تحميل تطبيق كوفي COFE للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق كوفي COFE للاندرويد والايفون اخر اصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق كوفي COFE للاندرويد والايفون اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كوفي COFE للاندرويد والايفون اخر اصدار.

كوفي يقدم لك خيارات طلب ذكية من الاستلام حتى التوصيل لتقديم أكبر خدمات ممكنة. وبالإضافة إلى المشروبات الجاهزة للطلب، كوفي يقدم أيضا منتجات أخرى مختلفة ذات صلة بالقهوة، مثل حبوب البن والآلات،واكسسوارات القهوة المختلفة.

كوفي يخدم حاليا محبي القهوة في جميع أنحاء الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا. التطبيق يستخدم موقعك لإظهار أقرب محلات القهوة لك، ويقدم خيارات الرصيد في حسابك والعديد من العروض المتميزة من مختلف المقاهي على التطبيق.

يتيح تطبيق COFE امكانية طلب القهوة وشرائها من المقاهي المختلفة والدفع بشكل كامل عبر التطبيق دون الحاجة لاستخدام أي وسيلة أخرى، كما يوفر لهم هدايا، برامج ولاء، ونقاط إضافية للحصول على مشروبات مجانية. ويعمل حالياً في الكويت، السعودية، والإمارات.

تطبيق cofe جديد من حيث الفكرة ومشجع لاستخدامه، حيث يمنحك عند تسجيل دخولك للتطبيق نقود، بقيمة 300 ريال سعودي أو 300 درهم اماراتي أو 300 دينار كويتي، يتم اضافتهم إلى حقيبتك المالية في حسابك، وبالفعل تستطيع مباشرة الاستفادة من هذا المبلغ عند التوجه لأي مقهى في مدينتك، من خلال خصم تحصل عليه من قيمة الفاتورة، تابع معنا المزيد حول تطبيق COFE للايفون بعد تحميله.

تحميل تطبيق كوفي COFE للاندرويد والايفون اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كوين باث Coinbase 2022 لتداول العملات الرقمية

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل برنامج كوفي الكويت COFE للاندرويد والايفون 2022

تعتبر القهوة ثاني أكثر مشروب استهلاكا بعد الماء على وجه الأرض بحسب منظمة القهوة العالمية، لذلك كان لزاما على أحد ما أن يعبّد لعشاق القهوة طريقا سهلا للحصول على كوبهم بطريقة أسرع وأسهل، فابتكر الشاب الكويتي علي الإبراهيم تطبيقا خاصا بالقهوة فقط، على غرار تطبيقات الطعام التي اكتسحت العالم مؤخرا.
وكان قد أعلن تطبيق كوفي، التطبيق المفضل لمحبي القهوة، عن نجاحه في جمع مبلغ استثمار ضخم دون الكشف عن قيمة المبلغ المحدد، وحصوله على تقييم مالي يصل إلى 25 مليون دولار أمريكي من قِبل أهم شركات القطاع الخاص في أقل من 6 أشهر. وقد أسفرت الجولة الاستثمارية Series A عن انضمام مجموعة رائدة من المستثمرين الاستراتيجيين على المستوى الإقليمي والعالمي إلى قائمة شركاء تطبيق كوفي البارزين. وسوف تسهم استثمارات الجولة في دعم خطة التوسع وإطلاق تطبيق كوفي في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى التركيز على استراتيجية كوفي في التطوير والابتكار.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستا فولو ايراني رشق متابعين انستقرام بدون حظر

تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تطبيق Tik Followers مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل برنامج انشوت مهكر InShot PRO النسخة المدفوعة 2022

مميزات تطبيق كوفي COFE للاندرويد والايفون

تطبيق كوفي هو ليس أداة مناسبة فقط بقدر ما هو تطبيق لأسلوب الحياة، كوفي لا يسهل الوصول لقهوتك اليومية، بل يغير تماما الطريقة التي تطلب بها مشروبك المفضل.

  • كوفي يوصل عندك:
    إن خيار التوصيل على كوفي يسمح لك باختيار مشروبك المفضل من أي من محلات القهوة المفضلة لديك. ليصل طلبك ساخنا وطازج، ويمكنك أيضًا إضافة عناوين متعددة إلى حسابك.
  • كوفي على طريقك:
    لو كنت مستعجلًا ولا تود الانتظار! تجاوز الطابور واستلم قهوتك المفضلة فور وصولك مع خدمة الاستلام من الكاونتر!
  • كوفي جمعات:
    سواء كانت اجتماعات مكتبية، أو عائلية، أو كنت في أمسية في مع أصدقائك أو أي حدث آخر، كوفي تتكفل بذلك! استرح واستخدم خيار كوفي للاجتماعات، واختر من المقاهي المختلفة على التطبيق المضافة خصيصاً لتناسب احتياجاتك. من عدد الضيوف حتى نوع الباريستا الذي تود حضوره ، يمكننا تحقيق ذلك لأجلك.
  • رصيد كوفي:
    للدفع الالكتروني الأفضل وبدون تعقيد أضف مبلغًا في رصيدك على كوفي لتجربة طلب أسرع، وعملية دفع أبسط.
  • مفاجآت كوفي:
    ترقب دائمًا المكافآت المستمرة والمسابقات والجوائز النقدية والهدايا واستفد إلى أقصى حد من تجربتك على تطبيق كوفي.
  • خيارات دفع متعددة:
    استخدم رصيد كوفي المضاف مسبقاً (يوصى به) ، أو استخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك أو اختر الدفع النقدي أثناء التسليم. نحن نقدم لمستخدمينا خيارات دفع متعددة لجعل استخدام كوفي والحصول على قوتك مريحة قدر الإمكان..
  • عرض الخريطة:
    تطبيق كوفي يفهم انك في بعض الأحيان تكون بحاجة لشرب قهوتك الآن! هذا هو السبب في أن التطبيق يظهر لكم أقرب محلات القهوة أولا ، بحيث يمكنك اختيار أقرب المقاهي الموجودة في الحي، لتستمتع بقوتك بأسرع وقت ممكن. وبالتأكيد بإمكانك أيضا مشاهدة واختيار المقاهي الأخرى المفضلة لك

طريقة عمل تطبيق COFE

يمكنك بعد تحميل تطبيق COFE للايفون والتسجيل من خلاله، حتى تضمن الحصول على الهدية 300 ريال في محفظتك، أن تتوجه لأي مقهى مفضل لك في منطقتك، بحسب ما يخبرك به تطبيق COFE، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل صفحة المقهى الذي قمت بزيارته من خلال تطبيق COFE.
  • اطلب مشروبك المفضل القهوة أو غيرها من خلال تطبيق COFE، حيث يصل طلبك إلى الكاشير مباشرة.
  • يتم خصم جزء كبير من قيمة فاتورة المشروب الذي طلبته بشكل تلقائي من المحفظة الخاصة بك في التطبيق.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Adobe Spark Post مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق ترمب GETTR للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق افزایش فالوور و لایک اینستاگرام لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر للاندرويد والايفون 2022

صاحب التطبيق أوضح -في لقاء مع الجزيرة نت- أن التطبيق يضم تحت مظلته خمسين محلا للقهوة داخل الكويت، ويوفر خيارات عديدة يتميز بها عن باقي التطبيقات. ففضلا عن خيار التوصيل، يوجد خيار “بيك أب” (pick up) حيث يحضّر كوب القهوة للزبون قبل وصوله للمحل ليستلم طلبه.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً