تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كنزي Kanzi للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كنزي Kanzi للاندرويد والايفون 2024.

تعرّف على كنزي، التطبيق المصمم لتمكين النساء اللاتي يبحثن عن مواءمة أهداف حياتهن مع دورتهن الشهرية من تتبع الدورة إلى تنظيم الأسرة والمزيد. تنفرد كنزي من بين تطبيقات الدورة الشهرية الأخرى ومتعقبات الدورة الشهرية من حيث أنها لا تقدم فقط البيانات الأكثر دقة علميًا حول الإباضة والحمل، والمخاوف الأنثوية ولكنها تقدم أيضًا نصائح خاصة بالتوقيت حول كيفية التأثير على فرص المرء في إنجاب صبي أو فتاة فضلًا عن معلومات نظام غذائي صحي لتغذية جسمك على أكمل وجه أثناء دورتك الشهرية.

ويعتبر تطبيق كنزي Kanzi تطبيق باللغة العربية لمتابعة تطورات الأم والجنين أسبوعًا بأسبوع طوال فترة الحمل. يقدم لكِ الدعم النفسي الذي تحتاجين إليه لتحمل صعوبات الحمل، وكذلك يفيدكِ بنصائح ضرورية لتخفيف الأعراض المزعجة. كما يساعدك على الاستعداد لتنشئة طفل سعيد يتمتع بصحة جيدة بمجموعة من المقالات ومقاطع الفيديو المليئة بالنصائح المفيدة.

والجدير بالذكر أنه يمكنك تنزيل تطبيق كنزي Kanzi على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أياً كان نظام تشغيله حيث يتوفر نسخة من التطبيق على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد بالإضافة إلى توفره بصيغة Apk أيضاً، فضلاً عن توفير نسخة أخرى على متجر أب ستور الرسمي لهواتف الأيفون، وقد وفرنا لكم جميع الروابط المباشرة لكل نظام تشغيل أسفل الموضوع.

تحميل تطبيق كنزي Kanzi للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق كنزي Kanzi للاندرويد والايفون اخر اصدار

كنزي دكتورك معاك في أي لحظة، تعتبر منصة كنزي من أكبر المنصات التي تختص بمتابعة الأمراض المزمنة والتواصل الآمن والمنتظم بين الطبيب وجميع مرضاه وزبائنه بشكل إلكتروني دون الخروج من البيت تستطيع الحصول على استشارة طبية من خلال وتشخيص طبي، تحميل التطبيق مجاني وهو مناسب لجميع الناس من جميع الفئات والأعمار ولكن تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق.

بالإضافة إلى الموارد التي يوفرها كنزي لمساعدتك في التحكم بصحتك ورفاهيتك، يجمع كنزي أيضًا مجتمعًا من النساء اللاتي يشكلن شبكة دعم تتألف من الملايين. بغض النظر عن المرحلة التي ستجدين نفسك فيها، مع كنزي ستتمكنين من التواصل مع نساء أخريات والاستمتاع بمجتمع أنثوي آمن حيث يمكنك مشاركة آرائك دون الكشف عن هويتك، والنشر بحرية، وطرح الأسئلة، وإنشاء استطلاعات الرأي. توجد أيضًا غرف دردشة خاصة متاحة لكِ لمناقشة الأسئلة الخاصة مع الآخرين الذين يشاركونك تجربتك.

مميزات تطبيق كنزي Kanzi أخر اصدار

  • خدمة الاستشارات عن بعد.
  • البحث عن الدواء وأقرب الصيدليات الموفرة للدواء.
  • عرض الإجازة المرضية.
  • عرض الوصفة الإلكترونية.
  • حجز موعد لإجراء اختبار كورونا.
  • كما أن التطبيق مجاني ولا يحتاج دفع أي رسوم نهائياً.
  • حيث أنه يوفر كافة المعلومات الطبية التي يحتجاها المريض.
  • كما يوضح لك السعرات الحرارية المناسبة في الأطعمة.
  • القيام بتعيين التذكيرات لتواريخ الفترة المحتملة الخاصة بك عبر تقويم الدورة الشهرية.
  • تسجيل أعراضك في فترة تعقب الدورة الشهرية والإباضة حيث يمكنك تتبع دورتك الشهرية بأكثر من 70 مقياسًا مختلفًا.
  • الحصول على نصائح حول العادات الصحية لتخفيف الأعراض التي تظهر لك.
  • الحصول على معلومات حول أيامك الأكثر خصوبة عبر متعقب الخصوبة.
  • اكتشاف استراتيجيات لزيادة الخصوبة.
  • الحصول على معلومات معمقة لمساعدتك على التنبؤ بجنس طفلك.

رابط تحميل تطبيق كنزي للأندرويد Kanzi

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل تطبيق كنزي على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى الصفحة الرسمية لتحميل التطبيق على متجر قوقل بلاي .

ملاحظة: هذا التطبيق غير متوفر لأجهزة الأيفون التي تعمل بنظام أي أو أس وغير موجود على آب ستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock