تحميل تطبيق بالبايو لربح المال – برنامج الربح من المشي

تحميل تطبيق بالبايو لربح المال - برنامج الربح من المشي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق بالبايو لربح المال – برنامج الربح من المشي

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بالبايو لربح المال – برنامج الربح من المشي.

اربح 1000 دولار شهرياً من المشي مع أقوى تطبيق لربح المال عبر المشي لمسافة أطول، أصبح الآن يمكنك الربح من الإنترنت من خلال جمع النقاط أثناء المشي وتحويلها إلى نقود ودولارات، فبرنامج SWEATCOIN حقيقي ومضمون 100 %،

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin. ربح المال من المشي يعتبر من بين أحدث طرق الربح من الإنترنت، فطرق الربح من النت أو ربح المال بسرعة مجانا متعددة وكثيرة ومن بينها ربح المال من جوجل، والربح من فيديوهات يوتيوب أو فيسبوك، وعبر موقعكم منبع المعرفة سنتعرف اليوم على الطريقة الرائعة والجديدة وهي الربح من المشي وممارسة الرياضة.

فكرة تطبيق أكثر من رائعة فقط حمل تطبيق على هاتفك وإبدأ المشي وستبدأ في كسب عمولة Sweatcoin ويمكن تحوبل العمولة التي حصلت عليها إلى نقود وسحبها على حسابك في بايبال ، نعم بكل هذه سهولة التطبيق لا يطلب منك القيام بأي شيء فقط فعل GPS على هاتفك وعند المشي سيبدأ حساب الخطوات التي تقطعها وتتلقى نقاط مقابل عدد الخطوات التي حصلت عليها.

تطبيق Sweatcoin للربح من المشي له عملته الخاصة. بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك المحمول ، سيتتبع خطواتك تلقائيًا. حتى إذا كنت تتجول في الهواء الطلق أو تمارس الرياضة في الأجواء الداخلية. سيراقب التطبيق حركتك. لاحظ أن التطبيق لا يقدم نقودًا، بل يقدم مكافآت من متجره الخاص مثل الملابس وغيرها، ولكن فقط بعد أن تكون قد جمعت عددًا معينًا من عملة Sweatcoins.

تحميل تطبيق بالبايو لربح المال - برنامج الربح من المشي

شاهد ايضا : تحميل برنامج Gift Play مهكر للاندرويد لشحن شدات ببجي

شرح تحميل تطبيق Bee لربح عملات الكترونية

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة 2021

افضل موقع لزيادة متابعين ولايكات تيك توك حقيقين TikTok

تحميل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin مهكر اربح المال مجانا

Sweatcoin هو تطبيق لكسب بعض النقود الإضافية. يستخدمه البعض لمعرفة عدد الخطوات اليومية. ومع تصنيف 4+ على كل من Apple Store و Google Play، يجب أن يكون هناك سبب وراء استخدامه من قبل أكثر من 40 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. يقدم لك هذا التطبيق عملة افتراضية تسمى Sweatcoins. في كل مرة تقوم فيها بـ1000 خطوة، تحصل على 0.95 Sweatcoins.

بالإضافة إلى ذلك، مع أحدث إصدار من التطبيق، يمكنك أيضًا حساب جميع خطواتك داخل المنزل. مما يجعله مثاليًا لأي نشاط تقوم به داخل المنزل. و مفيدًا أثناء وقت الحجر الصحي! فقط تأكد من تفعيل الخيار عند تنزيله. كما يحتوي التطبيق على سوق خاص به حيث يمكنك استبدال Sweatcoins بمكافآت متنوعة، بما في ذلك الأحذية عالية الجودة، وأجهزة iPhone، ودروس اليوغا، وساعات Apple.

الرائع أيضًا في التطبيق هو أنه يمكنك المشي ومساعدة الآخرين. فلدى Sweatcoin بعض مشاريع التمويل الجماعي المذهلة التي يمكن أن تشجعك على الحفاظ على لياقتك أثناء القيام ببعض الخير. فالأمر لا يتعلق بالمال فقط!

شاهد ايضا : افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

افضل موقع زيادة متابعين لايكي و زيادة لايكات تطبيق Likee

أفضل تطبيقات شحن جواهر فري فاير 2021 مجانا بال ID فقط

افضل تطبيقات لربح رصيد بايبال صادقة 2021

تطبيق بالبايو لربح المال Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

يمكنك بالطبع زيادة الربح من خلال زيادة معدلات مشيك والخطوات التي تخطوها بشكل يومي، فور تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح من المشي ثم فتحه ستظهر في الصفحة الرئيسية خانة بها عدد الخطوات وأُخرى بها عدد النقاط، كذلك سترى أيقونة لكي تتمكن من تجميع 5 نقاط اضغط هنا، عبر الضغط عليها سترى إشعار بأنه إذا أرسلت هذا الرابط ودخل أصدقائك إليه من خلالك ستربح 5 SWEATCOIN، ويمكنك استغلال تلك الفرصة وإرساله لأصدقائك عبر الواتساب والفيس بوك وتطبيقات التواصل الاجتماعي لربح المزيد من النقاط والدولارات.

شاهد ايضا : طريقة الاستثمار في البيتكوين BTC| الربح من عملة BitCoin للمبتدئين 2022

الربح من إنشاء حسابات Gmail فقط – اسهل طريقة للربح من الانترنت

اكواد ستور سعودي مجاني 2022 للحصول على بطاقات بلاي ستيشن

تحميل تطبيق اراك Arak للربح من الانترنت 2022

هل تطبيق Sweatcoin محتال ؟

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر واقعية! لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام!

تحميل تطبيق Sweatcoin لربح المال من المشي

تطبيق Sweatcoin لربح المال من الانترنت
  1. أولا حمل تطبيق من رابط تالي Download Sweatcoin
  2. ثبت التطبيق على الهاتف وستجده في لائحة التطبيقات الأساسية .
  3. وفي حالة حملت الملف على شكل APK عليك تفعيل خيار تثبيت تطبيقات مجهول من الإعدادات هذا الخيار إذا لم يظهر لك خيار تحميل من بلاي سطور.
  4. بعدها أدخل إسمك المخصص الخاص بك.
  5. ومن ثم سيطلب منك إعطائه صلاحية الوصول إلى GPS.
  6. وإدخال رقم الهاتف ورمز الدولة الموجود فيها وستتوصل بكود تفعيل أعد كتابته في تطبيق.
  7. وفي أخير سيفتح لك تطبيق وتبدا في ربح مقابل المشي.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً