تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج كيوي عربي Kiwi للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل برنامج كيوي عربي Kiwi للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق كيوي هو تطبيق مشابه لتطبيق المراسلة وانشاء الاسئلة تطبيق ASK ولكنه يأتي ببمبزات اخري وواجهة متقدمة بعض الشئ وبتصميم أكثر من رائع . يعتبر تطبيق كيوي وسيلة سريعة وسهلة لطرح الاسئلة علي اصدقائك من خلال خطوات بسيطة أسئلة مثيرة للاهتمام او للترفيه ومعرفة ما يفكرون به ، وانشاء ملف شخصي وتعيين صورة رمزية واضافة بعض البيانات الشخصية والتواصل مع اصدقائك وكذلك مشاركة الاسئلة والاجوبة في مواقع التواصل الاجتماعي .

يعتبر برنامج كيوي عربي للاندرويد من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه من اكثر البرامج تحميلا في العالم، و يعد أكبر تجمع اجتماعي عربي ومن جميع انحاء العالم، و يعمل برنامج ابو عصفور على توفير مساحة لارسال اسئلة للاصدقاء واستقبال اسئلة من الاصدقاء، وبرنامج كيوي يشبه في عمله كثيرا برنامج اسك اف ام “Askfm“.

كيوي عبارة عن أسرع وأسهل وسيلة لطرح الأسئلة على الناس من حولك وعلى أصدقاءك في مواقع التواصل الاجتماعي. عندما يكون لدى المستخدم أسئلة مهمة ومثيرة للأهتمام كالأسئلة الثقافية عموما، فلا تردد في طرحها على أصدقاءك من خلال او العصفور. Kiwi يقدم خدمات رائعة منها امكانية سؤال أكثر من صديق نفس السؤال في نفس الوقت. وهذه خاصية لا تسمح برامج وتطبيقات ومواقع الأسئلة والاجابات الأخرى.

تحميل برنامج كيوي عربي Kiwi للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق متصفح كيوي kiwi browser للاندرويد والايفون

متصفح كيوي kiwi browser مقابل متصفح جوجل كروم Google Chrome: أي متصفح للاندرويد Android يجب أن تستخدمه بسهولة. متصفح كيوي في متجر جوجل بلاي Google Play هو – الساندة الكامل من تطبيقات التصفح، والتي يتباهى كل متصفح واحد بميزة إلى أن تميزه عن بقية متصفحات الاندرويد. لكن معظم المستخدمين حول العالم يتعاملون مع متصفح قوقل كروم Google Chrome لأجهزة الاندرويد، لأن تطبيق جوجل كروم يأتي مثبتًا مسبقًا على الغالبية العظمى من أجهزة الهاتف الجوال التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد Android.

قم بتنزيل متصفح Kiwi لنظام Android ، واختيار هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من الميزات ويتضمن العديد من القوائم التي تجعلك فخوراً باستخدامه ، وذلك بفضل خاصية سرعة المتصفح حتى تتمكن من تصفح المزيد من المواقع وذلك بفضل سهولة استخدام المتصفح ، يمكنك البحث في العديد من المواقع ومن ثم الاستمتاع بالتنقل المجاني في التطبيق ، وقد يختلف التطبيق من هاتف لآخر ، لكن له بعض المزايا التي لا توجد في المتصفحات الأخرى ومن خلال Windows أو Mac أو Android ، وتلك الأنظمة المختلفة التي تساعدك على التنقل مباشرة ، حتى تتمكن من ملاحظة الاستخدام والاختلاف بين أكثر من تطبيق.

مميزات برنامج كيوي عربي Kiwi للاندرويد والايفون

  • موقع تواصل اجتماعي يهدف الى طرح الأسئلة وتلقي الاجابات Q&A كموقع ask.fm.
  • توفر تطبيق مناسب للأجهزة التي تعمل بأنطمة تشتغيل مختلفة.
  • البرنامج نوع من البرامج الاجتماعية والتواصل عبر الأسئلة والاجابة عليها (Q&A) .
  • يمكن للمستخدم ارسال الأسئلة أو الإجابة عن أسئلة الاخرين .
  • يستطيع للمستخدم ارسال نفس السؤال الى اكثر من شخص .
  • البرنامج يتيح للمستخدم متابعة الأصدقاء كما في تطبيق تويتر .
  • من ميزات برنامج كيوي أمكانية متابعة الأصدقاء ونشاطهم على البرنامج .
  • الاتصال بين كيوي والفيس بوك يتم مباشرة وبشكل سريع.
  • توفير خاصية GPS لطرح الأسئلة والبحث عن الاجابات.
  • سؤال أكثر من شخص أكثر من سؤال وفي نفس الوقت.
  • القدرة على تصفح الصفحات في عدة علامات تبويب مختلفة ووضع إشارة مرجعية على مواقعك المفضلة.
  • ترجم موقعك المفضل بـ 60 لغة مختلفة.
  • قم بتنزيل مدير مدمج لتنزيل الملفات بأسرع ما يمكن.
  • متابعة أسئلة واجابات الاصدقاء.

تحميل برنامج كيوي عربي Kiwi

من خلال تطبيق كيوي Kiwi تستطيع نشر أفكارك ومناقشتها عبر السؤال والحواب بينك وبين الأصدقاء كما ويمكنك نشر الصور أو الفيديوهات تتلعق بأسئلتك أو إجاباتك ، وتستطيع أيضا أن تقرر ماذا تود أن تجيب عليه وما لا تريد الأجابة عليه لتفادي التعليقات المزعجة يتيح لك البرنامج إمكانية التحكم بالصفحة الشخصية وبالأصدقاء لديك والبحث عن أصدقائك والجدير بالذكر أن التطبيق يتيح لك إمكانية البحث عن الأصدقاء مستخدمي البرنامج في المنطقة المجاورة في مساحة تقدر من 13 إلي 40 كيلو متر مربع.

يمكنك الدخول الي الصفحة الرسمية لتحميل التطبيق من خلال متجر ابل من هنا او متجر اندرويد من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock