تطبيقات الاندرويد

تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 Truecaller Premium مهكر

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 Truecaller Premium مهكر.

سنتحدث عن برنامج تروكولر مهكر 2023 أخر اصدار النسخة الذهبية مع جميع المميزات تروكولر مهكر 2024. تطبيق تروكولر بريميوم 2025 يمكنك رؤية أسماء وصور الأشخاص الذين اتصلوا بك ، حتى إذا لم تقم بحفظ هذا الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. التواصل مع أصدقائك ومعارفك مع هذا التطبيق دقيق وممتع أكثر من أي وقت مضى.

إذا كنت تبحث أيضًا عن برنامج لإدارة المكالمات لهاتفك ، فيمكن أن يكون Trocaler خيارًا قويًا لك.يتعين علينا شراء العضوية المميزة الشهرية، والتي تبلغ 49 دولارًا أمريكيًا/شهريًا للإصدار المميز و 5000 دولارًا سنويًا للإصدار الذهبي. هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة تروكولر بريميوم جولد مجانا عبر رابط مباشر جاهز.تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد truecaller premium Gold. كما يمكنك معرفة من يتصل بك من اسمه والمكان المتواجد فيه، وان كان معك رقم شخص وتريد معرفة من هو. كل ما عليك فعله هو الدخول الى خانة البحث بداخل برنامج تروكولر Truecaller IOS وبحث في تروكولر على الرقم.

لذلك فتطبيق تروكولر بريميوم جولد النسخة المدفوعة من التطبيقات الاكثر طلبا على الانترنت لهواتف اندرويد، التطبيق يقدم العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في النسخة المجانية العادية، لذلك اذا كنت تبحث عن النسخة الاخيرة من برنامج TrueCaller Premium مهكر، فأنت في المكان الصحيح على موقع عرب فون حيث نوفر لكم رابط تحميل تروكولر بريميوم مهكر لهواتف اندرويد.

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium مهكر

تنزيل برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر 2024 truecaller premium Gold

تطبيق تروكولر بروفيشنال او ترو كولر برو هو نسخة احترافية خاصة يمكن الحصول عليها بشكل مدفوع مسبقا، في هذا المقال نوفر لكم هذه النسخة اضافة الى جميع ميزات الاصدار المجاني العديد من المزايا الاضافية الاخرى، للاشارة يستخدم أكثر من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم برنامج Truecaller ويشعرون بالأمان من الرسائل غير المرغوب فيها والحيل.

لذلك تختلف النسخة العادية من تروكولر عن تحميل تروكولر مهكر اندرويد 13 اخر اصدار 2024 نسخة ذهبية لما يميزها من أشياء مثل عدم قيام البرنامج بتحميل دفتر هاتفك لجعله عاماً أو قابلاً للبحث فيه، او إمكانية تسجيل المكالمات في هاتفك والذي يبحث عنه كثير من الناس، وهذه بعض المميزات الأخرى في البرنامج عند تحميل النسخة الذهبية. هذه النسخة من برنامج Truecaller هي أخر اصدار مهكر و يوجد به إشتراك مجاني و جميع المميزات المدفوعة مجانية في هذه النسخة و الكثير من المميزات. لذلك يمكنك التعرف عليها أكثر عن طريق تحميل البرنامج من اسفل هذه المقالة.

مميزات تطبيق truecaller premium النسخة المدفوعة:

تضم نسخة بريميوم من برنامج ترو كولر جميع الميزات الموجودة فعلا في Truecaller المجاني، إضافة إلى ذلك هناك بعض الميزات الخاصة و الملخصة في النقاط التالية:

  • نسخة خالية تماما من الإعلانات
  • حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.
  • ميزة تسجيل المكالمات آليا.
  • الحصول على شارة truecaller premium الصورة الرمزية.
  • تسجيل المكالمات الهاتفية.
  • معرفة من شاهد ملفك الشخصي.
  • خيار مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية.
  • كما ييمكنك الحصول على شارة بريميوم في ملفك الشخصي.
  • معرف متصل جولد.
  • دعم عالي الأولوية.
  • صنع نسخة احتياطية من سجل المكالمات، وجهات الاتصال، والرسائل، والإعدادات واحفظها في Google Drive.

تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024

كان هذا كل ما يخص برنامج تروكولر بريميوم وطريقة الحصول على النسخة المدفوعة مجانا، لذلك في حالة كنت تريد تجاوز كل هذا و الحصول على برنامج مهكر. كما يمكنك تحميل برنامج تروكولر بريميوم مهكرة من الرابط التالي، شكرا على زيارتك ولا تنسي التعليق ولو بكلمة على المقال.

رابط تنزيل النسخة المدفوعة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock