تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق شاهد واكسب للاندرويد والايفون MBC

تحميل تطبيق شاهد واكسب للاندرويد والايفون MBC

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق شاهد واكسب للاندرويد والايفون MBC.

تطبيق شاهد و اكسب هو تطبيق خاص بمسابقة ” شاهد و اكسب ” يحتوي التطبيق على عدة ميزات مختلفة تتيح لمستخدميه مشاهدةجميع البرامج و الأفلام و المسلسلات و ذلك بجودة و دقة ممتازة مع إمكانية تحميل الأجزاء الجديدة و الاحتفاظ بها لمشاهدتها اثناء عدمتواجد الانترنت ، مع العلم أن تطبيق شاهد و اكسب متوفر لجميع أجهزة أندرويد و آيفون ios .

برنامج “شاهد واكسب”، تدور فكرته على غرار ما قدمته رزان من نوعية برامج المسابقات التي تعتمد على طرح سؤال، وتقديم جوائز مالية للفائز، حيث إن رزان ارتبط اسمها بتقديم برامج الجوائز والمسابقات، فقد نجحت في جذب الأنظار عن طريق إطلالتها الخفيفة في نشر البهجة والسعادة على المشاهد.

سوف تجدون تطبيق شاهد و اكسب متاحاً لجميع أجهزة أندرويد و آيفون ، و ما عليكم سوى البحث عن اسم التطبيق ” شاهد و اكسب ” في كل من google play او App Store. ثم تحميله و تثبيته و البدء باستخدامه و الاستمتاع بجميع مزاياه التي ذكرناها سابقا . اما الان ندعكم مع شرح البرنامج اسفل المقال.

تحميل تطبيق شاهد واكسب للاندرويد والايفون MBC

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل تطبيق شاهد واكسب للاندرويد والايفون لشبكة ام بي سي

تطبيق شاهد واكسب تطبيق مجاني عربي فهو من التطبيقات المميزه لشبكة ام بي سي ” MBC ” ويمتلك اكثر من 30 لعبة مجانية من مختلف الفئات , تقوم من خلال تحميل اللعبه عبر التطبيق واللعب المجاني والاستمتاع وجمع النقاط والتذاكر يومياً وزياده فرصتك بالفوز بالجوائز القيمه المقدمة من ام بي سي جروب والدخول بالسحب با اخر اسبوع . وفي اخر الاسبوع يتم اختيار 3 اشخاص للفوز بالجوائز الحقيقيه وكل ما تقدمت نقاطك وزياده فرصتك لتكون من الفائزين و الاستمتاع من التنافس مع الاصدقاء فهو تطبيق يعتبر اكبر مجتمع العاب اكتروني في الشرق الاوسط .

تتمكن بعد تحميل تطبيق شاهد و اكسب من مشاهدة و تحميل افلامك و مسلسلاتك المفضلة التي تم عرضها على محطة MBC و لم تتمكنمن مشاهدتها عند اول عرض لها أو أن وقتك لم يكن يسمح لك ، و في تطبيق شاهد و اكسب ستتمكن من إعادة المقاطع و الاحتفاظ بها إنأردت ، يحتوي تطبيق شاهد و اكسب على مختلف أنواع المسلسلات و البرامج ، دراما ، اجتماعي ، وثائقي و أكشن ، ليوفرممتعة حسب أذواقهم المختلفة ،و إضافة لجميع الأقسام و المميزات التي ذكرناها في الأسطر الماضية ، ستجد في تطبيق شاهد واكسب عدة مسلسلات و برامج و افلام تركية ، لأن الدراما التركية تلقى متابعةً و اعجاباً من قبل المتابعين العرب ، لذلك تم ادراجها معلاقسام الرئيسية في تطبيق شاهد و اكسب.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق y2mate APK لتنزيل الاغاني و الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق Muscle Booster مهكر 2022 النسخة المدفوعة

رابط تحميل تطبيق شاهد واكسب للاندرويد والايفون

تطبيق اسأل العرب وهو التطبيق الاول للتنافس اون لاين عبر شاشه التلفاز والذي تستطيع من خلاله المشاركة بالسؤال للمتسابقين على القناه وايضاً المشاركه والتفاعل بالاجابات مع المتسابقين والدخول في السحب با اخر الحلقه وكسب الجوائز القيمه المقدمه من القناه نفسها .

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock