هدايا فري فاير فينوم Free Fire Venom Crossover

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هدايا فري فاير فينوم Free Fire Venom Crossover

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول هدايا فري فاير فينوم Free Fire Venom Crossover.

مكافآت سيتم توزيعها في التحديث القادم من لعبة فري فاير وذلك بالتعاون مع فيلم فينوم، حيث تقدم لعبة Free Fire ، لعبة battle royale المجانية المجانية للعب جارينا. العرض الأول في 13 أكتوبر / تشرين الأول هذا الحدث الترويجي مع Venom: There will be Carnage.

سيظهر إنتاج Marvel و Sony Pictures الجديد في العديد من مستحضرات التجميل دون أي تكلفة إضافية لمجتمع اللعبة. تذكر أنه متاح على أجهزة iOS و Android. في الجزء العلوي من هذا الخبر سترى عرض الكشف المذهل.

Free Fire و Venom ستصدر بالفعل بين 13 و 24 أكتوبر ، ستكون قادرًا على المشاركة في المهام والتحديات التي ستكسبك عناصر التخصيص ، بالإضافة إلى مكافآت أخرى لتسجيل الدخول فقط. سيكون أكبر يوم في الحدث هو 16 أكتوبر ، عندما يتم تقديم حقيبة الظهر Venom لجميع اللاعبين كمكافأة حصرية.

سيسمح لك الحدث بإنشاء “رمزك المتكافئ” مع حدث Embrace the Chaos. مستحضرات التجميل المختارة من جميع الأنواع: حقيبة الظهر ، جلود الطائرة ، صناديق المسروقات ، الخوذات المخصصة … يمكنك حتى ارتداء ملابس Venom. سيتطلب تلقي البعض إكمال التحديات بنجاح داخل المباريات.

هدايا فري فاير فينوم Free Fire Venom Crossover

اقراء ايضا : تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تحديث ببجي الجديد Pubg Mobile 1.5 يوليو 2021

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد الايفون

تحميل لعبة Kick the buddy مهكرة للاندرويد والايفون 2021

كيفية الحصول على شخصية فينوم VENOM مجانًا في فري فاير

أحداث فينوم فري فاير Free Fire x Venom Collab – كيفية الحصول على كل من حقيبة ظهر فينوم Venom ، خوذة Venom ، وحزمة فينوم Ghastly Venom في فري فاير مجانا .كيفية الحصول على ملابس “We Are Venom” مجانًا في فري فاير Free Fire ؟ إليك جميع الأحداث القادمة في تعاون Free Fire x Venom .

ضرب تعاون فينوم Free Fire x Venom رسميًا فري فاير Free Fire مع مجموعة من الأحداث الجديدة للاعبين للحصول على سكينات مجانية. سيستمر التعاون من 10 أكتوبر إلى 24 أكتوبر.حيث تقدم للمستخدمين لمحة عن العناصر المقدمة نتيجة للشراكة. علاوة على ذلك ، فقد أثاروا بعض الأحداث والمكافآت ، والتي أثارت حماسة اللاعبين حول التعاون فري فاير مع فينوم VENOM 2. فيما يلي قائمة بالأحداث والمكافآت في تعاون Free Fire x Venom.

اقراء ايضا : تحميل لعبة PUBG MOBILE VN النسخة الفيتنامية اخر تحديث 2021

تنزيل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life World تحديث جديد

تحميل لعبة No Limit Drag Racing 2 مهكرة للاندرويد 2021

العناصر الجديدة في فري فاير شخصية فينوم 2 | free fire venom 2 :

تمكن Bart FF من الكشف عن بعض الأخبار المثيرة حول العناصر الحصرية التي يمكن أن تحمل موضوع Venom في التعاون. قد نحصل على:

  • Venom helmet
  • Time of Carnage: We are Venom emote
  • Esolio Time of Carnage
  • Bike – Time of Carnage
  • Time of Carnage Set
  • Blue Venom Token
  • Red Venom Token
  • Hybrid Venom Token
  • Carnage Time Backpack

فيما يتعلق بالتسريبات السابقة لمنجم البيانات ، نحن على يقين تام من إمكانية تعاون Venom 2. في الماضي ، كشف Bart FF بنجاح عن شراكة  فري فاير Free Fire مع Dimitri Vegas & Like Mike و Cristiano Ronaldo و Street Fighter. ومع ذلك ، ما زلنا لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان هذا التعاون سيحدث أم لا. لكننا بالتأكيد سنخرج الآمال!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً