تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF.

صدر حديثًا عن دار ليلى للطباعة والنشر والتوزيع رواية “انتقام قلب” للكاتبة ديانا ماريا، وتدور أحداث الرواية فى إطار من الخيال العلمى الممزوج بالحقائق العلمية والتشويق والإثارة حول اختراع مصرى خلال الأحداث على أننا قد نضحى بكل شيء من أجل من نحب. جدير بالذكر أن للكاتبة ديانا ماريا خريجة كلية التربية جامعة الأزهر صدر له روايتي “المجهول” و”قاهر المستحيل” عن دار ليلى للنشر والتوزيع، ورواية “كلاكيت” عن دار إبداع للنشر والتوزيع.

رواية حب شيقة وممتعة بقلم لولو الصياد إنها فتاة في ريعان شبابها. سحقها القدر وضعها في يد من لا يرحم جعل حياتها كالجحيم ولكن لا تعلم لماذا وقعت في حبه. رغم ما وقع عليها من ظلم هل تكون مكافأتها له هي الحب ولكن لم يكن بيدها حيلة وهي لديها والد بتلك البشاعة والقسوة.
تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تنزيل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول برابط مباشر

رواية انتقام قلبي pdf .. تصوّره عدسة آلة تصوير دائرة مغلقة: رجل يدخل مصرفاً في أوسلو، يضع بندقية على رأس أمينة صندوق، ويطلب منها أن تعدّ إلى الخمسة والعشرين. عندما لا يحصل على ماله بسرعة كافية، يضغط على الزناد. تموت الشابة، ويختفي مليونا كرون نرويجي من دون أي أثر.
بعد أمسية ثمالة مع حبيبته السابقة آنا بيثسن، يستيقظ محقق الشرطة هاري هول في المنزل يعاني صداعاً، لا يجد هاتفه الخلوي، ولا يتذكر شيئاً عن الساعات الاثنتي عشرة الماضية. في ذلك اليوم نفسه، يُعثر على آنا مقتولة بطلق ناري في غرفة نومها، مما يجعل هول مشتبها فيه رئيساً في تحقيق يقوده خصمه اللدود توم والر، في أثناء ذلك، تستمر سرقات المصارف بعنف لا مثيل له، وتجعل المحقق الغاضب هول ينتقل من شوارع أوسلو إلى البرازيل المزدحمة، في سباق لإغلاق قضيتين وتبرئة اسمه. لكن والر لم يتخلص من عدوه اللدود بعد.

فصول رواية انتقام قلبي pdf

‫0 تعليق

اترك تعليقاً