العاب الاندرويد

تحميل لعبة Iam fish أنا سمكة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Iam fish أنا سمكة للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Iam fish أنا سمكة للاندرويد والايفون.

I Am Fish هي مغامرة ساحرة قائمة على الفيزياء بطولة أربعة أصدقاء جريئين من الأسماك ، تم فصلهم بالقوة عن منزلهم في حوض أسماك في متجر للحيوانات الأليفة. على مدار اللعبة ، تنضم إليهم وهم يسبحون ويطيرون ويتدحرجون ويقضمون صوتهم في طريقهم إلى المحيط المفتوح من الزوايا البعيدة في بارناردشاير (أصغر مقاطعة في إنجلترا) في سعيهم للحصول على الحرية وإعادة الاتحاد مرة واحدة تكرارا.

I Am Fish هي لعبة فيها مغامرات ساحرة قائمة على علوم الفيزياء حيث تدور حول بطولة أربعة أصدقاء جريئين من الأسماك، تم إبعادهم بالقوة عن بيتهم في حوض أسماك في متجر للحيوانات الأليفة. اسبح، وحلق، وتدحرج وغني بصوت عالي في طريقك إلى المحيط المفتوح في محاولة للحصول على الحرية وإعادة الحياة مرة أخرى.

تحميل لعبة Iam fish أنا سمكة للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل لعبة دريم ليج DLS 2022 مهكرة Dream League Soccer

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital‏ آخر إصدار

تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة للاندرويد 2022 – لتعلم السياقة

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2022 [جميع الدراجات مفتوحة]

تنزيل لعبة Iam fish أنا سمكة للكميوتر والهاتف

قابل أبطالنا! السمكة الذهبية – مبتهجة وشجاعة ومغامرة ، سباح بالفطرة! السمكة المنتفخة – بطيئة بعض الشيء ولكن طيب القلب ويمكنها أيضًا أن تنتفخ في كرة وتتدحرج عبر الأرض. سمكة البيرانا – برية ، فوضوية ، بصوت عال ، لا يمكن التنبؤ بها ، وتحب أن تعض – من الواضح. Flying Fish – قليلاً منعزل في بعض الأحيان ولكنه رقيق حقيقي في القلب ، مع القدرة على الانزلاق في الهواء! لن يترك هؤلاء الأبطال الشجعان أي وعاء دون قلبه ، ويضعون قلوبهم وضبابهم في مهمة إعادة الاتحاد!

سنحاول تقمص دور سمكة زينة داخل وعاء و الهدف سيكون تجاوز العقبات الموجودة أمامنا على عدة مستويات و محاولة إنجاز التحديات الموجودة و قد أكد الفريق المطور من جهة أخرى أن اللعبة ستتوفر خلال عام 2021 بصفة نهائية على جهاز البي سي حاليا على الأقل . قبل أن تحط الرحال على أجهزة أخرى لما لا و هو ما قد نتوقع و ننتظر كما يمكن لمن ليست له فكرة عن اللعبة أن يلقي نظرة شاملة عنها من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Master Royale مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة جراني Granny 3 مهكرة [اخر نسخة] 2022 للاندرويد

تنزيل لعبة ميني فوتبول Mini Football Mobile مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة أموال والماس لا نهائي تحديث 2022

تحميل لعبة I AM Fish للأندرويد والأيفون

يمكنك الآن تحميل لعبة أنا سمكة من خلال منصة ستيم لجهازك المحمول أو الكومبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنــا ويبلغ سعر اللعبة 19.99 دولار أمريكي .

يمكنك الآن تحميل لعبة أنا سمكة من خلال متجر إكس بوكس لجهازك المحمول أو الكومبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنــا ويبلغ سعر اللعبة 19.99 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock