تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق المنسق للاندرويد وللايفون 2024 فحص التصاريح

مرحبا متابعي موقع منبع المعرفة كما يعلم الجميع فان وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق هي الهيئة المكلفة بتطبيق السياسة المدنية والتنسيق الأمني لحكومة إسرائيل في أراضي يهودا والسامرة وتجاه قطاع غزة. من خلال التطبيق يمكنكم تقديم طلب للحصول على تصريح، ومشاهدة وضع الطلب، وفي حال المصادقة على الطلب الحصول على تصريح رقمي بدون أوراق وقابل للاستخدام في المعابر.

هذه الخطوة تشكل خطوة أخرى ضمن النشاط الذي تقوده الإدارة المدنية مع وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق بهدف تحسين الخدمة المقدمة للسكان الفلسطينيين. يعد تطبيق منسق فحص التصاريح من أهم التطبيقات المفيدة لمواطني فلسطين. يساعدهم في حياتهم اليومية من خلال توفير المعلومات المتعلقة بالتصاريح. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المفيدة جدًا للمستخدمين. إنها خدمة للرد تلقائيًا على الأسئلة والاستفسارات. تعمل خدمة بوت المنسق حاليًا على الويب.

تحميل تطبيق المنسق للاندرويد وللايفون 2024 فحص التصاريح

ما هو تطبيق المنسق

برنامج المنسق من البرامج السياسية المتوفرة مجانا على الانترنت للمواطنين والمستخدمين في دولة فلسطين لمساعدتهم في الحصول على تصاريح للدخول الى الداخل الفلسطيني والحصول على طلب تصاريح تجار وتجديد تصاريح قديمة ورفع الامن الأمني في حال كان هناك منع امني والكثير من الخدمات المختلفة التي تستطيع الحصول عليها من خلال برنامج المنسق الإسرائيلي, يتوفر التطبيق برابط واحد مباشر على الانترنت لكافة المستخدمين ويمكنك تحميله كامل من الانترنت وتثبته على هاتفك وتقوم بتسجيل الدخول وتستمتع بكافة المزايا الموجودة في التطبيق.

الوثائق المطلوبة للتسجيل في تطبيق المنسق

يمكن تقديم طلب الحصول على التصاريح للدخول إلى إسرائيل من خلال برنامج المنسق وفحص تصاريح، في منطقتك الشخصية مع إرفاق الوثائق المطلوبة. بالإضافة إلى تحديد التصنيف للتصاريح المطلوب. حيث سوف يظهر شريط لقراءة المعايير والشروط المطلوبة والأوراق والوثائق المراد إرفاقها للحصول على التصريح.

كيف أعرف أن طلب التصريح موافق عليه أو مرفوض

بعد التسجيل في برنامج المنسق الإسرائيلي وفي آخر خطوة سوف يتم تحويل الطلب للنظر فيه على إنه بإمكان السكان الفلسطينين الاطلاع على معلومات طلب التصريح عبر تطبيق المنسق. بالإضافة إلى الرد على طلبهم إن كان تم الموافقة عليه أو تم رفضه ومعرفة سبب الرفض.

مميزات برنامج المنسق فحص تصاريح

  • يسمح لك بتقديم طلب للحصول على تجديد تصريح منتهي الصلاحية لعامل قديم أو تصريح جديد.
  • كما أن برنامج المنسق معترف به رسميًا من قبل حكومة إسرائيل.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك إزالة القيود الأمنية عن طريق إرسال طلب.
  • فضلاً عن أن تطبيق المنسق صغير الحجم ومناسب لجميع الهواتف الحديثة والقديمة.
  • أيضاً مسموح لك بتقديم طلب للاستعلام عن حالتك الأمنية.
  • علاوة على أنه يدعم تطبيق المنسق فحص المنع الأمني العديد من اللغات المعروفة، بما في ذلك العربية والعبرية.
  • كذلك يوفر لك واجهة تعرض جميع الأذونات بطريقة منظمة.
  • أيضاً يحتوي على واجهة بسيطة للغاية يمكنك التعامل معها بسهولة

تحميل تطبيق المنسق للاندرويد وللايفون

برنامج المنسق من البرامج السياسية المتوفرة مجانا على الانترنت للمواطنين والمستخدمين في دولة فلسطين لمساعدتهم في الحصول على تصاريح للدخول الى الداخل الفلسطيني والحصول على طلب تصاريح تجار وتجديد تصاريح قديمة ورفع الامن الأمني في حال كان هناك منع امني.

والكثير من الخدمات المختلفة التي تستطيع الحصول عليها من خلال برنامج المنسق الإسرائيلي, يتوفر التطبيق برابط واحد مباشر على الانترنت لكافة المستخدمين ويمكنك تحميله كامل من الانترنت وتثبته على هاتفك وتقوم بتسجيل الدخول وتستمتع بكافة المزايا الموجودة في التطبيق.

  • تنزيل تطبيق المنسق فحص التصاريح على الأندرويد ملف apk :  هنا.
  • تنزيل تطبيق المنسق على الأندرويد:  هنا
  • رابط تحميل برنامج المنسق على الآيفون :  هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock