تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مساند Musaned للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق مساند Musaned للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق مساند Musaned للاندرويد والايفون.

منصة مساند أحد مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي منصة الكترونية شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بشكل متكامل، تهدف إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى حفظ حقوق جميع الاطراف عن طريق تعريف أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم.

أطلقت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية الموقع الإلكتروني “مساند” برنامج العمالة المنزلية عام – ١٤٣٥ هـ – والذي يهدف للتعريف بالحقوق والواجبات للعامل وصاحب العمل والإجراءات والآليات تحت مظلة واحدة عبر التنسيق بمزودي خدمات العمالة المنزلية من شركات ومكاتب استقدام في المملكة العربية السعودية والمرخص لها بمزاولة نشاط التوسط في الاستقدام لطلب عاملات منازل أو عمالة منزلية ضمن لائحة الدول المسموح لها بالاستقدام بمختلف المجالات.

يعمل برنامج مساند من خلال نوافذ تعريفية وخدمات الكترونية كإصدار تأشيرات الإستقدام الإلكترونية ونماذج أخرى على تقديم خدمات الإستقدام للمواطنين والمقيمين الراغبين باستقدام عمالة منزلية وذلك من خلال توفير بيئة عمل مثالية لتحسين قطاع الاستقدام في المملكة وخارجها وتطوير خدمة استقدام العمالة المنزلية للأسر السعودية لحل شكاوى ونزاعات الاستقدام في السعودية وحماية الحقوق لجميع الأطراف المعنية بالاستقدام ولتعريف المواطنين السعوديين بحقوقهم والواجبات تجاههم.

تحميل تطبيق مساند Musaned للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق حكونا لايف Hakuna Live ربح المال من الدردشة

تنزيل تطبيق ترجمة من الفرنسية إلى العربية بالصوت بدون انترنت

تحميل تطبيق كتبي المدرسية للطلاب والمعلمين للكمبيوتر و الهاتف

تحميل تطبيق حمل برنامج إدارة الملفات للاندرويد و الايفون 2022

تنزيل تطبيق مساند لاستقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية

رابط موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية، يعد موقع مساند أحد الأنظمة الالكترونية التابعة لوزارة العمل السعودية، والذي قد تم إطلاقه عام 2014 بغرض تمكين المواطنين في المملكة العربية السعودية من استقدام العمالة المنزلية بطرق بسيطة وسهلة، ودون الحاجة إلى الإجراءات الشاقة التي كانت تتم في الماضي من أجل استقدام العمالة المنزلية، كما أنه يمكن الاستفادة من كافة خدمات مساند عن طريق تطبيق مساند والذي يتوافر لكافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و IOS.

تسهيلا من وزارة العمل على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، فقد تم توفير تطبيق مساند على الهواتف الذكية الحديثة، والذي وفرت من خلاله الوزارة الكثير من الخدمات المميزة إلى الوافدين والمواطنين على حد سواء، حيث يتمكن المستخدم من الحصول على تأشيرات جديدة واستقدام العمالة وغيرها من الأمور من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول فهو متوفر للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والأيفون على حد سواء.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Reflect ريفلكت للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق 1.1.1.1 مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد 2022

تنزيل تطبيق كلاسيرا Classera للاندرويد الكمبيوتر 2022

تحميل أفضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات Soul Browser APK

خطوات استقدام العمالة المنزلية مساند

  • اختيار نوع الاستقدام حسب التفضيل، إما استقدام عامل بمواصفات محددة أو استقدام عامل محدد مسبقاً بالاسم.
  • الاختيار من ضمن +1400 مقدم خدمة من جميع أنحاء المملكة، يمكنك الاختيار بناء على تقييم المكتب، نسبة قبول طلبات الاستقدام، مدينة الوصول.
  • استلام عروض طلبات الاستقدام من مقدمي الخدمة، تتضمن الراتب المستحق للعامل مع سير ذاتية ليتم ترتيبها حسب الأفضلية.
  • ادفع بأمان من خلال مساند بعد إنشاء العقد، يمكنك الاختيار ضمن عدة طرق للدفع: فيزا ، ماستركارد ، أو من خلال بطاقة مدى البنكية.
  • يمكنك متابعة رحلة طلب الاستقدام بكل سهولة ويسر من خلال حسابك في منصة مساند، تبدأ من إنشاء الطلب وحتى وصول العامل للمملكة.

رابط التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

  1. لتتمكن من ربط التسجيل في مساند للعمالة المنزلية يجب وجود حساب خاص على موقع أبشر، والبحث عن برنامج مساند للتسجيل عليه، أو الضغط على رابط التحميل للدخول الى البرنامج.
  2. يتم الضغط على كلمة حساب جديد، ويتم تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة لإمكانية فتح حساب. https://app.musaned.com.sa/
  3. لاستكمال التسجيل يتم تحديد كيفية إثبات الهوية سواء باستخدام الرقم القومي أو البطاقة السعودية أو حسب الجنسية في حالة كنت من المغتربين.
  4. يتم استكمال البيانات وإدخال اسم الشخص واسم العائلة ورقم البطاقة الوطنية، في حالة كان الشخص سعودي سيجد خانة تاريخ الميلاد، إذا كان الشخص مغترب يقيم في السعودية سيجد خانة تاريخ الإقامة باليوم والشهر.
  5. بعدها يتم إدخال رقم الهاتف المحمول والضغط على كلمة متابعة، وبعدها تستقبل على الهاتف رسالة تحتوي على كلمة السر التي تستطيع من خلالها الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني.
  6. بعدها تنتقل إلي خطوة تشغيل الحساب عن طريق فتح الموقع وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وعند فتح البريد تجد رسالة تحتوي على رابط تشغيل الموقع.
  7. الخطوة النهائية يتم تسجيل البيانات الشخصية على البرنامج وتسجيل الاسم وتعيين كلمة المرور التي لا تقل على ثمانية حروف وأرقام.

رقم مساند

  • يمكن التواصل مع موقع مساند في حالة وجود استفسارات أو شكاوي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج عبر الفيس بوك.
  • أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 920002866، والرد يكون في منتهي السرعة لاستقبال كافة الاستفسارات والإجابة عليها.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر – تهكير برنامج فوتوروم للاندرويد 2022

تطبيق تذكرتي Tazkarti للاندرويد والايفون – لحجز التذاكر اون لاين

تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN PRO للاندرويد 2022

تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تطبيق مساند للهاتف المحمول هو تطبيق مدعوم من وزارة العمل في المملكة العربية السعودية لخدمة العمالة المنزلية حيث يمكنك من خلاله طلب تأشيرة توظيف أو تتبع حالة التأشيرات التي تم طلبها مسبقًا بسهولة ، كما يمكنك استخدام آلية توثيق العامل.

يمكنك تحميل تطبيق مساند للجوال عن طريق الروابط التالية

تحميل تطبيق مساند للاندرويد

تحميل تطبيق مساند للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock