تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق موود Mood للاندرويد والايفون – Mood Messenger

تحميل تطبيق موود Mood للاندرويد والايفون – Mood Messenger

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق موود Mood للاندرويد والايفون – Mood Messenger.

تطبيق Mood Messenger الرائع والذي يمكنك استخدامه كتطبيق لإدارة الرسائل النصية على هاتفك ،دائماً ما ينبهر المستخدمين بتطبيقات الدردشة مثل واتساب وماسنجر وغيرها بسبب ما تقدمه للمستخدمين من مميزات ولهذا فكر بعض المطورين في تطوير تطبيق يمتلك مميزات تطبيقات الدردشة ولكن للرسائل النصية الموجودة على هاتفك الذكي .

تحميل موود Mood للاندرويد مود مسنجر هو أجمل وأقوى تطبيق الرسائل النصية على الإطلاق. تعبت من تطبيق رسائل أندرويد التقليدي ؟ هذا البرنامج سوف يغير تماما الطريقة التي تتواصل بها.بسيط وفعال وسريع ، سيحل محل تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي الخاص بك مما يوفر لك ميزات ومحتويات فريدة.

برنامج مود Mood messenger هو تطبيق “المزاج ” بسيط وفعال وسريع لمعالجة  الرسائل القصيرة ويوفر لك محتوى ومميزات فريدة من نوعها، حيث يعبر عن ما تشعر به من خلال رموز تعبيرية مختلفة مثل  الشعور بالحزن، أو  بالحماسة الزائدة،أو غارق في الحب أو حتى تشعر بالغضب ،لاداعى للبحث عن الكلمة الصحيحة لوصف حالتك المزاجية.

ولكن هذه البرامج والتطبيقات من الصعب إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك في قائمة جهات الاتصال ،أو تخصيص خلفية جميلة للمحادثة فمن خلال هذا المقال سوف أعرض عليكم تطبيق يساعدك على تخطى هذه الصعوبات ، هو برنامج Mood messenger . هذا التطبيق سوف يغير طريقتك في التواصل تمامًا.

تحميل تطبيق موود Mood للاندرويد والايفون - Mood Messenger

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كوين باث Coinbase 2022 لتداول العملات الرقمية

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل تطبيق موود Mood Messenger للاندرويد والايفون 2022

تطبيق Mood Messenger ، لقد أصبح الاتصال بالانترنت أهم كماليات الحياة حيث الاتصال بالعالم الخارجى  مع الأصدقاء والأهل فى شتى دول العالم  ، وهذا الاتصال يلزمه برامج لارسال الرسائل والمحادثات .ويوجد برامج كثيرة تخدم هذا الغرض منها وسائل التواصل الاجتماعى والوتساب وغيرها .

هناك العديد من الأسباب التي قد ترغب في تشغيل برنامج تنزيل Mood Messenger علي الكمبيوتر و Mac. في حال كنت تعرف بالفعل السبب ، يمكنك تخطي هذه القراءة والتوجه مباشرة نحو طريقة تثبيت برنامج Mood Messenger على الكمبيوتر أو الماك .

ويتيح تطبيق “مود ماسنجر” إمكانية الرد على رسائل SMS مباشرة. وأوضحت الشركة الصينية أنه يمكن الرد بواسطة نص قصير محدد مسبقا أو رمز تعبيري. ولا يشتمل التطبيق على لوحة مفاتيح أو وظيفة إملاء. ولذا سيتعين على المستخدم اللجوء للهاتف الذكي للتمكن من كتابة إجابات أكثر تفصيلا. جدير بالذكر أن التطبيق Mood Messenger الجديد يعرض آخر خمس رسائل نصية مستلمة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستا فولو ايراني رشق متابعين انستقرام بدون حظر

تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تطبيق Tik Followers مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل برنامج انشوت مهكر InShot PRO النسخة المدفوعة 2022

مميزات تطبيق موود Mood

  • رسائل SMS وMMS مع MOOD رموز إيموجي مع كتابة تنبؤية وغريزية: توقف عن البحث عن الرموز التعبيرية: فقط اكتب كلمة وسيظهر لك الرمز التعبيري المطابق، لوحة المفاتيح ستكون سحرية!
  • هل لديك شعور جيد؟ أو ربما ليس جيدًا جدًا؟ Mood messenger هنا لأجلك! شارك «حالاتك المزاجية» مباشرة دون الحاجة إلى كتابة مزاجك الفعلي، سعيد، غاضب، مبتهج أو حتى حزين؟ لدينا المزاج الذي يناسبك.
  • التخصيص: ألوان وأشكال مختلفة لفقاعات الرسائل، خلفيات لقائمة المحادثة، حجم ونمط لكل خط، خلفيات، انفعالات، رموز إيموجي، وجوه ضاحكة، اختيار صوت الإشعارات… مزايا Mood بها كل ما تحتاجه في تطبيق رسائل SMS وMMS لإرسال النصوص والوسائط.
  • النسق: مع تطبيق “النسق” الخاص بنا، انتقل إلى المستوى التالي، وتحكم بشكل كامل في الرسائل وخصصها من كل جانب! خلفيات والكثير من المفاجآت في انتظارك!
  • مقاطع فيديو Youtube: شاهد وأرسل مقاطع فيديو Youtube من خلال الرسائل القصيرة مباشرة من Mood.
  • صور GIF المتحركة: شاهد وأرسل الصور المتحركة من خلال الرسائل القصيرة مباشرة من Mood
  • الموقع: شارك موقعك في الوقت الحقيقي بدلا من الاضطرار إلى وصف مكانك، وأرسل خريطة مكان اجتماعك مباشرة إلى أصدقائك

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستا فولو ايراني رشق متابعين انستقرام بدون حظر

تحميل تطبيق Raje Liker مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تطبيق Tik Followers مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل برنامج انشوت مهكر InShot PRO النسخة المدفوعة 2022

  • الخلفيات: خصص كل محادثة باستخدام الآلاف من الخلفيات المتاحة على Mood، أو قم بتحميل صورك الخاصة.
  • ميزة الوسائط: في كل محادثة زر “الوسائط” سوف يسمح لك بالوصول إلى أي صورة أو فيديو تمت مشاركته.
  • مشاركة الوسائط المتعددة: شارك الصور ومقاطع الفيديو التي تتلقاها على وسائل الإعلام الاجتماعية مباشرة من Mood
    دعم لبطاقات SIM المزدوجة: على معظم الهواتف الذكية (يرجى الاتصال بنا إذا كان الموديل الخاص بك لا يدعم بطاقات SIM المزدوجة!)
  • والمزيد من الميزات مثل الغفوة والتخصيص حسب النسق مع تطبيق “نسق لأجل Mood messenger”

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock