تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2024.

يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل مصور الشاشة وفي هذا الموضوع اقدم لكم تطبيق DU Recorder Pro النسخة المدفوعه هو أفضل تطبيقات الأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف، وعمل بث مباشر علي الفيسبوك واليوتيوب. ويعد هو افضل برنامج تصوير الشاشة للاندرويد apk و هو من أهم التطبيقات لتصوير شاشة الجوال وبدون منافس فهوا يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة في هذا التحديث والتي لايمتلكها أي تطببق أخر.

تطبيق Du Recorder Premium هو واحد من افضل تطبيقات تسجيل فيديو لشاشة الاجهزة الذكية قهو يحتوي علي العديد من المميزات والخصائص الرئعة التي تجعل التطبيق يستحق التحميل و التثبيت كما يمكنك عمل بث مباشر للفيسبوك او اليوتيوب.

تطبيق DU Recorder هوا واحد من أهم التطبيقات للتصوير شاشة الجوال وبدون منافس فهوا يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة في هذا التحديث والقديمة والتي لايمتلكها أي تطببق آخر . أفضل تطبيق لتصوير شاشة الهاتف للأندرويد وإسمه DU Recorder وهذه أفضل نسخة DU Recorde.

وهي أفضل نسخة سنقوم بشرحها اليوم ،ونشرح مميزاتها، وما الفرق بين هذه النسخة من تطبيق DU Recorder والنسخ الأخرى؟ ،وكما هي العادة أصدقائي ستجدون رابط تحميل هذه النسخة من تطبيق DU Recorder آخر هذه التدوينة، برابط مباشر، وبدون أي إنتظار نذهب لشرح تطبيقنا لهاذا اليوم.

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2024

تنزيل برنامج DU Recorder PRO مهكر 2024 النسخة المدفوعة

يحتوي تطبيق DU Recorder Live على العديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيره بين مستخدمي نظام الأندرويد، وهذه المميزات ساعدته لكي يكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد المستخدمين في تجربه افضل من التطبيقات الاخري. ويعتبر المنافس الوحيد لبرنامج مصور الشاشة Mobizen.

لكن عند البحث عن تطبيق DU Recorder في متجر Google Play، وعند إيجاد تطبيق DU Recorder الذي سنقوم بشرحه اليوم، وبعد أن تقوم بتثبيته والدخول إليه وتجربته، ستجد أن بعض أو أغلب المميزات الضرورية مثل البث المباشر وكذالك إزالة العلامة المائية، يحتاج منك إلى دفع مبلغ معين ليفتح معك التطبيق بجميع المزايا وإزالة الإعلانات ليصبح التطبيق، أو لتقوم بتفعيل الإصدار المدفوع لكي تشتغل مع مزايا التطبيق.

المهم، النسخة مجربة، وخالية تماما من أي مشاكل، أو فيروسات ،وقد قمة بتجربتها على هاتفي وأقوم بتصوير بها فيديوهاتي على قناتي على اليوتيوب(أندرويد ستور)،كما أدعوك صديقي حفظ الموقع لأنك ستستفاذ كثيرا من التطبيقات والألعاب التي نقدمها على منبع المعرفة مجانا.

مميزات تطبيق DU Recorder مهكر للاندرويد والايفون

  • مدة التسجيل غير محدودة و بشكل مجاني
  • بدون اعلانات مزعجة
  • يمكنك التطبيق ايضا من تسجيل الفيديو بصيغة GIF.
  • مع مجموعة متنوعة من الميزات وليس هناك حاجة إلى الجذر.
  • مجاني تماماً بدون أي مشتريات من داخل التطبيق.
  • أصغر تطبيق لتسجيل الشاشة: أقل من 5 ميجابايت.
  • فيديو عالي الجودة: 1080 بكسل، 12 ميجابت في الثانية، 60 إطارًا في الثانية ويمكنك تقليلها من العدادات.
  • يتوفر العديد من المستويات، ومعدلات تغيير الإطار، ومعدلات البت.
  • تسجيل فيديوهات لشاشة عالية الجودة
  • امكانية ايقاف و استئناف السجيل
  • امكانية تسجيل الصوت الخارجي
  • يحتوي علي استخدام ميزة الفرشاة لرسم مجانا …..الخ من المميزات المدفوعة مجانا.

تحميل تطبيق DU Recorder مهكر

الآن ليس عليك ان تقرأ المزيد حيث اتوقع انه اصبح لديك فكرة كافة عنه ويمكنك البدء بتحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو للاندرويد 2024 اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير مجانا بدون روت وابدأ بتثبيته واستخدامه بدون حدود، لكن ان اردت تصوير فيديو الشاشة بمدة اطول وجودة اعلى انصحك بتحميل DU Recorder مهكر 2024 جاهز من موقعنا منبع المعرفة الذي يمنحك روابط تنزيل برامج مهكرة والعاب مدفوعه للاندرويد.

تنزيل البرنامج مهكر للأندرويد من هنا

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock