تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

Vani Meetings هو تطبيق لمشاركة الشاشة بسيط وفعال. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط مع جهة الاتصال التي تختارها ويمكنهم رؤية ما تفعله على أجهزتهم : تشغيل مقطع فيديو ، وقراءة مستند ، وتصفح متجر عبر الإنترنت … البساطة هي بطاقة الاتصال لهذا التطبيق. لبدء مشاركة الشاشة ، ما عليك سوى النقر على زر مشاركة الشاشة وإرسالها بأي وسيلة تريدها إلى جهة الاتصال المعنية. كل ما عليهم فعله هو فتح الرابط في متصفحهم.

بمجرد بدء الاجتماع ، يمكننا إيقاف المشاركة مؤقتًا أو كتم صوت الميكروفون أو كتم صوت مكبر الصوت ، وكذلك قطع المكالمة بالطبع. أثناء تشغيله وانتقالنا إلى تطبيقات أخرى ، سنرى نافذة صغيرة عائمة يمكننا من خلالها الوصول إلى التطبيق مرة أخرى وإدارة الفيديو الذي نشاركه . هذا تطبيق مثالي لمشاركة أي شيء نقوم به على أجهزتنا مع أشخاص آخرين ، من تشغيل مقطع فيديو أو عرض الصور إلى برنامج تعليمي يشرح كيفية أداء مهمة معينة.

تحميل برنامج Vani Meetings مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كانفا برو Canva Pro مهكر للاندرويد والايفون

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف

تحميل تطبيق تيرمكس اوامر Termux + الاوامر

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro بدون علامة مائية

تنزيل برنامج Vani Meetings مهكر برابط مباشر

تم تأسيس تطبيق Vani Meetings على أن يقوم في الأساس على المساعدة في الاجتماعات أو مساعدة صديق ما على حل مشكلة في هاتف الأندرويد. حيث أنك في هذه الحالة تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الأساسي الذي ترغب من خلاله في مشاركة الشاشة. أما الهواتف الأخرى لا يتوجب عليك تثبيت أي تطبيق أو حتى تطبيق فاني ميتينجز. التطبيق يحمل فكرة لا أعتقد أن تطبيق آخر ينافسه بها كما يقدمها للمستخدمين.

مع Vani Meetings ، يمكنك الآن مشاركة شاشة هاتفك على الفور مع صديقك و Hangout كما لو كنتما معًا!

  • لا يلزم الاشتراك
  • لا يلزم تسجيل الدخول
  • ما عليك سوى مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في تقديم شاشة هاتفك المحمول أثناء التحدث.

شاهد مقاطع الفيديو أو تصفح مواقع الويب أو اقرأ المستندات أو تسوق معًا. باستخدام ميزة Mobile to Browser ، يمكنك بث شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة صديقك لعرضه على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي. بفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث في نفس الوقت من خلال مكبر الصوت أثناء مشاركة شاشتك!

اقراء ايضا : تحميل تطبيق حكونا لايف Hakuna Live ربح المال من الدردشة

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold v9.80 ضد الحظر

تحميل تطبيق iTop Vpn مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد و الايفون

مراقبة الهاتف من خلال برنامج Vani Meetings

أحضر الهاتف الذي تريد مراقبته. قم بتنزيل برنامج مراقبة الهاتف عن بُعد (Vani Meetings) من رابط التنزيل في الوصف على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته.

افتح برنامج الذي قمت بتنزيله على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته. بعد فتح البرنامج ، سترى خيار مشاركة الشاشة ، سترى بعض الإعلانات ، قم بتجاهلها. وبالمثل ، بعد تخطي الإعلان الذي يظهر ، انقر فوق شاشة المشاركة للحصول على الرابط الذي نريد مراقبته على هاتف آخر.

بعد النقر على خيار رابط المشاركة ، سيكون هناك عدة خيارات لمشاركة هذا الرابط ، مثل جوجل أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو عبر واتس اب ، وهنا سنقوم بمشاركة الرابط عبر واتس اب على سبيل المثال. أرسل الرابط إلى رقم واتس اب الخاص بالشخص الذي تريد متابعته. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.

تحميل برنامج Vani Meetings مهكر

بمجرد استلام الرابط ، انقر فوقه وسيمنحك خيار عرض محتوى محمول آخر ، مثل اختيار متصفح Chrome. أخيرًا ، كل ما يحدث على الهاتف الآخر سيتم نشره مباشرة على هاتفك ، ويمكنك فهم كل ما يحدث على الهاتف كما لو كان بين يديك.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock