تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ايفا EVA للاندرويد اخر اصدار 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق ايفا EVA للاندرويد اخر اصدار 2024.

EVA Facial Mouse هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر والذي سيتيح لك التحكم في هاتفك اندرويد عن طريق تتبع حركة وجهك من خلال الكاميرا الأمامية. استنادا إلى حركة الوجه، التطبيق يتيح للمستخدم التحكم في المؤشر على الشاشة ( مثل الماوس)، التي توفر الوصول المباشر إلى معظم عناصر واجهة هاتفك .

ويتم تشجيع الوجه تطبيق MOUSE VAS وتطويره من قبل أنظمة الكمبيوتر CREA يدعمها تطبيق فودافون اسبانيا المؤسسة.EVA الوجه MOUSE هو تطبيق الحرة والمفتوحة المصدر التي تسمح بالوصول بدلا من ذلك (يدوي) وظائف الجهاز المحمول من خلال تتبع وجه المستخدم التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا الأمامية. من حركة الوجه للسيطرة على المؤشر على الشاشة (مثل الماوس) التي توفر الوصول المباشر إلى معظم عناصر واجهة المستخدم.

تحميل تطبيق ايفا EVA للاندرويد اخر اصدار 2024

تطبيق EVA Facial Mouse لتحكم في الهاتف من حركة وجهك

بعض الجماعات التي يمكن أن تستفيد من هذا المشروع هي مبتوري الأطراف، الشلل الدماغي، واصابات الحبل الشوكي، ضمور العضلات، والتصلب المتعدد، التصلب الضموري الجانبي (ALS) وغيرها من الإعاقات. من خلال هذا التطبيق ستتمكن بكل سهولة من التحكم في هاتفك بصورة كاملة دون الحاجة إلي استخدام يديك !!

وهي حقاً تجربة رائعة ومميزة وكانت متاحة من قبل لأجهزة الكمبيوتر ولكن تلك أول مرة تضاف تلك الميزة لهواتف الاندرويد كل هذا واكثر من خلال هذا التطبيق الرائع ،كما يمتلك هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة والتي يمكنك ان تتعرف عليها من خلال الفقرات التالية .

مميزات تطبيق EVA Facial Mouse :

  • يشعركم بالراحة عند استخدام هواتفكم .
  • يعالج العقبات التي تواجه الغير قادرون علي استخدام ايديهم .
  • يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق إذا كنت تواجه مشاكل مؤقتة في يديك مثل الإصابة بكسر أو شئ مثل هذا لا قدر الله .
  • إن تطبيق EVA Facial Mouse سهل الاستخدام للغاية ولن تقابلكم أي مشاكل عند الاستخدام إنشاء الله .
  • لوحة مفاتيح معظم القياسية لا تعمل مع EVA، ولوحة المفاتيح الأساسية لتفعيلها بعد تقدم التثبيت.
  • لا يعمل مع معظم المباريات.
  • المتصفحات لا تدير بشكل صحيح بعض الإجراءات (نوصي باستخدام جوجل كروم).
  • تطبيقات مثل خرائط والأرض وعمل معرض للقيود.
  • لا يمكن استخدامها في وقت واحد مع التطبيقات الأخرى التي تستخدم الكاميرا.

لأسباب واضحة لم يتم اختباره مع جميع الأجهزة المتوفرة في السوق. لذلك، إذا وجدت أي تعارض مع الجهاز، واسمحوا لنا أن نعرف.

رابط تحميل تطبيق EVA Facial Mouse :

إن تطبيق EVA Facial Mouse متاح على متجر جوجل بلاي ويمكنك أن تقوم بتحميله من خلال الضغط على الرابط الموجود بالأسفل فقط قم بالضغط عليه وسيتم نقلك في نافذة جديدة إلي المتجر ومن هناك تستطيع أن تقوم ببدء عملية التحميل كما أوضحت في الكثير من المقالات سابقاً .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock