تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق نوت ابلتي Notability للايفون والايباد اخر اصدار

تحميل تطبيق نوت ابلتي Notability للايفون والايباد اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق نوت ابلتي Notability للايفون والايباد اخر اصدار.

يعتبر برنامج Notability الحل المثالي لتنظيم المحاضرات وكتابة المذكرات، صحيح أنه يوجد العديد من تطبيقات النوت المتاحة أمامك بشكل مجاني، ولكن لا تحتوي نفس المزايا التي يقدمها لك تطبيق نوتابيلتي للايفون، سوف تجد من خلال هذا المقال رابط تحميل برنامج Notability مجانا للايفون والايباد، وتجد أكثر ما يميز برنامج Notability عن غيره من برامج النوت المختلفة،

يعتبر Notability أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات على أجهزة آبل! Notability يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام إلاّ أنه، وفي نفس الوقت، قوي للغاية ويوفر لك كل ما تحتاجه لتدوين ملاحظاتك. التطبيق حاصل على مئات التقييمات الإيجابية كما أنه مصنف ضمن الـ Editors’ Choice (خيار المحرّر) على متاجر آبل. تابع معنا المقال التالي وتعرّف أكثر على نوتابيلتي للايفون.

من خلال هذا الموضوع سوف نرشح التفاصيل كاملة عن برنامج notability وفيما يستخدم هذا البرنامج وسوف نذكر أهم مميزاته أيضاً، وبعد ذلك سوف نذكر الرابط الخاص بتحميل البرنامج لمستخدمين الاندرويد من جوجل بلاي، ونوضح الرابط المخصص أيضاً لمستخدمين الأيفون حيث نطرح لكل المستخدمين لمن يريد تحميله أي كان نوع نظام التشغيل الذي يعمل به هاتف المستخدم، ومن خلال الفقرة الآتية سوف نوضح مفهوم برنامج notability.

تحميل تطبيق نوت ابلتي Notability للايفون والايباد اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل واتساب بلس للايفون iOS 14 و iOS 15 – تطبيق Whatsapp Plus Gold

تحويل الصور إلى jpg للايفون – تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad

تحميل يوتيوب بلس للايفون ++ YouTube Plus IOS بدون جيلبريك

تحميل متجر IOS Gods App للايفون – برامج جيلبريك

مميزات تطبيق نوت ابلتي Notability

  • يمكن لمستخدمي تطبيق Notability الكتابة اليدوية، في إطار تدوين الملاحظات، والتفنّن في الكتابة، أو الرسم أو حتّى رسم المخططات الخاصة، لأن التطبيق يوفّر الكثير من الأدوات التي يحتاج المستخدم إليها.
  • يوفّر تطبيق Notability لمحبي الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح كل ما يحتاجون إليه من خطوط مختلفة الأشكال وقوائم متعددة، بالإضافة إلى دعم قلم Apple Pencil الذي يستخدمه أصحاب آيباد برو 11 من أبل.
  • لا يقتصر التطبيق على إمكانية الكتابة وتدوين الملاحظات، بل هو يمتلك ميزة رائعة متمثّلة في تسجيل الصوت، أثناء التواجد في اجتماعات العمل أو المؤتمرات أو حتى قاعات الدراسة، فيمكن من خلال ضغطة زر واحدة على المايكروفون أن يبدأ التطبيق بتسجيل الصوت في المكان، وتدوين الملاحظات، كتابة، في الوقت عينه.
  • يوفّر تطبيق Notability عمليّة استيراد ملفات PDF ثمّ العمل عليها من خلال الكتابة والبحث والتسجيل، وغيرها من المميّزات الفريدة.
  • يمكن من خلال التطبيق المزامنة عن طريق Icloud وذلك من أجل الوصول إلى الملاحظات المدونة عبر أي جهاز آخرى مرتبط بنفس حساب آبل Apple ID.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق السيديا للايفون، تنزيل Cydia For Iphone Ios 2022

متجر Cokernutx لتنزيل برامج الايفون مهكرة بدون جيلبريك

تحميل تطبيق تابع لايف للايفون Tab3Live Ios لمشاهدة المباريات

تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا Video Twitter Downloader IOS

تحميل تطبيق نوت ابلتي Notability للايفون والايباد

 تطبيق Notability الذي يساعدك علي تدوين ملاحظات قوي وبسيط ورائع وتعليقات PDF علي أجهزتك iphone/ipad.
اختيار محرري Apple على iPad و iPhone و Mac! التطبيق الأكثر مبيعًا على iPad App Store ، يحتل المرتبة الأولى بانتظام.
يستخدم الطلاب والمعلمون ومحترفو الأعمال Notability يوميًا لإثراء حياتهم. إنه مصمم بشكل فريد لكل جهاز لتوفير أفضل تجربة لتدوين الملاحظات في المدرسة والمنزل والعمل. Notability تطبيق مدفوع بثمن 9.99$ على iOS و macOS (شرائك لإحدى النسخ لا يعني حصولك على الأخرى) ويمكن الحصول عليه من خلال الروابط التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock