fac316e3bf145662d74b3b84814c5148

تحميل تطبيق ترامب الحقيقة Truth Social للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق ترامب الحقيقة Truth Social للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ترامب الحقيقة Truth Social للاندرويد والايفون.

أعلن الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب عن إطلاق شبكة “تروث سوشل” TRUTH Social”، وهي شبكة تواصل اجتماعية جديدة تهدف إلى الوقوف في وجه ما سماه ترامب “استبداد شركات التكنولوجيا الكبرى”. وسيطلق التطبيق في نسخته التجريبية نوفمبر 2021 وسيكون متاحا لمن تتم دعوتهم فقط مثل تطبيق كلوب هاوس.

ووزعت مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا المملوكة له وشركة ديجيتال وWorld Acquisition، وهي شركة استحواذات خاصة، بيان صحفي ، كشفت فيه أن التطبيق الجديد سيتم انشائه من قبل شركة جديدة تشكلت بموجب الاندماج بين الشركتين.

وقالت هارينغتون إن قيمة الصفقة قد تصل إلى 1.7 مليار دولار لمجموعة TMTG “Trump Media and Technology Group”. ويعتزم تطبيق تروث سوشيال أن يجري إطلاقا تجريبيا لضيوف تتم دعوتهم في نوفمبر المقبل، يتبعه طرح على الصعيد الوطني في الربع الأول من عام 2022. ولدى الشركة الجديدة أيضا خطط لطرح خدمة اشتراكات فيديو حسب الطلب تعرض برامج ترفيهية وأخبارا ومدونات صوتية.

تحميل تطبيق ترامب الحقيقة Truth Social للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كوين باث Coinbase 2022 لتداول العملات الرقمية

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق Fast VPN مهكر للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل برنامج ترامب الحقيقة Truth Social للاندرويد والايفون 2022

وتمثل الشبكة الاجتماعية، التي من المقرر إطلاقها التجريبي في الشهر المقبل والتشغيل الكامل في الربع الأول من عام 2022، المرحلة الأولى من ثلاث مراحل في خطط الشركة. تليها خدمة اشتراك بالفيديو عند الطلب تسمى +TMTG التي تتميز بالترفيه والأخبار والبودكاست. وفي مجموعة الشرائح عبر موقعها الإلكتروني، تتصور الشركة التنافس مع خدمة AWS السحابية من أمازون و Google Cloud.

وقال نجل الرئيس السابق، دونالد ترامب جونيور، لشبكة فوكس نيوز في مقابلة: قمعت شركات التكنولوجيا الكبرى لفترة طويلة الأصوات المحافظة. وقع والدي اتفاقية اندماج نهائية لتشكيل مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا و TRUTH Social، وهي منصة للجميع للتعبير عن مشاعرهم.

وكانت عدد من منصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها كل من تويتر وفيسبوك قد حظرت ترامب من خدماتهم بعد أن قام مئات من أنصاره بأعمال شغب في مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير. جاء هذا الاحتجاج بعد خطاب ألقاه ترامب زعم فيه زوراً أن خسارته في الانتخابات في نوفمبر الماضي كانت بسبب تزوير واسع النطاق ، وهو تأكيد رفضته عدة محاكم ومسؤولين عن الانتخابات بالولاية.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستا فولو ايراني رشق متابعين انستقرام بدون حظر

تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تطبيق Tik Followers مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل برنامج انشوت مهكر InShot PRO النسخة المدفوعة 2022

اختراق منصة ترامب الجديدة Truth Social 2022

وجاء اختراق منصة ترامب الجديدة التجريبية بعد ساعات قليلة من إطلاقها، وقام شخص بالتسجيل للحصول على حساب على الموقع التجريبي، ونشر صورة لحيوان الخنزير، في إساءة لدونالد ترامب.

وهناك رابط عام، يمكن من خلاله للمستخدمين الدخول على المنصة الجديدة، ولكنها لم تطلق بشكل رسمي فهي مجرد إصدار تجريبي فقط.  وأكد الرئيس الأمريكي السابق، أن Truth Social، سيكون موعد إطلاقها في بداية العام المقبل، والاختبارات التجريبية ستبدأ في نوفمبر المقبل، ومن غير معروف من هم المسؤولين تحديداً عن اختراق منصة ترامب الجديدة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Adobe Spark Post مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق ترمب GETTR للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق افزایش فالوور و لایک اینستاگرام لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر للاندرويد والايفون 2022

تطبيق تروث سوشل TRUTH Social

إن انطلاق شبكة التواصل الاجتماعي تروث سوشل جاءت للوقوف في وجه الظلم والاستبداد الذي تمارسه مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن إطلاق هذا التطبيق يوم أمس الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021 ليكون منصة اجتماعية مفتوحة أمام الجميع، وقد صدر بيان عن ترامب وضح خلاله أن الهدف من تأسيس مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا وإنشاء تطبيق تروث سوشل TRUTH Social بهدف الوقوف في وجه استبداد عمالقة التكنولوجيا على حد وصفه.

إن من يرغب في فتح حساب عبر منصة “تروث سوشل” عليه أن يقوم بتسجيل اسمه على قائمة الانتظار في أحد المواقع الإلكترونية التي تم تخصيصها لهذا الغرض على أن تصله دعوة لاحقاً بفتح حساب شخصي له، وقد جاءت هذه الخطوة في أعقاب حظر شبكات التواصل الاجتماعي لحسابات ترامب عبر تويتر وفيسبوك وانستجرام، هذه هي كافة المعلومات حول ما هو تطبيق تروث سوشل TRUTH Social.

لم يتم توفير التطبيق للتحميل بعد ولكن يمكنك الدخول للموقع الرسمي للتطبيق من خلال الضغط هنا، وسنوفر لكم الروابط فور نزول التطبيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً

تم إكتشاف مانع الإعلانات “AD Block”