تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق EZ Voice مهكر للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق EZ Voice مهكر للاندرويد والايفون 2024.

ايزي فويس مهكر هو من بين افضل تطبيقات تسجيل الصوت باحترافية للاندرويد (افضل تطبيقات تسجيل الصوت بأعلى جودة)، فبرنامج تسجيل الصوت بشكل احترافي بالهاتف Ez Voice مهكر للاندرويد هو ضروري بالنسبة لعشاق تسجيل مقاطع صوتية و بنتائج احترافية مع العديد من المؤثرات الرهيبة وبدون ضجيح او شوشرة (افضل برنامج تاثيرات صوتية و تسجيل الاناشيد للاندرويد)، كما أنه مسجل الصوت السهل و البسيط و بالنتائج المبهرة.

تحميل تطبيق EZ Voice مهكر للايفون المدفوع ، افضل تطبيق لتسجيل المكالمات ، و تسجيل الصوت ، و تصوير الشاشة فيديو ، و تصوير مقاطع فيديو بطريقة سرية ، اخر اصدار مهكر جاهز جميع المميزات مفتوحة مجانا للاندرويد! تطبيق EZ Voice مهكر Pro High Quality Audio Recording النسخة المدفوعة هذا هو تطبيق التسجيل الصوتي الذي يجب أن يكون متاحا على هاتفك ، يساعدك مسجل الصوت على تسجيل الصوت بطريقة احترافية وسهلة على هاتفك مباشرة. استخدم تطبيق تسجيل الصوت والمحرر هذا لتسجيل الاجتماعات والخطب والمحاضرات والموسيقى بجودة عالية والمزيد!

إن كنت مالكا لقناة على اليوتيوب او تريد انشاء واحدة وتريد البدء في تسجيل و انتاج الفيديوهات، فأنت حتما بحاجة إلى برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية او الى برنامج تعديل الصوت واضافة المؤثرات عليه، سنتعرف ايضا في هذا المقال على كيفية تسجيل الصوت على أندرويد او طريقة تسجيل الصوت بهواتف أندرويد مع برنامج EZ Voice مهكر الذي نوفر لكم رابط تحميل مباشر خاص به على موقع ميديا فاير اسفل المقال.

تحميل تطبيق EZ Voice مهكر للاندرويد والايفون 2022

تنزيل برنامج ايزي فويس مهكر EZ Voice PRO اخر اصدار

اقدم لكم EZ Voice مهكر برنامج تحسين الصوت و مغير الصوت مجاني للاندرويد apk، برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات يحتوي على واجهة جديدة وجميلة, تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات. أفضل برنامج لتسجيل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد, وهو أحد تطبيقات android store, سهل الاستخدام ويمكنك أن تقوم بإنتاج مؤثرات صوتية رائعة وممتعة رائعة ،قم بـتسجيل صوتك بصوت عالي الجودة أو فتح الموسيقى وتطبيق التأثيرات ومشاركتها مع كل أصدقائك.

تطبيق EZ Voice مهكر هو أحد التطبيقات الخاصة بتسجيل الصوت والملفات الصوتية على الهاتف الذكيّ اندرويد، يتميز التطبيق عن غيره بخصائص رائعة لعل اهمها إمكانية تسجيل الصوت بدون أي حد زمنيّ، بمعنى أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت بشكلٍ مستمر مهما كانت مدة التسجيل. أيضًا، يمكن للتطبيق أن يعمل بالخلفية Background Process، أي يمكن استخدامه بشكلٍ مستمر بدون أن يشعر المستخدم أنه يعمل.

مميزات برنامج EZ Voice مهكر لتسجيل الصوت واضافة مؤثرات :

  • يمكنك مشاركة صوتك المعدل علي الواتساب و الماسنجر و كل التطبيقات .
  • حلقة للحفظ ، خطوط الممثل ، ذاكرة الكتاب المقدس ، تلاوات ، …
  • تصور إشارة الصوت ستيريو (محلل الطيف الصوتي)
  • مغير سرعة الموسيقى: وقت التمدد مع معدل التشغيل وتعديل درجة الصوت والإيقاع (لممارسة أداة أو تدوين محاضرة ، …)
  • ضع علامة على تسجيلك ام قم بتحرير البيانات الوصفية
  • تغيير سرعة الموسيقى (الإيقاع والمعدل) و حفظ كملف جديد.
  • إنشاء صورة مع الصوت و يمكنك مشاركتها على الفيس بوك.
  • استيراد الصوت المسجل مسبقا
  • إنشاء صوت من النص
  • تعطيل AGC (التحكم التلقائي في الربح) للحصول على جودة أفضل
  • جدولة موعد بدء المسجل
  • سجل الصوت بجودة عالية في الخلفية
  • السيطرة على مسجل الصوت من شريط الإعلام
  • ضبطها كنغمه
  • تعيين كصوت الإشعار.

تحميل تطبيق EZ Voice مهكر

حيث يعتبر تطبيق EZ Voice مهكر من افضل التطبيقات اللتي تمكنك من تسجيل المكالمات الصوتية و تسجيل الصوت و تسجيل شاشة هاتفك فيديو و تصوير مقاطع فيديو بشكل سري من خلال نفس التطبيق وبدون الحاجة لتحميل كل تطبيق على حده لعمل هذه الاشياء، و يتميز تطبيق EZ Voice مهكر PRO المدفوع بالعديد من المميزات الرائعة مثل ، ميزة تغيير لون وشكل التطبيق و دعمه للعديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية، والعديد من المميزات الاخرى الرائعه اللتي سنذكرها لكم بالتفصيل.

تطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock