقوم بها صاحب الرقم من تطبيق الواتس أب للتوضيح طالما كان في حالة إتصال مباشر بشبكة الإنترنت وصنفت هذه الأداة بأنها الأخطر.

كما تعد أداة تجسس ومراقبة للأجهزة المحمولة ومعرفة حسابات الأشخاص ومدى تواجدهم ولك في هذا الموضوع كل ما يخص تطبيق onlog. وأهم مميزاته مع رابط تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم.

مميزات برنامج دبليو لوجن wlogin

هناك العديد من المميزات الموجودة على برنامج wlogin وتتلخص هذه المميزات في الاتي:

  • يوفر لك البرنامج ميزة تتبع الرقم الذي قمت بإضافته وذلك لمدة ساعتين على التوالي.
  • يتميز البرنامج بأنه يمكن تحميله بشكل مجاني.
  • الإشتراك المجاني في التطبيق حيث لا يتطلب منك أي رسوم مقابل تنزيله على جهازك.
  • حيث يمكن شراء حزم أسبوعية أو شهرية من أجل تفعيل نظام التتبع طوال اليوم.
  • نظام الإخطار الذي ينبهك باتصال الجهاز المراقب بشبكة الإنترنت.
  • تستطيع إلغاء الإشتراك في التطبيق في أي وقت.
  • الدفع يكون من خلال أنظمة جوجل فلا مجال لعمليات النصب الإلكترونية.
  • يوفر لك البرنامج ميزة التتبع لمدة ساعتين فقط وبعد ذلك يصبح بحاجة إلى تسجيل دخول عضوية مدفوعة.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج تتبع رقم واحد فقط في وقت واحد وذلك عن طريق شراء حزمة إما شهرية أو حزمة أسبوعية.
  • يتميز البرنامج بأن فرصة الشراء عليه تتم من خلال جوجل لذلك يمكنك شراء العضوية بشكل آمن.
  • كما يتميز البرنامج بأنه يوفر لك ميزة إلغاء الاشتراك في أي وقت.
  • عندما يتوفر تحديث جديد من البرنامج حينها ستجد بعض الإصلاحات التي تحدث في البرنامج.
  • يمكن تحميل التطبيق على هواتف الاندرويد وعلى أجهزة الكمبيوتر أيضًا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر جميع الميزات مفتوحة

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

تحميل تطبيق W Login مهكر

بعد التحديثات التي تم إجراؤها على البرنامج تم تغيير اسمه وتحديثه من Whatlogin إلى اسم جديد وهو w login ليكون اختصارًا له. ومن الجدير بالذكر أنه في حالة دخولك على متجر جوجل بلاي لن تجد لينك تحميل التطبيق، وذلك لأنه لم يعد متاح على المتجر، ولكن يمكنك تنزيل برنامج wlogin للاندرويد الآن من خلال موقعنا فقط وبدون دفع رسوم.

تحميل للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock