العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة Late Shift المناوبة المتأخرة للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة Late Shift المناوبة المتأخرة للكمبيوتر كاملة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Late Shift المناوبة المتأخرة للكمبيوتر كاملة.

المناوبة المتأخرة هي جريمة مثيرة عالية الخطورة بعد أن أجبر على سرقة بيت مزاد مربح ، طالب الرياضيات مات ترك يثبت براءته في سرقة لندن الوحشية. خياراتك سيكون لها عواقب من البداية حتى النهاية قرار واحد صغير يمكن أن يغير كامل النتيجة في أسلوب اختيار مغامرتك الخاصة اللعب الذي يمكن أن يؤدي إلى واحد من سبعة استنتاجات.

تصدر اسم لعبة المناوبة المتأخرة في الأيام الأخيرة صدارة كبيرة على محرك البحث جوجل وعلى عدة مواقع خاصة بالألعاب وأيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وتويتر، وذلك بعد المراجعات الجيدة التي حظيت بها اللعبة من قبل آلاف اللاعبين الذي تمتعوا أثناء لعبها منذ اصدارها منذ أربعة أعوام في عام 2017.

و لعبة The Late shift وترجمتها المناوبة المتأخرة هي لعبة تتبع فئة ألعاب الجريمة والغموض، تقوم فكرة اللعبة على حادثة سرقة تكون لبيت مزاد مليء بالنقود من قبل طالب رياضيات اسمه مات و يحاول هذا الطالب مات إثبات برائته من التهمة بحدة أنه تم إحباره على هذا الفعل.

تحميل وتثبيت لعبة الاكشن والجريمة late shift  من اغرب الالعاب التي صدرت في عام 2018 العبة هيه عبارة عن فلم واقعي كباقي الافلام الاجنبية ولاكن عبارة عن لعبة يمكنك من خلالها التحكم في سيناريو الفلم وتغيير الاحداث وردود الافعال وسط هذا الفلم والكثير من الامور الغريبة التي ستراها في هذا الانتقال الكبير للالعاب.

تحميل لعبة Late Shift المناوبة المتأخرة للكمبيوتر كاملة

اقراء ايضا : تحميل لعبة محاكي اليانديري Yandere Simulator كاملة مهكرة

لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة The Late shift للكمبيوتر اخر اصدار كاملة ميديافاير

Late Shift عبارة عن إثارة بجرائم FMV عالية المخاطر. بعد إجباره على سرقة دار مزادات مربحة ، غادر طالب الرياضيات مات لإثبات براءته في سرقة لندن الوحشية. ستكون لاختياراتك عواقب من البداية ، وحتى النهاية. قرار واحد صغير يمكن أن يغير النتيجة بأكملها في أسلوب اللعب الذي اخترته بنفسك والذي يمكن أن يؤدي إلى واحد من سبعة استنتاجات. كتبه مؤلف فيلم ‘شرلوك هولمز’ (فيلم 2009) ، اختبر فيلمًا مثيرًا لجريمة الإثارة مع أكثر من 180 نقطة قرار. هل تسرق السيارة أم تهرب؟ هل تتبع الأوامر أو تخريب الخطة؟ لن يكون لديك سوى ثوانٍ لتقررها مع استمرار عرض الفيلم دون توقف ولا لقطات فيديو.

تتناول اللعبة قصة شاب الذي أجبر على سرقة دار للمزادات في مدينة لندن. وكانت الطريقة للتحول الذي جرى على حياته ولقد بنيت اللعبة على أساس الفلم المنتج من عام 2009 شالوك هولمز. حيث يتوجب على اللاعب اختيار الخيرات الصحيحة في وقت قصير في في محاولة منه لإثبات براءته. تكمن اللعبة في أسلوب المغامرة التي يمكن ان تؤدي الى خيرات محدودة. يتوجب اخذ عدة من القرارات منها سرقة السيارة أم الهروب بدونها حيث يكون خطأ واحد كافي لتغيير الخطة.

اقراء ايضا  :تحميل لعبة حياة اليوتيوبر Youtubers Life 2 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة مسلسل الحبار Squid Game للكمبيوتر كاملة

تنزيل لعبة The Long Drive للاندرويد والكمبيوتر 2022

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2 برابط مباشر

تحميل لعبة المناوبة المتأخرة the late shift 

يمكنكم تحميل لعبة المناوبة المتأخرة the late shift من موقعنا مجانا برابط مباشر من هنا.

رابط تحميل اللعبة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock