تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2022 للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2022 للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2022 للاندرويد والايفون.

Vani Meetings هو تطبيق لمشاركة الشاشة بسيط وفعال. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط مع جهة الاتصال التي تختارها ويمكنهم رؤية ما تفعله على أجهزتهم : تشغيل مقطع فيديو ، وقراءة مستند ، وتصفح متجر عبر الإنترنت … البساطة هي بطاقة الاتصال لهذا التطبيق. لبدء مشاركة الشاشة ، ما عليك سوى النقر على زر مشاركة الشاشة وإرسالها بأي وسيلة تريدها إلى جهة الاتصال المعنية. كل ما عليهم فعله هو فتح الرابط في متصفحهم.

بمجرد بدء الاجتماع ، يمكننا إيقاف المشاركة مؤقتًا أو كتم صوت الميكروفون أو كتم صوت مكبر الصوت ، وكذلك قطع المكالمة بالطبع. أثناء تشغيله وانتقالنا إلى تطبيقات أخرى ، سنرى نافذة صغيرة عائمة يمكننا من خلالها الوصول إلى التطبيق مرة أخرى وإدارة الفيديو الذي نشاركه . هذا تطبيق مثالي لمشاركة أي شيء نقوم به على أجهزتنا مع أشخاص آخرين ، من تشغيل مقطع فيديو أو عرض الصور إلى برنامج تعليمي يشرح كيفية أداء مهمة معينة.

تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2021 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كانفا برو Canva Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف 2021

تحميل تطبيق تيرمكس اوامر Termux 2021 + الاوامر

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro 2021 بدون علامة مائية

تنزيل برنامج Vani Meetings مهكر برابط مباشر

تم تأسيس تطبيق Vani Meetings على أن يقوم في الأساس على المساعدة في الاجتماعات أو مساعدة صديق ما على حل مشكلة في هاتف الأندرويد. حيث أنك في هذه الحالة تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الأساسي الذي ترغب من خلاله في مشاركة الشاشة. أما الهواتف الأخرى لا يتوجب عليك تثبيت أي تطبيق أو حتى تطبيق فاني ميتينجز. التطبيق يحمل فكرة لا أعتقد أن تطبيق آخر ينافسه بها كما يقدمها للمستخدمين.

مع Vani Meetings ، يمكنك الآن مشاركة شاشة هاتفك على الفور مع صديقك و Hangout كما لو كنتما معًا!

  • لا يلزم الاشتراك
  • لا يلزم تسجيل الدخول
  • ما عليك سوى مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في تقديم شاشة هاتفك المحمول أثناء التحدث.

شاهد مقاطع الفيديو أو تصفح مواقع الويب أو اقرأ المستندات أو تسوق معًا. باستخدام ميزة Mobile to Browser ، يمكنك بث شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة صديقك لعرضه على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي. بفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث في نفس الوقت من خلال مكبر الصوت أثناء مشاركة شاشتك!

اقراء ايضا : تحميل تطبيق حكونا لايف Hakuna Live ربح المال من الدردشة

تنزيل واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold v9.80 ضد الحظر

تحميل تطبيق iTop Vpn مهكر للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد و الايفون 2022

مراقبة الهاتف من خلال برنامج Vani Meetings 

أحضر الهاتف الذي تريد مراقبته. قم بتنزيل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد (Vani Meetings) من رابط التنزيل في الوصف على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته.

افتح برنامج الذي قمت بتنزيله على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته. بعد فتح البرنامج ، سترى خيار مشاركة الشاشة ، سترى بعض الإعلانات ، قم بتجاهلها. وبالمثل ، بعد تخطي الإعلان الذي يظهر ، انقر فوق شاشة المشاركة للحصول على الرابط الذي نريد مراقبته على هاتف آخر.

بعد النقر على خيار رابط المشاركة ، سيكون هناك عدة خيارات لمشاركة هذا الرابط ، مثل جوجل أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو عبر واتس اب ، وهنا سنقوم بمشاركة الرابط عبر واتس اب على سبيل المثال. أرسل الرابط إلى رقم واتس اب الخاص بالشخص الذي تريد متابعته. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.

بمجرد استلام الرابط ، انقر فوقه وسيمنحك خيار عرض محتوى محمول آخر ، مثل اختيار متصفح Chrome. أخيرًا ، كل ما يحدث على الهاتف الآخر سيتم نشره مباشرة على هاتفك ، ويمكنك فهم كل ما يحدث على الهاتف كما لو كان بين يديك.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً