تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق لينا ‎Leena للاندرويد والايفون – توصيل مشاوير النساء

تحميل تطبيق لينا ‎Leena للاندرويد والايفون – توصيل مشاوير النساء

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق لينا ‎Leena للاندرويد والايفون – توصيل مشاوير النساء.

تطبيق ليــنا هو التطبيق الأول في المملكة العربية السعودية لخدمة حجز المشاوير المخصصة للنساء ومن قِبَل النساء. وبما أن “ليــنا” قد خصصت خدماتها للنساء فقط ، فإن الضيفات يمكنهن أن يتمتعن بالأمان والثقة بأنهن سيصلن إلى الوجهة المطلوبة وبكل سهولة.

تطبيق leena يعتبر التطبيق الأول في المملكة العربية السعودية المخصص لخدمة حجز المشاوير المخصصة للنساء ومن قِبَل النساء . حيث ان التطبيق يقوم عليه فريق نسائي ويجذب النساء للعمل فيه ككباتن لتوصيل المشاوير. ويعتبر تطبيق لينا مخصص لخدمة النساء فقط ، لذلك فان العملاء الضيفات يمكنهن أن يتمتعن بالأمان والثقة حتى الوصول إلى الوجهة المطلوبة وبكل سهولة.

التطبيق الأول في المملكة العربية السعودية لركوب الخيل حصريا للسيدات. وبما أن “Leena” خصصت خدماتها للنساء فقط يمكن للضيوف أن يكونوا آمنين وواثقين من أنهم سيصلون إلى وجهتهم بسهولة. و تستطيع الآن أن تكون جزءًا من التغيير والانضمام إلى حركة مبتكرة مع الاحتفاظ بقيمك، سيسمح لك أبلكيشن Leena بالعمل في بيئة منفصلة تمامًا عن الجنس الآخر، خاصة للنساء. كن رئيسك الخاص دون مراقبة، واحصل على تدريب كامل وتهدف إلى الاستقلال المالي التام عن أي شخص آخر.

تحميل تطبيق لينا ‎Leena للاندرويد والايفون - توصيل مشاوير النساء

تنزيل تطبيق لينا ‎Leena للاندرويد والايفون توصيل نسائي

تطبيق لينا للتوصيل هو تطبيق توصيل نسائي للمشاوير ويُعتبر تطبيق Leena من أول تطبيق توصيل مشاوير نسائي هنا ستجدي طريقة التسجيل ورابط التسجيل وشروط التسجيل في لينا توصيل لكي تبدأي العمل بسيارتك والإستفادة منها في توصيل نساء.

من خلال التسجيل في تطبيق لينا النسائي للتوصيل يُمكنك العمل في أي وقت تحتاجينه فأنتي لستي مُلزمة بأوقات عمل مُحددة، أياً كان لديكي وقت الفراغ فيُمكنك الإستفادة منه والبدء في تنفيذ مشاوير.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق Muscle Booster مهكر 2022 النسخة المدفوعة

مميزات تطبيق لينا Leena للمشاوير

  • تستطيع الحصول على خدمة سيارات الأجرة عالية الجودة حيث أن الالتزام بالمواعيد يعتبر من الأولويات
  • قم بالركوب مع لينا وكن مطمئن إلى أنه سيوفر مركبات آمنة وحديثة ونظيفة وخالية من الجراثيم والأوساخ
  • يستطيع تطبيق لينا اكتشاف موقعك الحالي، ويمكنك طلب أن يتم أخذك من هذا الموقع. تصلك لينا بأقرب سائق متوفر، تستطيع أيضًا طلب الاصطحاب من موقع آخر، أو كتابة عنوان وطلب أن يتم اصطحابك من تلك النقطة .
  • ادفع نقدًا أو بالبطاقة الفيزا مع لينا، لديك طرق دفع كثيرة، نقدًا وبطاقات ائتمان ومحفظة لينا ويمكنك إضافة أكثر من بطاقة ائتمان أيضا، واختيار البطاقة التي ستستخدمها في كل توصيلة
  • استخدم ميزة الحجز لاحقًا لجدولة رحلة قادمة إذا كان ذلك في وقت لاحق، حدد اليوم والتاريخ. تستطيع جدولة موعد الاصطحاب من الموقع الذي تريده. استخدم هذه الميزة للوصول إلى الاجتماعات والمواعيد الرسمية إلى المطار وما إلى ذلك لضمان عدم تفويت الأحداث المهمة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Raje Liker مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل برنامج Game Plugins لتسريع الالعاب للاندرويد 2022 مهكر

تحميل تطبيق لينا Leena للأندرويد

يمكنك الآن تحميل تطبيق لينا على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى متجر قوقل بلاي

تحميل تطبيق لينا Leena للأيفون

يمكنك الآن تحميل تطبيق لينا على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أي أو أس من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى متجر آب ستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock