تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل برنامج Pika Charging show MOD APK مهكر للاندرويد اخر اصدار النسخة المدفوعة 2024. Pika Show مهكر Charger ويعني اسمه الشاحن السريع لهواتف الأندرويد، أما بالنسبة لمهمته فهي القيام بتسريع الشحن الخاص بهاتفك الأندرويد مما يعمل على تقوية البطارية لتكون مشحونة بشكل كامل وبأقل فترة ممكنة لتتمكن من توفير عمر البطارية.

هل تعرف ان تطبيقات التي تعمل في الخلفية وربط الجيل الثالث 4G، واي فاي، بلوتوث، … على الهاتف هو السبب الرئيسي وراء وقت الشحن للهواتف غير ذلك وقتا أطول. الحل لشحن البطارية بسرعة وتساعد على تهمة جهازك ذلك بسرعة فائقة هو لإيقاف تطبيقات الخلفية وصلات غير الضرورية على الهاتف لتوفير الطاقة. تساعد في تسريع عملية شحن أسرع بكثير.

أن تطبيق Pika Show مهكر يمكنة أن يجعل هاتف الأندرويد يشحن بسرعة، حيث أنة يحاكي الشحن السريع في الهواتف الحديثة، وهو من أفضل التطبيقات لتسريع الشحن في أغلب الهواتف التي لا تدعم الشحن السريع، فيمكن أن نجعل التطبيق بديل لهذة التقنية المستخدمة في الهواتف ذات الفئة العاليا، أذا كان في حوزتك هاتف ضعيف من الفئة المتوسطة فهذا التطبيق يحل مشكلة الشحن يطول للاندرويد، خلال دقائق سيشحن هاتفك بسرعة وتصل الى البطارية ممتلئة، هنالك بعض الخطوات التي يقوم بها هذا التطبيق تلقائياً، بمجرد توصيل كابل الشحن بالهاتف ستحصل على شحن سريع، حتى في حال كان هاتفك لا يدعمة.

تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2024 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Pika Charging show APK مهكر للاندرويد 2024

افضل برنامج لتسريع شحن الهاتف 2024 وهوا برنامج تسريع الشحن الاصلي تسريع شحن بطارية الهاتف بدقائق وهوا برنامج شحن سريع للبطارية ويمكنك تحميل برنامج شحن سريع الشحن السريع للبطارية مع برنامج (تسريع الشحن وإطالة عمر البطارية) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

مع تطبيقPika Charging show APK مهكر للاندرويد 2024 يقيس الاستخدام الفعلي للبطارية باستخدام المعلومات من وحدة التحكم في شحن البطارية. يتم تحديد استخدام البطارية لكل تطبيق من خلال الجمع بين هذه القياسات ومعلومات عن التطبيق المفتوح في المقدمة. يحسب استخدام البطارية باستخدام ملفات مجهزة مسبقاً توفرها الشركات المصنعة للأجهزة، مثل مقدار الطاقة التي تستخدمها وحدة المعالجة المركزية. على العموم، أثناء التطبيق العملي تميل هذه الأرقام إلى أن تكون غير دقيقة للغاية.

ويمكنك عمل وضع “توفير الطاقة القصوى” ، من خلال هذا الوضع ، يمكنك مضاعفة وقت البطارية ، حتى 5 أضعاف الوقت العادي ، وبالتالي مضاعفة وقت الشحن ، مما يجعل شحن البطارية سريع وميزه (الشحن السريع) وسرعة الشحن ممكنة مرتين العادي مع الوقت لتنشيط أي من هذه الأوضاع ، ما عليك سوى الضغط فوق الوضع الذي تريده وسيتم تنشيطه بشكل مباشر.

مميزات تطبيق Pika Show مهكر 2024

  • برنامج تقوية البطارية للاندرويد تطبيق Pika Show مهكر سبيدي لتسريع شحن الهاتف والعمل على تقوية البطارية
  • حيث لا يُشكل أي ضرر بأي شكل على هاتفك بل بالعكس تماماً فإنه يعمل على تقوية البطارية .
  • إن المهمة الأساسية لبرنامج سبيدي لسرعة الشحن لهواتف الأندرويد هي العمل على الحفاظ على شحن بطارية هاتفك والتمكن من الإستمتاع بالشحن لأطول فترة ممكنة .
  • قس قدرة البطارية الحقيقية (بالملي أمبير).
  • استخدم إنذار الشحن لإطالة عمر البطارية.
  • اكتشف نسبة تآكل البطارية أثناء الشحن.
  • احسب سرعة التفريغ واستهلاك البطارية لكل تطبيق.
  • وقت الشحن المتبقي – اعرف كم الوقت المتبقي لشحن بطاريتك.
  • وقت الاستخدام المتبقي – اعرف الوقت المتبقي لنفاد البطارية.
  • تتمكن من ضبط الهاتف من خلال البرنامج على وضع الشحن السريع بشكل أولي لكي تتمكن من الإستفادة الكاملة من البرنامج .
  • بعيداً عن من تطبيق سبيدي يصل الشحن إلى 40% عن طريق شحن الهاتف بالطريقة التقليدية وهذا دون الإعتماد على هذا التطبيق المميز.
  • تتمكن من القيام بالتحكم في شحن الهاتف القيام بتشغيل كل ما تُريده وهذا من خلال الإعتماد على تطبيق Pika Show مهكر لتتمكن من الحفاظ على عمر البطارية وتسريع شحن بطارية الهاتف الذكي.

تطبيق PikaShow مهكر

إنها النسخة المحدثة من هذا PikaShow APK هذا هو الأفضل للأداء. لا يتوفر في متجر Play ، ولكن يمكنك تنزيله من مواقع ويب تابعة لجهات خارجية. يجب أن تكون حذرًا بشأن تنزيل الحزمة الصحيحة من التطبيق. خلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل بعض الملفات المصابة بالبرامج الضارة. لتحميل البرنامج اضغط على أي رابط في المقال👇👇👇.

تحميل تطبيق PikaShow مهكرللأندرويد : هنا 

تحميل تطبيق Pika Show مهكر مهكر للآيفون : هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock