تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق عملاء انظمة التقاعد 2024 اخر تحديث – تامينات

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عملاء انظمة التقاعد 2024 اخر تحديث – تامينات.

تطبيق عملاء أنظمة التقاعد الرسمي من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، والذي يتيح للعملاء تنفيذ كافة خدماتهم ومعاملاتهم إلكترونياً والاطلاع على أخبار المؤسسة والوصول لمواقع مراكز الخدمة وأجهزة الخدمة الذاتية بكل يسر وسهولة.

تعتبر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المؤسسات ذات الشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري التي توفر الحماية الاجتماعية والمظلة التأمينية في المملكة العربية السعودية وتغطي موظفي الدولة المدنيين والعسكريين والعاملين في القطاع الخاص والعاملين على بند الأجور في القطاع الحكومي، وتقوم على تنفيذ نظام التأمينات الاجتماعية وفروعه ولوائحه التنفيذية ونظامي التقاعد المدني والعسكري بالمملكة العربية السعودية وفقاً لأحكام الأنظمة التنظيمات الصادرة بهذا الشأن.
والتي تطبق بشكل إلزامي على جميع العسكريين والموظفين السعوديين المدنيين المعينين على مراتب في ميزانيات الدولة وميزانيات الهيئات العامة وعلى جميع العمال السعوديين العاملين في منشآت في القطاع الخاص بالمملكة، ويطبق بشكل اختياري على العاملين لحسابهم الخاص. وتقوم المؤسسة أيضاً بخدمة المستفيدين من نظامي تبادل المنافع ونظام مد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون. ويشرف على المؤسسة مجلس إدارة برئاسة وزير المالية ومقرها الرئيس في مدينة الرياض.
تحميل تطبيق عملاء انظمة التقاعد 2024 اخر تحديث - تامينات

تنزيل برنامج عملاء انظمة التقاعد 2024 السعودية للتامينات

تطبيق عملاء انظمة التقاعد تأميناتى هو التطبيق الرسمى الخاص بالمؤسسة العامة السعودية للتأمينات الإجتماعية والتي تمكن المستخدمين سواء المشتركين والمستفيدين من خلال تطبيق تأميناتى للأندرويد وأجهزة أبل iOS ايفون وايباد من التمتع بالخدمات الإلكترونية الخاصة بالمؤسسة، حيث يمكن استعراض بيانات الملف الشخصى أو تقديم شكوى ومتابعة واستعراض الشكاوى السابقة ، كما يمكن للمستخدم من خلال تطبيق تأميناتى التواصل مع المؤسسة والدعم الفنى وأيضا تحديث رقم الجوال الخاص به عن طريق نظام أبشر.

من الخدمات التي يقدمها تطبيق عملاء انظمة التقاعد التعرف على المعاش الشهري المتوقع ووجود أي معدل من الزيادة في المعاش الجديد بالإضافة إلى أنه يمكن عن طريق التطبيق التقديم على طلب صرف مستحقات التقاعد إلى جانب عروض المبالغ السائدة المتوقعة والتقديم على السائد بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يوفر الاشتراكات للعمل الحالي إلى جانب عرض التسلسل الزمني لهذه الاشتراكات إلى جانب عرض التسلسل الزمني للأجور.

خدمات تطبيق عملاء انظمة التقاعد

1. حجز موعد
2. خطاب التعريف بالمعاش
3. إثبات بعدم وجود معاش تقاعدي
4. إدارة الحساب البنكي
5. التحقق من التعريف بالمعاش
6. ضم خدمة وفق نظام تبادل المنافع
7. استفسار عن معاملة
8. البيانات المالية
9. ضم خدمة حكومي
10. البطاقة التقاعدية الإلكترونية
11. متابعة الطلبات

والعديد من الخدمات الأخرى، كما نرحب باقتراحاتكم واستفساراتكم على موقع عملاء انظمة التقاعد من هنا.

تحميل تطبيق عملاء انظمة التقاعد 2024 اخر تحديث

وتقوم أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية على إدارة شؤون التقاعد لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين ورعاية العاملين في القطاع الخاص والعاملين على بند الأجور في القطاع الحكومي ليوفر لهم ولأسرهم حياة كريمة بعد تركهم العمل بسبب التقاعد أو العجز أو الوفاة، كما يوفر النظام العناية الطبية والتعويضات اللازمة في حالات إصابات العمل أو العجز المهني. من خلال فرع الأخطار المهنية والذي يطبق بصورة إلزامية على جميع العاملين في سوق العمل السعودي من السعوديين وغير السعوديين كما يوفر النظام الرعاية للعامل السعودي الذي ترك العمل لظروف خارجة عن إرادته من خلال صرف تعويض (ساند)، التدريب، البحث عن عمل.

تحميل تطبيق عملاء انظمة التقاعد للاندرويد

تحميل تطبيق عملاء أنظمة التقاعد للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock