العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة The Long Drive للاندرويد والكمبيوتر 2022

تحميل لعبة The Long Drive للاندرويد والكمبيوتر 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة The Long Drive للاندرويد والكمبيوتر 2022.

تقدم لعبة الطريق الطويل Long Drive لعبة محاكاة مثالية للأشخاص الذين يحبون الرحلات البرية الطويلة ، حيث لديها طريقة لعب خالية من الهموم والباردة مع عدم وجود أهداف وغايات يتم الضغط على اللاعبين لتحقيقها. ومع ذلك ، فإن لعبة المغامرة هذه ممتعة وتقدم مهام وأنشطة جانبية مختلفة لإبقائك منشغلًا. يدور محرك Long Drive في الغالب حول القيادة بلا هدف على الطريق بهدف بسيط هو إعطائك الاسترخاء الذي تحتاجه. مع عدم وجود ما يدعو للقلق على الإطلاق ، ستجد هذه اللعبة ممتعة ومدمنة بشكل مدهش.

لعبة الطريق الطويل للكمبيوتر او اسمها الحقيقي وهو The Long Drive هذه اللعبة التي اسكشفها الكثير من اليوتيوبرز مؤخرا رغم انها قديمة لاجهزة البيسي والان قمنا باحضار لكم هذه اللعبة لاجهزة الاندرويد لكي يجربها جميع المستخدمين . هذه لعبة رحلة برية في صحراء عشوائية لا نهائية تقريبًا. ينصب التركيز على الحرية والقيادة والاستكشاف والانغماس. لديها الحد الأدنى من عناصر الصيانة والبقاء على قيد الحياة.هي لعبة رحلة على الطريق في صحراء عشوائية لا نهائية له. ينصب التركيز على الحرية والقيادة والاستكشاف والانغماس. لديها الحد الأدنى من عناصر صيانة السيارات والبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة The Long Drive للاندرويد والكمبيوتر 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة محاكي اليانديري Yandere Simulator كاملة مهكرة

لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة الطريق الطويل The Long Drive للموبايل والكمبيوتر

لعبة The Long Drive هي لعبة ممتعة بشكل مدهش ، على الرغم من أنه من المفهوم ما إذا كان بعض اللاعبين سيجدونها مملة ورائعة. إنها ليست مليئة بالإثارة ، ولن تواجه مواقف صعبة بشكل لا يصدق مثل الاختطاف في منتصف الطريق. ثم مرة أخرى ، هذه اللعبة مخصصة لأولئك الذين يريدون فقط الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة. تعد خيارات تخصيص اللعبة في شكل ترقيات السيارة أيضًا أحد الأشياء الممتعة التي يمكنك التطلع إليها.

لا توجد جدران غير مرئية أو غير قادر على القفز فوق الأسوار الصغيرة في لعبة The Long Drive ، أو وميض إشارات “الاتجاه الخاطئ” باللون الأحمر على الحاجز. لن تحتاج السيارة إلى وقود من 10 إلى 20 لترًا على بعد بضع مئات من الأمتار فقط ، مع خزان ممتلئ ، يمكنك قطع مسافة 500 كيلومتر تقريبًا. إذا رأيت جبلًا كبيرًا بعيدًا ، يمكنك الذهاب إلى هناك وإذا كنت قادرًا ، يمكنك تسلقه. إذا كنت لا تحب المكان الذي تواجهه المرايا ، يمكنك تعديلها كما تريد أو التخلص منها أثناء القيادة بأقصى سرعة. إذا كنت تريد الانحناء خارج السيارة ، أو بالقرب من الراديو أو بالقرب من أي شيء.

https://www.youtube.com/watch?v=eyw9ODURGKY

اقراء ايضا  : تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر كاملة مع التعليق العربي

تحميل لعبة مسلسل الحبار Squid Game للكمبيوتر كاملة

تنزيل لعبة Racing in Car مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2 برابط مباشر

خصائص لعبة The Long Drive للاندرويد والايفون 2022

تجعلك اللعبة أيضًا تشعر أنك إنسان حقًا وليس مجرد شخص يتحكم في السيارة. كسائق يجتاز طرقًا لا نهاية لها ، عليك أيضًا أن تجيب بشكل حتمي على دعوة الطبيعة. ستجعلك Long Ride تأخذ فترات راحة سريعة في الحمام في منتصف رحلتك على الطريق ، ويمكنك أيضًا أن تتوقع سماع شخصيتك في اللعبة تقوم بأشياء إنسانية للغاية ، مثل التجشؤ والشرب والتثاؤب. في الحياة الواقعية ، لا يمكن تجنب هذه الأشياء وهي طبيعية جدًا ، لذا فإن تجربة هذه الأشياء حتى في اللعبة هي إضافة لطيفة لجعل اللعبة ممتعة وواقعية.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 5 GTA V للكمبيوتر برابط واحد مباشر ميديافاير

لعبة 12 دقيقة للاندرويد – لعبة Twelve Minutes 12 للكمبيوتر

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر بحجم صغير ميديافاير

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة Happy Farm من ميديا فاير الاصلية

رابط تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر.

mega تحميل
megaup تحميل
rapidgator تحميل
uptobox تحميل
uploaded تحمي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock