تحميل كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع PDF كامل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع PDF كامل

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع PDF كامل.

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf حيث أفادت ألمانيا التونسية المقيمة فاتن بأنها في اللحظة الأخيرة قامت بتغيير عنوان الكتاب الذي يشمل شخصيات خيالية ويعالج المأساة الإنسانية في أقساها ويحكي عن الحب والصّراع الدّاخلي، الحبّ في المطلق بما في ذلك الهوس بحبّ الوطن.

شرع الحب هو رحلة في أعماق الواقع التونسي مهما كان نبدأ بالغربة اي انسان يعيش في غربة الأوطان أو الغربة النفسية اي الانسان يبحث عن نفسه في تفاصيل صغيرة او شخص معين .. ثانيا موضوع العلاقات جذب انتباهي نذكر منها علاقة الام بأبنائها .. علاقة الناس ببعضها الصداقة الي تنجم تتحول الى حب .. الصداقة الي تتحول الى اخوة .. العلاقة بين البشر غريبة نوع ما ساعات نحب من لا يحبنا و هنا موضوع كبير و ربما نجد شخصيات تعاني من مشاكل نفسنية قد تضر الاخر او الشريك ..

نجد الرجل النرجسي و الرجل الاناني نجد مراة احبت من اعماق قلبها و لكنها لم تجد اهتمام .. نجد علاقة استغلال .. و كما نجد الحب في كل كلمة تكتبت من الاعماق …. ثالثا موضوع الذكريات و كل ما هو متعلق بالمكان و الشخصيات و الزمان و حتى العمر .. نجد من يتعلق بمنزل و ذكرياته .. نجد علاقة الانسان بالطفولة .. رابعا موضوع الوحدة و هي مشكلة نفسنية طرحتها بذكاء .. و هذا يبين الذكاء الاجتماعي الي تتحلى بيه الكاتبة قدرتها في وصف حالة الوحدة من خلال مقطوعة موسيقية وصف ملامح الشخصية .. .

اما عن موضوع المجتمع و العادات و التقاليد فهي ابدعت في نقد هذا الواقع من خلال شخصية ادم طقل الsos الي عمتها لم تقبل به كزوج لابنة اخيها بحجة انه مقطوع من شجرة اي لا ام و لا اب له . . انا الكتاب راق لي خاصة طريقتها في وضع اسامي الكتب و الاغاني الزمنية و حتى الاجنبية .. كتاب يستحق القراءة باللهجة التونسية

تحميل كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع PDF كامل

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل كتاب خرائط التيه PDF للكاتبة بثينة العيسى

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

وأضافت، “على مستوى الشّكل، الكتاب مختلف تمامًا عن الكتاب الكلاسيكي الذي تعوّد عليه جمهور فاتن، آما خدمتو بكيف ومحبّة خاطر عندي علاقة مودّة ومحبّة صافية مع قرّائي ونحبّ المحتوى متاع اللي نقدمهولهم يليق بمقامهم، نتمنى لكم رحلة ممتعة أحبّتي، ونتمنّى لروحي النّجاح والتوفيق”.

كل أحداث هذه الرواية مبنية على الخيال ، إلا أنه في وسط باش تأتي عليك امرأة بعشبها وريشها واسمها ولقبها ، وتتولى شخصية من بين الشخصيات ، ومنك. شابة تحلل قلبها وتشكلك وتخبرك عن روحها ما بداخلها … هذه المرأة التي تعرفها مليح مليح احيكا الامارة تعيش في المانيا وتحب كفتاجي وام كلثوم وحميرها حمرة وشعرها. مصبوغ باللون الأصفر!

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية الجمال جمال الروح كاملة (جميع الفصول) للكاتبة ملك ابراهيم

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

على مستوى الشكل ، يختلف الكتاب تمامًا عن الكتاب الكلاسيكي الذي اعتدنا عليه ، فقد خدمت كيف وأحب أن لدي علاقة عاطفية خالصة مع قرائي ونحب المحتوى الذي نقدمه لهم والذي يليق بهم. قامة. نتمنى لكم رحلة ممتعة أحببتها ونتمنى لروحي التوفيق والنجاح. ”

من خلال احداث كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع PDF يمكنني تقييم الرواية بثمانية درجات من العشرة وفي انتظار تقييمكم عزيزي القاريء .

رابط تحميل الكتاب

‫0 تعليق

اترك تعليقاً