تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ميتا Meta فيس بوك تحديث الجديد للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ميتا Meta فيسبو ك تحديث الجديد للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ميتا Meta فيس بوك تحديث الجديد للاندرويد والايفون.

meta ميتا فيس بوك هو تطبيق Android الرسمي لشبكة التواصل الاجتماعي الأصلية الشهيرة بامتياز .بشكل أساسي ، يحتوي تطبيق meta ميتا هذا على جميع الميزات نفسها المتوفرة في فيس بوك. Meta ميتا اسم شركة فيس بوك الجديد، حيث أنه أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج تغيير اسم شركة فيس بوك إلى “ميتا” والاسم يعتبر إختصار للكلمة “ميتافيرس” (Metaverse)، والاسم يعتبر بمعنى عالمهم على الواقع الافتراضي الجديد، حيث انه يعتبر هذا الاسم حسب ما ورد من الأخبار اسم الشركة الأم و ليس اسم تطبيق فيسبوك، ويضم اسم الشركة هذا تحتها اسم فيسبوك وانستغرام وواتساب، مثل شركة جوجل أصبح اسم الشركة الأم لها Alphabet.

أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس “فيسبوك”، الخميس، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى “ميتا (Meta). وأضاف زوكربيرج، أنه تم مع تغيير الشعار الخاص بالشركة من حرف الـ “F” الأبيض وخلفه الخلفية الزرقاء، إلى كلمة Meta، وبجانبها علامة تشبه علامة “اللانهاية” الرياضية باللون الأزرق. وأوضح حلال فيديو نشره اليوم للمتابعين ورواد مواقع التواصل ومستخدمي الشركة العالمية الكبرى، أن اسم فيسبوك الجديد Meta، يعني باللغة اليونانية كلمة “بعد”، ويأتي ذلك التغيير سعيًا للتطوير في العالم الإفتراضي، مع العديد من التحديثات الأخرى.

تحميل تطبيق ميتا Meta فيس بوك تحديث الجديد للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كوين باث Coinbase 2022 لتداول العملات الرقمية

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل تطبيق ميتا Meta للاندرويد والايفون تحديث فيس بوك الجديد 

غيرت شركة فيسبوك اسمها إلى شركة ميتا Meta ويأتي هذا الاسم الجديد نتيجة استثمارات الشركة في تفنيه الـ «ميتافيرس metaverse» التي تعد الثورة المقبلة في تطور الإنترنت، وسبقت وأعلنت فيسبوك رسميا عن تأسيس فريق عمل جديد داخل الشركة للعمل على تنفيذها.

وتسيطر شركة فيسبوك «بإسمها الجديد: ميتا حالياً»، على عدد من منصات التواصل الاجتماعي وهم فيسبوك وواتساب وانستجرام. وكتب حساب الشركة على تويتر: «نقدم اليوم ميتا Meta، التي تجمع تطبيقاتنا وتقنياتنا معًا تحت علامة تجارية جديدة للشركة».

وضرحت أنها تعتزم بدء التداول المالي تحت الاسم الجديد الذي حجزناه في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل. ويأتي تغيير اسم فيسبوك، حيث تواجه الشركة تدقيقًا واسع النطاق للأضرار على العالم الحقيقي من منصاته المختلفة، بعد أن قام أحد المبلغين بتسريب مئات المستندات الداخلية للشركة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستا فولو ايراني رشق متابعين انستقرام بدون حظر

تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تطبيق Tik Followers مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل برنامج انشوت مهكر InShot PRO النسخة المدفوعة 2022

ما هو معنى كلمة ميتا Meta ؟

معنى كلمة ميتا في اللغة اليونانية القديمة تشير إلى (ما بعد)، هذا المعنى الحرفي وقد تشير إلى ما هو القادم أو أن القادم سيحمل الكثير من التغييرات والإضافات الجديدة ، وقد تحمل معنى أخر وهو ماذا بعد أن وصلنا إلى القمة ، في إشارة من مارك إلى الدخول إلى عالم افتراضي جديد في منصات التواصل الاجتماعي.

كما أنه تداولت الأخبار بنشر صور لاسم ميتا meta الاسم الجديد لمنصة وشركة فيس بوك، حيث أنه بعد أن اشتهرت الشركة باسم فيس بوك في العالم أصبح تغيير اسم الشركة ضجة كبيرة، حيث أنه قيل تغيير اسم الشركة زاد من أسهم شركة الفيس بوك، كما أنه تم الإعلان عن شعار الشركة الجديد على الفيس بوك، وكما قيل أن هذا الاسم للشركة الأم فقط ويشتمل تحته على عدة منصات مثل منصة الفيس بوك وماسنجر وانستجرام.

مميزات تطبيق ميتا الجديد فيسبوك

  • سهولة الاستخدام والتنقل
  • أداة اتصال متنقلة أساسية
  • صنبور منفصل للمجموعات
  • يستطيع الجميع إنشاء حسابات على موقع فيس بوك بشكل مجانيّ
  • يوفّر موقع فيس بوك ميزة تحميل الصور ومشاركتها مع الأصدقاء والعامّة
  • إنشاء الصفحات سواء أكانت لأفراد أو شركات
  • ميزة الفيديو المباشر
  • ميزة الخصوصيّة
  • خاصيّة الحظر
  • الوصول إلى السوق عبر الإنترنت
  • تغذية قابلة للتخصيص

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Adobe Spark Post مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق ترمب GETTR للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق افزایش فالوور و لایک اینستاگرام لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر للاندرويد والايفون 2022

موعد تغيير اسم فيسبوك الى ميتا

وقالت الشركة إن سهمها سيبدأ التداول تحت مؤشر جديد ، MVRS، في 1 ديسمبر/كانون الأول القادم. ويعد اسم فيسبوك الجديد “ميتا” هو الإشارة الأكثر تحديدًا حتى الآن على نية الشركة المشاركة في مستقبلها على منصة حوسبة جديدة” metavers”، وهي فكرة ولدت في خيال روائيين الخيال العلمي.

وتقدم شركة فيسبوك منتجات تعتمد على الميتافيرس metaverse مثل نظارات الواقع المعزز التي يعتقد زوكربيرج أنها ستكون موجودة في كل مكان مثل الهواتف الذكية. ويرى خبراء فيسبوك أنه على مدار السنوات العديدة المقبلة «سننتقل بشكل فعّال من الأشخاص الذين يرون أننا في الأساس شركة وسائط اجتماعية إلى شركة metaverse”.

  • تحميل تطبيق meta ميتا فيس بوك لنظام الأندرويد :  من هنا
  • تحميل تطبيق meta ميتا فيسبوك لـ iOS و iPhone: من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock