تحميل برنامج قراءة رمز QR جواز التلقيح ضد فيروس كورونا

تحميل برنامج قراءة رمز QR جواز التلقيح ضد فيروس كورونا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج قراءة رمز QR جواز التلقيح ضد فيروس كورونا

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج قراءة رمز QR جواز التلقيح ضد فيروس كورونا.

تحميل برنامج قراءة جواز التلقيح ضد فيروس كورونا للتأكد من صحة جواز التلقيح بعد أخذ جرعتين من اللقاح وتحميل جواز التلقيح يمكنكم التأكد من صحة جواز التلقيح من خلال تحميل برنامج قراءة الرمز QR لجواز التلقيح والذي يعمل على هواتف اندرويد. البرنامج يمكن من مسح الرمز QR لجواز التلقيح وهو متوفر عبر بوابة حملة التلقيح ضد فيروس كورونا liqahcorona.ma من خلال خانة الخدمات الالكترونية بالضغط على “أقوم بتحميل برنامج قراءة الرمز QR لجواز التلقيح”.

أطلقت وزارة الصحة تطبيقا على الهواتف المحمولة بنظام أندرويد يتيح قراءة رمز الاستجابة السريعة الخاص بجواز التطعيم.  يعمل التطبيق على التحقق من صلاحية جواز السفر من خلال قراءة رمز “QR” ، حيث تظهر رسالة في أعلى الشاشة تفيد بأن “حامل الجواز قد تم تطعيمه ضد فيروس كورونا المستجد”. و يمكنك استخدام برنامج قراءة الرمز QR للجواز الصحي يعمل عن طريق الكاميرا  أو الماسح الضوئي للرموز لإجراء مسح ضوئي لرموز الاستجابة السريعة (QR) للوصول إلى جواز التلقيح بسرعة تكتشف الكاميرا رمز QR وتميّزه تلقائيًا.

تحميل برنامج قراءة رمز QR جواز التلقيح ضد فيروس كورونا

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كوين باث Coinbase 2022 لتداول العملات الرقمية

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق Fast VPN مهكر للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل تطبيق قراءة رمز QR جواز التلقيح لمعرفة انك ملقح

التطبيق بعد تأكده من صحة الجواز عبر قراءة الرمز “QR” تظهر رسالة أعلى الشاشة مفادها “حامل هذا الجواز قد تم تلقيحه ضد فيروس كورونا المستجد”. وبعد الرسالة السابقة يُقدم التطبيق رقم البطاقة الوطنية والإسم الكامل باللغتين العربية والفرنسية،  وتاريخ ونوع التلقيح.

وقررت الحكومة المغربية  اعتماد ”جواز التلقيح” كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية،  ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021. ويُسمح لحاملي الجواز بالتنقل بين العمالات والأقاليم، وإلى الخارج وإدلاء الموظفين والمستخدمين ومرتفقي الإدارات بـ “جواز التلقيح” لولوج الإدارات العمومية والشبه عمومية والخاصة.

وأضاف البيان أنه يمكن تحميل “الجواز التلقيحي”، الذي يحتوي على رمز الاستجابة السريعة (code QR) يمكن التحقق من صحته عبر تطبيق مخصص لهذا الغرض، في شكل قابل للطباعة أو في صورة إلكترونية يمكن عرضها على هاتف ذكي. ويمكن أيضا سحبه، في شكل ورقي، لدى السلطات التي يقع ضمن اختصاصها مركز التلقيح الخاص بالشخص المعني.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً