تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2022

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2022

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2022.

تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد بالنسخة المدفوعة مجاناً مع فتح جميع المميزات 2021. تطبيق تروكولر بريميوم جولد هو نسخة معدلة من تطبيق Truecaller الأصلي والمعرف بــ هوية المتصل والتي تمنحك الوصول إلى ميزات وأدوات تروكولر الذهبي او العضويه الذهبية المميزة مجانًا. بدون دفع أي رسوم اشتراكات مقابل ذلك فقد عبر تحميله من الرابط المباشر اسفل الموضوع عبر موقعنا.

يعد Truecaller Premium apk أحد أكثر تطبيقات الهواتف الذكية واسعاً والذي يحتوي على مميزات تحديد المتصل وحظر المكالمات والرسائل الفلاش وتسجيل المكالمات والدردشة والصوت وحتى تحويلات UPI التي تستخدم الإنترنت. أفضل تطبيق يجب على الجميع تثبيته في هواتفهم لأنه يوفر الكثير من الأمان ويقيك أيضاً من مكالمات الاحتيال ومكالمات البريد العشوائي. يمكنك أيضًا حظر الأرقام باستخدام Truecaller حتى لا يتمكن هذا الرقم المحظور من الاتصال بك.

تروكولر مهكر للاندرويد Truecaller Premium يثق 250 مليون شخص في Truecaller لاحتياجاتهم من الاتصالات ، سواء كان ذلك بالنسبة لمعرف المتصل أو لحظر مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية القصيرة. كما يقوم بتصفية غير المرغوب فيه ، ويتيح لك التواصل مع الأشخاص الذين تهمهم. من خلال قائمة الرسائل غير المرغوب فيها المستندة إلى المجتمع والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم . تطبيق تروكولر بريميوم 2021 يمكنك رؤية أسماء وصور الأشخاص الذين اتصلوا بك ، حتى إذا لم تقم بحفظ هذا الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. التواصل مع أصدقائك ومعارفك مع هذا التطبيق دقيق وممتع أكثر من أي وقت مضى. إذا كنت تبحث أيضًا عن برنامج لإدارة المكالمات لهاتفك ، فيمكن أن يكون Trocaler خيارًا قويًا لك.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Lamour VIP مهكر للتعارف للكبار فقط

تحميل برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تطبيق سناب سيد Snapseed Pro مهكر النسخة المدفوعة

تحميل بيب ماسنجر BiP Messenger مهكر 2021

تحميل تطبيق تروكولر بريميوم 2022 truecaller Gold جولد

يعد تطبيق truecaller premium gold apk ، Truecaller Premium Gold بإصداره الجديد والأحدث والإصدار الكامل لنظام Android من بين أفضل التطبيقات التي يوصى بشدة بتثبيتها على الهاتف الذكي ، نظرًا للخدمات الرائعة والمميزة و فريد من نوعه يقدمه التطبيق. ، في الأساسمن خلال معرفة هوية المتصلين لصاحب الرقم ، وخاصة بالنسبة لـ “النساء” من الجنس العادل ، حيث أنهن أكثر عرضة للمضايقة والاضطراب عبر الهاتف.

برنامج تروكولر مهكر من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تم اصدارها الي الآن، حيث انه يظهر لك أرقام المتصلين و أسمائهم ليسهل عليك معرفتهم قبل الرد عليهم ، خاصة اذا كنت لا تفضل الرد علي المكالمات ذوات الأرقام الغريبة التي لا تعرفها ، كما أنه يوفر لك خاصية عمل بلوك للأرقام المزعجة ومنعهم من الاتصال بك مرة أخري .هذه النسخة من برنامج Truecaller هي أخر اصدار مهكر و يوجد به إشتراك مجاني و جميع المميزات المدفوعة مجانية في هذه النسخة و الكثير من المميزات يمكنك التعرف عليها أكثر عن طريق تحميل البرنامج من اسفل هذه المقالة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق Truecaller Gold PRO حظر المكالمات المزعجة والأرقام المشبوهة ، وخاصة الأرقام المرسلة إليك من شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلانات وغيرها. كما ان هذه النسخة من برنامج Truecaller هي أخر اصدار مهكر و يوجد به إشتراك مجاني و جميع المميزات المدفوعة مجانية في هذه النسخة و الكثير من المميزات يمكنك التعرف عليها أكثر عن طريق تحميل البرنامج من اسفل هذه المقالة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر 2021 جميع الميزات مفتوحة

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق WHO مهكر النسخة المدفوعة 2021

مميزات تطبيق تروكولر بريميوم جولد

  • هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالاتك آمنة وفعالة. ا
  • تسجيل المكالمات الصوتية
  •  احفظ نسخة احتياطية من السجل والأسماء
  • اعرف ما إذا كان أصدقاؤك مشغولين قبل الاتصال بهم
  • انسخ الرقم لتعرف هويته!
  • استخدام الكاميرا بدلاً من كتابة الرقم
  • احصل على دعم مميز مجاني
  • حذف رقمك نهائيًا من Truecaller
  • لمراسلة الذكية:
  • التعرف تلقائيا على كل الرسائل القصيرة غير معروفة.
  • شخص ما بمشاهدة ملفك التعريفي في Truecaller.
  • استخدم Truecaller دون أي لافتات إعلانية مزعجة نهائيا.
  • حجب الرسائل غير المرغوب فيها وتسويق الرسائل النصية القصيرة تلقائيًا
  • سيعرف أفضل معرف المتصل في العالم أي شخص يتصل بك
  • كما يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية.
  • معرفة من شاهد ملفك الشخصي.
  • خيار مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية.
  • الحصول على شارة بريميوم في ملفك الشخصي.
  • لا اعلانات.

اقراء ايضا : تطبيق بيقو لايف مهكر Bigo Live جواهر لا محدودة

تنزيل تطبيق تويك دور Tweakdoor للايفون 2021

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO مهكر

تحميل متجر العاب مهكرة هابي مود HappyMod

رابط تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 

من خلال التطبيق الرائع Truecular Premiere Gold يمكنك حظر أي أرقام ، سواء كانت نظيرات مزعجة أو أرقام لشركات الإعلان ، وما إلى ذلك ، ولن يتمكن أي منهم من الاتصال بك مرة أخرى بعد حظره ، ويمكنك حظر الرسائل النصية غير المرغوب فيها حسنا.
 تروكولر بريميوم 2021 مهكر ,  التطبيق  يعتبر أحد أفضل برامج معرفة هوية المتصل وجميع التفاصيل , تطبيق truecaller مهكر  يتيح لك أيضا إمكانية إدارة المكالمات و حظر جهات الاتصال المزعجة و الابلاغ عنها أيضا ويعتبر تطبيق Truecaller 2022 الافضل في هذا المجال  فهو يسجل في جوجل بلاي اكثر نصف مليار عملية  تحميل  وقام اكثر من 15 مليون ونصف  بتقييم truecaller gold  وكانت  التعليقات ايجابية ومستوى التقييم كان بين 4-4.5

كما يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات تطبيق Truecare Premiu لأجهزة iPhone و Android Gold التي ذكرناها في الفقرة السابقة عند تنزيله وتثبيته على هاتفك وإنشاء حساب شخصي على التطبيق برقم هاتفك حتى تتمكن من معرفة الاسم وهوية أي منكم. لذلك قم ببساطة بتثبيت truecaller premium gold apk وهناك ستستمتع بميزات ذهبية متميزة بسهولة.

تنزيل النسخة المهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً